برجراف عن اهمية اللغة الانجليزية

كتابة: ضحى حماده آخر تحديث: 29 أكتوبر 2020 , 02:06

برجراف عن اللغة الإنجليزية واهميتها

تعد اللغة الإنجليزية لغة العلوم والطيران وأنظمة الكمبيوتر والدبلوماسية والأعمال والسياحة، كما تزيد معرفة اللغة الإنجليزية من فرصك في بناء مستقبل مهني ناجح، في جميع المجالات، واللغة الإنجليزية كذلك تكون اللغة الأكثر استخدامًا في العالم.

حيث أنها أصبحت اللغة الوحيدة للتواصل الدولي والإعلام والإنترنت؛ لذا فإن تعلم اللغة الإنجليزية مهم جدًا لمواكبة العالم التنافسي، كما أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل تعلم اللغة الإنجليزية أمرًا مهمًا؛ ففي البداية، اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية لأكثر من 53 دولة ويتحدث بها أكثر من أربعمائة مليون شخص، كما أنها اللغة الثانية الأكثر شيوعًا بين الناس في جميع أنحاء العالم، لذلك من الجيد والمفيد لك أن تتعلم اللغة الإنجليزية وتتقنها، وسوف ترى بنفسك فوائد تعلم اللغة الانجليزية لك ولمجتمعك.[1]

الترجمة:

The English language is a language of flying, computer systems, deployment, businesses and tourism. Knowing of English language increase your opportunities in building a successful employment future at all fields. The English language is the most usage language around the world

because of it is lonely language for international, information and internet communication, for that the learning of English language is very important for keeping up with the competitive world. Also, there are slot of causes that make the learning of English language and important thing; at first, the English language is the official language for the more than 53 countries, around more than 400 people speak it, it’s the second language which is the most famous around the world, for that it is useful for you learning the English language, and you will observe the benefits of the learning language for you and your society.

أهمية تعلم اللغة الإنجليزية

تعتبر اللغة الإنجليزية هي اللغة المتحدث بها من قبل أربعمائة مليون شخص حول العالم، كما تعد اللغة الثانية في معظم الدول، وهي لغة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدولية، والإنترنت؛ ومن هنا أتت اهمية اللغة الانجليزية ، فهي لغة مهمة بالنسبة للجميع، وسوف تعرف اليوم كيف تساعدك اللغة الإنجليزية على تغيير حياتك لذلك اليك لماذا نتعلم اللغة الانجليزية .[1]

  • اللغة الإنجليزية هي اللغة الوحيدة للتواصل الدولي.
  • أيضًا اللغة الانجليزية تعتبر لغة الأعمال، حيث تستخدم الشركات متعددة الجنسيات والشركات التجارية اللغة الإنجليزية كلغة رسمية، كما يحتاجون إلى موظفين يعرفون اللغة الإنجليزية لأن التواصل عبر الحدود يتم باللغة الإنجليزية.
  • الإنترنت هو أكبر مصدر للمعرفة، ووفقًا لويكيبيديا ، فإن 56٪ من المحتوى عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية.
  • اللغة الإنجليزية هي لغة الترفيه العالمية، حيث يتم نشر العديد من أفضل الأفلام والدراما والكتب والموسيقى في العالم باللغة الإنجليزية.
  • يمكننا التعرف على ثقافات وعادات وأساليب حياة المجتمعات المختلفة، وهو ما يجعلني أسأل كيف اتعلم الانجليزي.

أسباب أهمية اللغة الإنجليزية

على مر القرون ، توسعت الإمبراطورية البريطانية وحكمت العديد من البلدان المختلفة عن طريق الغزو والحروب، وفي كثير من الحالات أجبر البريطانيون الأشخاص الذين حكموهم على التحدث باللغة الإنجليزية وما زالت بعض هذه البلدان تتحدث الإنجليزية، حتى أن حروف بعض اللغات هي نفسها الحروف الانجليزيه؛ وفيما يلي الأسباب التي توجهك لتعلم اللغة الإنجليزية:[2]

اللغة الإنجليزية تفتح فرص عمل جديدة

أولاً وقبل كل شيء، يمكن أن يساعدك تعلم اللغة الإنجليزية في متابعة والحصول على المزيد من فرص العمل؛

  • لقد أصبح سوق العمل عالميًا في أيامنا هذه يعتمد على إتقان اللغة الانجليزية، حيث أن العديد من الشركات تحتاج إلى موظفين يمكنهم التواصل مع الشركاء والعملاء في جميع أنحاء العالم وهذا يتطلب إتقان اللغة الانجليزية.
  • حتى أن سوق العمل العالمي قد خلق وظائف جديدة للأشخاص ثنائيي اللغة، فمن خلال تعلم اللغة الإنجليزية، يمكنك أن تصبح مترجمًا أو مدرس لغة أو متخصصًا في التسويق باللغة الإنجليزية لشركة عالمية.
  • إن تعلم اللغة الانجليزية سوف يساعدك في أن تصبح موظفًا أفضل وأكثر طلبًا بالإضافة إلى شخص أكثر خبرة.

التعلم في الجامعات العالمية

  • إذا كنت تتعلم اللغة الإنجليزية جيدًا بما يكفي لاجتياز اختبارات مثل TOEFL وهو اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية، يمكنك الدراسة في الجامعات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.
  • يمكن أن تصلك تأشيرة طالب في أي بلد ناطق باللغة الإنجليزية، أو قد ترغب ببساطة في أخذ بعض الدروس في الخارج، واعتماد ( مناهج اللغة الانجليزية)، وسوف يُظهر اختبار اللغة الإنجليزية الناجح للكليات والجامعات أنك على استعداد.
  • اختبار TOEFL، المذكور أعلاه ، هو أحد أكثر اختبارات إتقان اللغة الإنجليزية شيوعًا. تشمل الآخرين IELTS (نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي) واختبارات كامبريدج، حيث تقدم بعض الكليات أو مراكز اللغات دروسًا لمساعدتك في التدرب على هذه الاختبارات.

اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى للإنترنت

  • اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر استخدامًا عبر شبكات الانترنت، حيث يقوم ما يقرب من مليار مستخدم بكتابة اللغة الانجليزية والدردشة بها.
  • إذا كنت تستطيع فهم اللغة الإنجليزية وقراءتها ، فستتمكن من الوصول إلى العديد من الموارد والاستمتاع بها عبر الإنترنت.
  • يمكنك قراءة المقالات الإخبارية على الإنترنت، كما يمكنك ترك تعليقات على فيديو باللغة الإنجليزية.
  • يمكنك فهم تغريدات المشاهير الناطقين باللغة الإنجليزية.
  • يمكنك المشاركة في مناقشة في المنتديات.
  • ويحتاج العديد من الأشخاص والشركات أيضًا إلى إجراء الأبحاث وتسويق أنفسهم أو التواصل وتطوير الاتصالات عبر الإنترنت وستكون اللغة الإنجليزية ضرورية للنجاح.
  • يعد البريد الإلكتروني الآن طريقة شائعة جدًا للتحدث مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم، حيث أن البريد الإلكتروني هو الطريقة الأساسية للعديد من الشركات للتواصل مع العملاء أو الشركات الأخرى.
  • تعد القدرة على كتابة رسائل البريد الإلكتروني أو المراسلات الأخرى باللغة الإنجليزية ميزة أخرى مهمة لأصحاب العمل.

اللغة الإنجليزية تجعل حياتك أكثر تسلية

  • سوف يؤدي تعلم اللغة الإنجليزية إلى فتح عالم كامل من الترفيه لك. لن تحتاج إلى الاعتماد على الترجمات كما يمكنك الاستمتاع بالأصول الأصلية.
  • إن فهم اللغة الإنجليزية يعني أنك ستستمتع بأفلام هوليوود الحديثة بالإضافة إلى الأفلام الكلاسيكية من الأجيال المختلفة.

كيف تتعلم اللغة الإنجليزية

هناك الكثير من الطرق التي تساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية، غير أنها تعتبر لغة ثانية ويتم تعليمها في جميع المراحل الدراسية إلا أن يمكنك التعلم عبر العديد من الطرق:

  • التعلم عن كريق الكورسات المجانية الموجودة على العديد من المواقع الإلكترونية.
  • الالتحاق بالمعاهد المعتمدة لتعليم اللغة الانجليزية، واتقانها كتابة وقراءة وتعامل بها.
  • FluentU هو تطبيق مبتكر لتعلم اللغة الإنجليزية يجعل مقاطع الفيديو الإنجليزية الحقيقية، مثل مقاطع الفيديو الدعائية للأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية والمحادثات الملهمة وغير ذلك، في متناول متعلمي اللغة الإنجليزية، في الواقع ، يحول FluentU مقاطع الفيديو هذه إلى دروس لغة إنجليزية مخصصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق