افضل محل خياطة في الفروانية

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 21 فبراير 2021 , 14:40

من هو افضل محل خياطة في الفروانية حسب رأي الجمهور ؟

خياط الايدي الماهرة
16
خياط لكزس
9
خياط الخط الفضي
4
فن الشياكة
1
خياط شاه محمد رحيم بخش
1
ازياء الخليجية
1
محل الاختيار الاول
1
خياط عزام
0
خياط شباب الفريج
0
ركن الامراء
0
خياط ازهار
0
خياط القياس الذهبي
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

خياط الايدي الماهرة

هذا الخياط الايدي الماهرة متخصص في مجالين الاول و هو بيع الاقمشة المتنوعة و الثانية هو التفصيل للثياب الرجالية و هو يع في الفروانية داخل الكويت .
مواعيد العمل تبدأ يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثامنة مساء و يمكنك التواصل معه على الرقم التالي 96524761410 .

خياط لكزس

خياط لكزس هو احدا المشاهير في عالم التطريز و الخياطة داخل دولة الكويت فهو يتوفر له فروع في مدينة الكويت و محافظة الجهراء و ايضا في الفروانية حيث يتوفر لديه خامات ممتازة و اسعار معقولة مقارنة بالمنافسين كما ان له العديد من الزبائن منذ عدة سنوات .
الخياط يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة العاشرة مساء و يمكنك التواصل معه عبر الرقم التالي 96524756809 .

خياط الخط الفضي

هو خياط شهير في منطقة الفروانية في الكويت و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة التاسعة و النصف مساء ماعدا يوم الجمعة فهو مغلق تمام و يمكن التواصل معه عبر الرقم التالي 96524745287 .

فن الشياكة

فن الشياكة هو محل لملابس الجاهزة الانيقة و كذلك الى التفصيل و الخياطة الرجالية و يتوفر لديه العديد من الموديلات الانيقة .
يقع هذا المحل في منطقة الفروانية في الكويت و يعمل يوميا على مدار الساعة في النهار و يمكنك ان تتواصل منهم على الرقم التالي 96599034732 .

خياط شاه محمد رحيم بخش

هذه الشركة متخصص في مجال الاقمشة و التفصيل و يقع في شارع 66 من منطقة الفروانية من دولة الكويت و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة مساء طوال ايام الاسبوع و لكنه يغلق في يوم الجمعة و يمكن التواصل معه على الرقم التالي 96599732836 او على الرقم الاخر 24716197 .
يذكر ان هذه الشركة تم تأسيسها منذ عام 1965 و هيتدار من خلال عبدالرؤوف شاه محمد و ابرز ما لديهم هو خياط دشداشة كويتية .

ازياء الخليجية

هو خياط فن الشيلة للسيدات و الذي يقع في مجمع السلام من الدور الاول في منطقة الفروانية في دولة الكويت و تحديدا في قطعة رقم 4 من شارع 54 حيث يعمل المحل يوميا من الساعة التاسعة و خمس ورابعون دقيقة صباحا حتى الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء .
بينما يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الرابعة و النصف عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 96566294301 .
يمتلك الخياط الكثير من الموديلات الخليجية المخصصة للسهرات و التي تأتي باسعار مرتفعة .

محل الاختيار الاول

محل الاختيار الاول هو متخصص في بيع الاقمشة في المقام الاول و لديه ايضا خياط و يقع في منطقة الفروانية من دولة الكويت و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة و النصف مساء و كذلك في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 96522392931 .

خياط عزام

يقع خياط العزام في مجمع الخيمة بالطابق الاول خلف الفروانية القديمة من دولة الكويت حيث يعمل المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة مساء حتى في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 96597845484 .
يتوفر ايضا لهذا المحل متجر الكتروني يمكن من خلاله التواصل مع ادارة المتر و طلب شراء المنتجات اون لاين .

خياط شباب الفريج

هو خياط دشاديش كويتية قدي جدا وبالتالي فان لديه خبرة كبيرة في هذا المجال ، و يقع هذا المحال في شارع احد الجابر في الكويت و يمكن التواصل معه على الرقم التالي 96522460971 .

ركن الامراء

هذا المحل مشهور في الفروانية بانه مخصص لبيع الاقمشة و ليس جميع الانواع من الاقمشة وانما الاقمشة الرجالية فقط كما يتوفر لديه ايضا الشمغ و الغتر و لكن الاسعار مرتفعة بعض الشيء .
يقع هذا المحل في مجمع الاسطورة في شارع حبيب مناور في منطقة الفروانية في دولة الكويت ، الخياط يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا و حتى الساعة العاشرة مساء و كذلك في يوم الجمعة و ربما تختلف المواعيد فقط في يوم العيد الوطني و كذلك في عيد التحرير و يمكنك التواصل معهم عبر الرقم التالي 96555003200 .

خياط ازهار

هذا الخياط متخصص فقط في الخياطة الرجالية و يمكنك اما ان تقوم بشراء اما من المحل او يمكنك ان تشتري من المتجر اون لاين و الشحن حتى باب المنزل ، يقع في برج دار العوضي من شارع احمد الجابر في الكويت و يعمل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة التاسعة و النصف ليلا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 96522403243 .

خياط القياس الذهبي

هذا الخياط متخصص في الملابس الرجالية و يقع في شارع عبدالله المبارك الصباح رقم 9 في شارع 923 ضاحية عبدالله المبارك في الكويت و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة التاسعة و النصف مساء و يوم الجمعة فانه يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك التواصل معه على الرقم التالي 96550849203 .

افضل خياط في الفراونية

محافظة الفراونية احدى المحافظات ذات الحجم المتوسط في الكويت و يسكن بها عدد كبير من الكويتيين و كذلك من غير الكويتيين كما ان بها العديد من الاحياء و التي يوجد بها الكثير من الخياطين الماهرين و لعل اشهر هذه الاحياء :

  • حي الاندلس .
  • حي الفروانية
  • حي ابريق خيطان .
  • حي الشدادية .
  • حي اشبيلية .
  • حي جليب الشيوخ .
  • حي خيطان .
  • حي العمرية .
  • حي العارضية .
  • حي الفردوس .
  • حي غرب عبد الله المبارك .
  • حي الرابية .
  • حي الرقعي .
  • حي الري الصناعية .
  • حي ضاحية صباح الناصر .
  • حي ضاحية عبدالله .
  • حي الضجيج .

شملت القائمة السابقة افضل محل خياطة في الفروانية حيث يمكنك التصويت الى افضلهم و جميع التعليقات الواردة على هذه الخياطين من اشخاص حقيقين على جوجل .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق