بماذا تشتهر زيلامسي

كتابة: اية اشرف آخر تحديث: 26 أغسطس 2020 , 03:16

تعتبر النمسا من أفضل الأماكن السياحية التي يمكن الذهاب إليها وخاصة مدينة زيلامسي، فهناك الكثير من الأسئلة حول هذه المنطقة لمعرفة بماذا تشتهر زيلامسي لتصبح من أفضل مناطق الجذب السياحي، فهناك الكثير من السياح الذين استمتعوا بأوقاتهم فهي قريبا من أماكن الإقامة والفنادق وبها معالم سياحية كثيرة.

بماذا تشتهر زيلامسي

بماذا تشتهر زيلامسي هو السؤال الأشهر على الإطلاق في منطقة النمسا فهي تعتبر من مناطق الجذب السياحي الرائعة التي تمتلئ بالمعالم السياحية وقريبة من البحر والفنادق فهي ينتشر بها عدد كبير من السياح للاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

ومناطق الجذب السياحي التي تكون نشطة طوال اليوم، وتعتبر مثيرة للاهتمام بالنسبة للسياح من جميع أنحاء العالم، لذلك فهي تعتبر تجربة رائعة لمن يبحث عن السياحة في زيلامسي.

تاريخ منطقة زيلامسي

تشتهر مدينة زيلامسي بالكثير من الأماكن السياحية التي تجذب إليها السياح في كل مكان، فهي تحتوي على مناطق رائعة تعتبر وجهة السياح من كل دول العالم هذه المناطق مثل:

  1. بها مناطق جذب سياحية تعتبر نشاطه خلال اليوم فهي من أكثر المناطق المثيرة للاهتمام.
  2. تحتوي على مجموعة مختلفة من المنتجعات أشهرهم منتج تاورن في منطقة سونا الذي يذهب إليه الكثير من أماكن مختلفة تتكون من أفضل الأماكن للاسترخاء وقضاء عطلة رائعة.
  3. به حلبة للتزلج على الجليد لكل عشاق المناطق الجليدية فهي تعتبر تجربة رائعة لمن يبحث عن الخيال والجمال في نفس الوقت.
  4. كما تحتوي زيلامسي على منطقة ساونا وحمام سباحة داخلي وحمامات سباحة أخرى لجميع السياح في كل مكان.
  5. بها بحيرة كبيرة وجبال تحيط هذه البحيرة ومنحدرات كبيرة للتزلج فهي من أفضل الأماكن الرائعة للسياحة.

موقع مدينة زيلامسي

لمعرفة بماذا تشتهر زيلامسي يجب أولاً معرفة أين تقع هذه المدينة الساحرة فهي من أفضل المدن التي تقع في النمسا، بها جبال الألب العالية التي تحيط بمنطقة زيلامسي في ولاية سالزبورغ، فهي من الأماكن الرائعة.

وتعتبر أفضل الأماكن السياحية الأكثر شعبية في النمسا، كما أنها تحتوي على البحيرة الزرقاء صافية اللون بها الكثير من الأسماك المختلفة، فهذا يعتبر المكان المثالي للسياحة لأنها بها فصول معتدلة في الربيع والصيف يكون الطقس دافئ والشمس رائعة. [1]

الأماكن الترفيهية في زيلامسي

تحتوي منطقة زيلامسي الموجودة في النمسا على الكثير من الأماكن الترفيهية، فهي من أفضل الأماكن التي ليس لها مثيل في العالم، ومن هذه الأماكن الآتي:

  • بها أماكن ترفيهية في الهواء الطلق، فهي تحتوي على أماكن جليدية لمحبي التزلج على الجليد.
  • يمكن التسلق على جبال الألب للاستمتاع برحلة مميزة لمشاهدة البلاد من مسافة عالية، حيث أنها تحتوي على مناظر طبيعية مميزة يسعى السياح لرؤيتها من جميع دول العالم عند التسلق إلى هذا الجبل.
  • بها من حضارات مختلفة تستغل مساحة كبيرة تصل إلى 140 كيلو متر للاستمتاع بتسلق هذه المنحدرات، وهذا بشكل رائع بالنسبة لجميع السياح.
  • الطرقات المختلفة التي يستغلها السياح في المشي لمسافات كبيرة في جميع أنحاء منطقة زيلامسي، كما يمكن الاستمتاع بهذه الطرقات عن طريق السير باستخدام السيارة، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة المحيطة بهذه المنطقة.

مميزات منطقة زيلامسي

تقع منطقة زيلامسي السياحة في الخريطة على شكل منطقة واحدة ولكنها تعتبر محمية طبيعية بها العديد من الأماكن السياحية المطلة على البحيرات المختلفة، والمنتجعات السياحية الساحرة.

كما أن بها بحيرات رائعة الشكل تبلغ مساحتها 5 كيلو متر مربع وبها مركز رياضي يذهب إليه السياح من كل مكان في الشتاء لقضاء أفضل الأوقات في هذه المدينة الرائعة، كما تم إضافة خط سكك حديد ومحطات قطار في مدينة زيلامسي لسهولة التنقل في جميع أرجاء المدينة بشكل سهل بالنسبة لجميع السياح. [2]

العطلة الصيفية في زيلامسي

يمكن قضاء العطلات الواسعة وطويلة في منطقة زيلامسي لأنها تحتوي على البحيرات والجبال والأنهار الجليدية، كما أنها أماكن سياحية لاشك فيها يمكن فيها قضاء العطلة العائلية خلال أشهر الصيف كاملة، فهي تقع على شبه جزيرة بالقرب من الأنهار الجليدية وعلى ضفاف بحيرة شميت نباخ.

أصل مدينة زيلامسي

لمعرفة بماذا تشتهر زيلامسي يجب أولاً معرفة أصل هذه المدينة فهي منذ عدة قرون كانت عبارة عن سوق وخاصة في القرن التاسع عشر كانت منطقة مركزية لا جدال فيها تنتشر على طول ساحل البحيرات والأنهار.

وكانت السياح تأتي إليها من كل دول العالم لشراء البضائع والمنتجات الموجودة في هذه المدينة، ثم تم تخصيص منطقة زيلامسي في مجال السياحة، لأنها تحتوي على مقومات السياحة الرائعة من الأماكن المميزة، والموقع الاستراتيجي والبحيرات الصافية.

وذلك كان يبحث عنه السياح فأصبحت مقصد سياحي في فصول الصيف وفصول الشتاء، وبسبب المميزات المختلفة التي تتميز بها هذه المدينة أصبحت مدينة سياحية شهيرة في النمسا. [3]

روائع الطهي في زيلامسي

هناك أماكن مختلفة تقدم أفضل المأكولات والأطعمة في مدينة زيلامسي وهي بالقرب من البحيرات، فهي تمثل الذوق الحضاري والتجربة الرائعة لكل محبي المأكولات القديمة الجميلة التي تحكي عن تاريخ هذه المدينة.

حيث إن جميع السياح تبحث عن الأماكن السياحية الترفيهية والتسوق، بالإضافة إلى المتاجر والمطاعم المختلفة لشراء الهدايا التذكارية التقليدية من المتاجر الصغيرة، وشراء الهدايا الكبيرة من المتاجر الكبرى، وتذوق المأكولات البحرية الرائعة من المطاعم السياحية، فهي تقدم مطاعم مختلفة بها مأكولات تقليدية، ومنتجات محلية للاستمتاع بطعام جيد.

بماذا تشتهر النمسا

لمعرفة بماذا تشتهر النمسا يجب معرفة الأماكن السياحية الموجودة فيها التي يمكن زيارتها في الإجازات والعطلات الصيفية، حيث أن النمسا بها الكثير من المناطق والأحياء الشعبية التي تدل على حضارة هذه البلاد.

فهي تحتوي على المناظر الطبيعية الرائعة التي تختلف باختلاف الحضارة مثل فيينا أو انسبروك والشوارع الجميلة والأجواء المميزة وصولا إلى الأماكن الهادئة ذات المناظر الخلابة، حيث يذهب الكثير من السياح إلى النمسا لقضاء فصل الشتاء وخاصة في المناطق الجليدية الجبلية.

الطعام الذي تشتهر به النمسا

بعد معرفة بماذا تشتهر زيلامسي يمكن معرفة المأكولات التي تشتهر في النمسا فهي عبارة عن مجموعة مختلفة من المواد الغذائية، يتم إضافة المأكولات البحرية إليها.

والتي يتم الحصول عليها من الأنهار والبحيرات الموجودة في النمسا، كما أنها تشتهر بالكثير من النقانق الألمانية، والقهوة التركية، والبطاطس، والمأكولات الرائعة.

أفضل منتجات النمسا

بعد معرفة بماذا تشتهر زيلامسي يمكن معرفة ما هي المنتجات الشهيرة في هذه المنطقة، وما هي افضل منتجات النمسا بوجه عام فهي تشتهر بالمأكولات الغذائية والمنتجات المميزة.

وذلك مثل منتجات العناية بالبشرة والشعر والمنتجات التي يتم الحصول عليها من مراكز التسوق مثل الهدايا، والتحف التي يحصل عليها السياح من جميع دول العالم بسبب جمالها وروعتها.

بعد معرفة بماذا تشتهر زيلامسي هذه المدينة الساحرة التي تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية يمكن قضاء أفضل الأوقات بها، وقضاء العطلات العائلية خلال فصل الصيف والاستمتاع بالمناظر الخلابة أو خلال فصل الشتاء، والاستمتاع بالجبال ومناطق الجليد التي يبحث عنها السكان في كل دول العالم للوصول إلى هذه الأماكن الخلابة التي تسحر لهم وتجعلهم يقضون أوقات طويلة في الفصول المختلفة من السنة. [4]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى