أفكار ” Hot ” لتزيين غرف النوم لعيد الزواج بالصور

كتابة: ضحى حماده آخر تحديث: 23 يونيو 2021 , 03:12

تزيين غرفة نوم رومانسية لعيد الزواج

عيد الزواج من الأمور التي تهم كلا الزوجين ، ولا يحب أن يقتصر الاحتفال فقط على اول سنوات الزواج ، فكلما تذكر الزوجان بعضهما وإن كان لأبسط الأشياء ، كلما زاد الحب والتقرب بينهما.

ومن الأشياء التي يمكنك فعلها للإحتفال بعيد زواج مثالي ، وبأسلوب بسيط وغير مكلف هو تزيين غرفة النوم لمفاجأة الشريك ، والاستمتاع بالوقت معا في أجواء رومانسية وهادئة كما يلي :[1]

يمكنك تزيين غرفة نومك بشكل بسيط ، وعلى الطريقة الرومانسية للاحتفال بعيد الزواج من خلال بعض الزهور والقليل من البالونات ، كل ما عليك هو اختيار فرش ابيض للسرير وشراء بعض الزهور الحمراء ، والقليل من البالونات الحمراء والبيضاء ، ثم قومي بكتابة كلمة “LOVE” على السرير ، او رسم قلب كبير بالزهور ، او كتابة اول حرفين من اسميكما ، وانثري باقي الازهار على السرير ، وضعي البالونات جانب السرير إن كانت ممتلئة بالهيليوم سوف تطفو ، او يمكنك استخدام لاصق لتثبيتها في الحائط او الدولاب.

غرفة نوم رومانسية بالشموع

بإمكانك خلق جو رومانسي ممتاز باستخدام بعض الشموع الموضوعة في أنحاء الغرفة ؛ على حافة السرير ، وبجانبه على الكومود ، ويمكنك وضع بعض الشموع حول المرآة الانعكاس الضوء فيها ، ما يعطي شعور بالراحة والرومانسية عند غلق اضواء الغرفة ، كما يمكنك الاستعانة ببعض الزهور المنصورة بشكل تلقائي على السرير ، والأرض وجميع أنحاء الغرفة ، وستارة شفافة في خلفية السرير كما مبين في الصور ة أسفله ، ومن الممكن أن استبدلي الابيض باي لون فاتح عن لون الزهور مثل الروز ، او الاوف وايت.

كما يمكنك الاستعانة ببعض البالونات الملونة ، وكلمة LOVE على شكل بالون ، ونثر بعض البالونات على السرير ، وفي جانب الغرفة.

تزيين غرف نوم للمتزوجين

جميل أن تسعد زوجتك ، او تسعدي زوجك بتذكر يوم زواجكما ، واستخدام أساليب مبتكرة للتعبير عن مدى حبك له ، وفي ذكرى زواجكما يمكنك تزيين غرفة النوم بالبالونات الحمراء على شكل قلب ، والبالونات الحمراء الدائرية ، مع إضافة جملة “I Love You” على الحائط خلف السرير.

وكذلك يمكنك الاستعانة ببعض من أسلاك الضوء ولفها حول السرير ، وصنع قلب بالبالونات ولف سلك اخر من الأضواء البيضاء حول قلب البالونات مع وضع صندوق هدايا صغير على السرير ، يحتوي على الهدية وفقا للشريك المفاجأ ، وسوف نعرض في مقالنا بعض الأفكار للهدايا.

تزيين غرفة النوم بأفكار ” Hot ” لعيد الزواج

الحياة الزوجية بالرغم من الصراعات التي تدور بداخلها بين الزوجين بسبب امور مختلفة ،  تكون تستحق او لا تستحق ، إلا أنه يوجد العديد من الذكريات الجميلة بينهم ، والتي من الممكن أن تكون مسجلة في صور او كتابات ، ومن الممكن استغلال هذه الفكرة لتزيين غرفة النوم لعيد الزواج لأبسط الأشياء.

كل ما عليك هو جمع بعض الصور التي تتضمن لحظاتك الجميلة مع الشريك ، وجعلها تتدلى من خيط البالونات المثبتة في سقف غرفة النوم ، مع لمسات بسيطة من خلال قص قلوب صغيرة من الورق المقوى وتلوينها باللون الاحمر ، ولصقها على الحائط ، بالإضافة إلى بعض البالونات على السرير وهدية بسيطة مكونة من البطاطس المقلية والشيكولاتة يمكننا تقاسمها في السهرة.

الفكرة التالية مبتكرة بشكل أكبر بقليل ، إذ لا تختص بغرفة النوم بالتحديد ، ويمكننا اعتبارها تجربة من باب التجديد وعدم النمطية ، فمن أجل قضاء ليلة رومانسية وهادئة من الممكن اختيار مكان مثل حديقة المنزل ، او سطوح المنزل وبناء خيمة صغيرة تستطيعين فيها فرش بطانية ووضع بعض الوسائد تمكنك من الاستلقاء بجانب الشريك ، مع القليل من الأضواء حول الخيمة ، ويستحسن أن تكون اضواء شموع لإضفاء جو رومانسي يمكنك من الذهاب في عطلة من العالم الخارجي ومشاكله.

أفكار هدايا لعيد الزواج

إن لم تكن الظروف تسمح بشراء هدية ، فيمكنك الاكتفاء بتزيين غرفة النوم من الاختيارات السابقة ، أو التفكير في هدية بسيطة تسعد الشريك ، وسوف نبين لكم بعض افكار الهدايا البسيطة والمبتكرة أيضا :

  • شراء بوكيه من الزهور ، وإن كان يباع بأسعار مبالغ فيها في بعض الأماكن ، يمكنك استبداله ببعض الزهور من حديقة المنزل ، وربطها معا بشريط من الساتان مع كتابة رسالة صغيرة تحتوي على سطرين مثل : ” كل عام وأنت أسعد أيامي ” ، ” أحبك يا من أضاء ظلمتي بضحكته “.
  • تجميع الصور التي تجمع انت والشريك معا ووضعها في البوم من القماش ، يمكنك صنعه بنفسك من خلال إحضار قماش متين إلى حد ما ، وقصه مستطيلات متساوية وتدبيسه ، او خياكته من المنتصف ، ثم قم بتثبيت الصور فيه من خلال دبابيس ، او خيط.
  • صندوق صغير يحتوي على هدايا تسعد الشريك ، فيمكنك كامرأة وضع محفظة ، وميدالية مفاتيح ، وسماعة موبايل ، والرجل يمكنه اسعاد زوجته بأقل من ذلك من خلال وضع بعض الشيكولاتة ، والبسكويت ، والحلوى مع زهرة صغيرة في الصندوق.
  • شراء ملابس نوم للمرأة ، او بعض المكياجات المفضلة لديها ، او شراء حذاء مناسب لها ، والبحث عن الاشياء التي تفتقد وجودها.
  • التخطيط لرحلة سويا ، فبعد سنة كاملة من مشاكل الزواج ، والعمل ، والأولاد أعتقد أنه حان الوقت لقضاء عطلة ولو ليوم واحد في السنة ، فيمكنك التخطيط لقضاء هذا اليوم في مكان سلملي بعيدا عن الزحمة والضوضاء ، والاستمتاع بمنظر البحر والرمال الصفراء.
  • الرجل شخص عملي خلاف المرأة ، لذلك يمكنك التفكير بعملية عند شراء هدية لزوجك ، فيمكنك شراء ساعة مميزة ، او برفان ذو رائحة جذابة تذكره دائما بك ، كما يمكنك التفكير في الملابس والأحذية.
  • ومن الهدايا الجيدة أيضا تنظيم عشاء في مطعم مميز ودعوة الشريك إليه ، او تنظيم عشاء رومانسي في المنزل على ضوء الشموع والرقص على موسيقى هادئة ، ومشاهدة فيلم رومانسي ، كما يمكنك دعوة الشريك إلى السينما لمشاهد احدث فيلم في الأسواق ويفضل أن يكون فيلما حسب ذوق الشريك وليس حسب ذوقك انت.

لقد ذكرنا كل ما استطعنا التوصل إليه ، ويمكنك إضافة لمساتك الخاصة فكل ما هو خارج من قلبك ، سوف يسعد شريك حياتك.

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق