أنواع لصقات إزالة الشعر للرجال .. وأفضلها بالترتيب

كتابة: علا علي آخر تحديث: 13 أغسطس 2021 , 04:36

أفضل أنواع لصقات إزالة الشعر للرجال بالترتيب

لصقات Avashine Wax Strips

تقدم Avashine واحدة من أفضل مجموعات الشمع متعددة الاستخدام للجنسين بسعر معقول جدًا، وهذه الشرائط قابلة للإزالة مباشرة بعد التطبيق أيضًا ، لذلك لا داعي لتوقع اللدغة لفترة أطول مما يجب.

شرائط أفاشين مصنوعة من خلاصة شمع العسل وزيت بذور الجوجوبا، أما الشرائح فإمها مصنوعة بشكل طبيعي ، مما يضمن أنها توفر عناية فائقة لبشرتك دون أن تسبب ردود فعل تحسسية،. والأفضل من ذلك كله ، أن هذه الشرائط رائعة للاستخدام في التي تتطلب الإزالة السريعة للشعر مثل الوقت أثناء التنقل لأنها تحتاج فقط إلى الدفء اليد وي لإنجاز المهمة ، على عكس العلامات التجارية الأخرى التي تحتاج إلى علاجات كاملة في الميكروويف.

أيضًا فإن شرائح شمع تتميز بحجمها الكبير حيث أن الشريط الواحد 3.5 بوصة * 7 بوصة، لإزالة مساحة كبيرة في مرة واحدة، ويمكن تقطيعها أيضًا لأحجام أصغر، وهي تأتي في مقدمة أفضل لصقات إزالة الشعر للرجال.

طريقة استخدام لصقات Avashine

  •  تأكد من أن منطقة إزالة الشعر نظيفة وجافة.
  •  قم بتسخين شريحة الشمع بيديك ، لأنها لا تحتاج إلى ميكروويف أو مسخن شمع.
  •  افصل شرائح الشمع لكشف الجوانب المشمعة.
  •  ضع الشريط اللاصق (بعد القص حسب الحجم إذا تم وضعه على منطقة أصغر) على طول اتجاه نمو الشعر ، ثم افرد الشريط بيديك لضمان اتصال جيد بالشعر.
  • قم بإزالة الشريط بسرعة في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر، ولاحظ ان شد الجلد بإحكام بيدك الأخرى سيعزز التأثير.
  • قم بإزالة أي شمع متبقي مع زيت البارافين المرفق، ويرجى ملاحظة أن الشمع غير قابل للذوبان في الماء ، لذلك لن تتمكن من غسله بالماء.

لاصقات Nad’s For Men Body Wax Strips

شرائح نادز الشمعية لإزالة الشعر للرجال تتميز بلونها الأزرق،  وهذه التركيبة مصممة للحفاظ على بشرة ناعمة كالحرير تدوم لأسابيع ، مع عدم التسبب في تهيج البشرة نتيجة عملية إزالة الشعر بالشمع.

تشمل علبة لاصقات نادز لإزالة الشعر للرجال مجموعة شرائح  شمعية سهلة الاستخدام (الكل في واحد) حيث لا تحتاج حرارة ولا فوضى ولا ضجة، وما يميز تلك اللاصقات أنها:

  • شرائط إزالة الشعر الجاهزة للاستخدام وهي تحتاج فقط لفركها بيدك وتقشيرها ثم استخدامها، وهي مثالية في المنزل أو أثناء التنقل أو السفر.
  • تحتوي على شمع إزالة الشعر الفعال مع قوة إضافية بجودة الصالون مع شمع العسل الطبيعي لشعر الذكور الخشن، حيث يزيل حتى أقصر الشعيرات من الجذور، ويحافظ على البشرة ناعمة كالحرير وخالية من الشعر لأسابيع.
  • شرائح الشمع مرنة لتتشكل بنعومة على منحنيات الجسم ، ومثالية للظهر والكتف والذراعين والساقين والصدر والبطن
  • تركيبة الشمع البارد في اللاصقات غير المهيجة لطيفة على البشرة ، قاسية على شعر الجسم غير المرغوب فيه، ومع استخدامه يتباطأ نمو الشعر تدريجيًا
  •  وتحتوي شرائط نادز لإزالة الشعر للرجال على 20 شريحة ، 20 شريحة كبيرة (10 تعمل على الوجهين)، للحصول على مظهر ناعم ومنحوت.

طريقة استخدام لاصقات نادز الشمعية للرجال

  • تأكد أولًا من أن بشرتك نظيفة وجافة وخالية من الزيوت والمرطبات.
  • افرك شرائح الشمع برفق بين راحة اليد لتدفئة الشمع، ثم افصل شريحة الشمع المزدوجة ببطء من إحدى الناحيتين.
  • باستخدام راحة يديك أو أطراف أصابعك ، ضع اللاصقة الشمعية بضغط قوي، وقم بتنعيمها بثبات أكثر من 3-4 مرات في اتجاه نمو الشعر.
  • شد جلدك بيد واحدة، ثم اسحب شريحة الشمع بسرعة في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.
  • للحصول على لمسة نهائية مثالية، قم بإزالة أي بقايا للشمع باستخدام مناديل الزيت المبللة.[1]

 Parissa Men’s Tea Tree Wax Strips

يتكون الشمع البارد الموجود في لاصقات شرائط شمع شجرة الشاي للرجال من باريسا من مواد طبيعية، منها راتينج الصنوبر والكانولا وشجرة الشاي وفيتامين E والأزولين (مستخلص البابونج) والمننتول.

وتتميز تلك الشرائح بتوازن درجة الحموضة لإزالة الشعر بسرعة واحترافية في أي وقت وفي أي مكان، كما أن مفعولها قد يستمر لمدة 6 أسابيع، قبل أن تحتاج لإزالة الشعر مرة أخرى.

وتتميز تلك الشرائح بحجم أكبر من أجل إزالة أسرع للشعر في مناطق الساقين والذراعين وتحت الإبطت، وهي مثالية للمبتدئين والسفر ولعمل لمسات على الذقن أو أي مناطق أخرى.

لاصقات Wax Strips Legs & Body من فيدا سليك

في حين أن فيدا سليك اشتهرت بمنتجات إزالة الشعر للنساء، إلا أنها لم تغفل إعداد مجموعة متنوعة من منتجات إزالة الشعر للرجال من لاصقات Wax Strips Legs & Body المخصصة للرجال، والمصنعة من يتكون من كلوروفيل نباتي مهدئ للبشرة ومضاد للالتهابات.

وتتوي العبوة على 24 من لصقات إزالة الشعر للرجال، مع 2 منديل صغير لتنظيف البشرة بعد إزالة الشعر.

طريقة استخدام لاصقات إزالة الشعر للرجال من فيدا سليك:
  • افرك شريط شمعي مزدوج بين يديك لتدفئة الشمع.
  • قشر الشريط ببطء وافتح اللاصقة.
  • ضعي الشريط على الجلد وافرك الشريط بشكل متكرر في اتجاه نمو الشعر حتى تلتصق.
  • امسك الجلد مشدودًا أسفل الشريط بيد واحدة.
  • استخدم اليد الأخرى لتقشير الشريط في الاتجاه المعاكس لشد الجلد بسرعة كبيرة وبحركة سريعة واحدة، مع إبقاء الشريط قريبًا ومتوازيًا مع الجلد قدر الإمكان.
  • بعد إزالة الشعر بالشمع، قم بإزالة أي فائض من الشمع بمنشفة تنظيف أو بأحد المناديل المرفقة مع العبوة.[2]

ليس الصدر أو الذراعين أو الساقين فقط التي قد تتطلب إزالة الشر، لكنك أيضًا قد تحتاج لإزالة شعر أصابع القدم، وبدلًا من إهدار إحدى الشرائح الكبيرة لتلك المهمة، يمكنك استخدام شرائح Andmetics Depilatory Strips.

تم تصنيع شرائح الشمع هذه خصيصًا للحفاظ على مظهر أصابع قدمك نظيفًا سواء كنت تجلس على الشاطئ أو تمشي حافي القدمين في المنزل، وتحتوي العبوة على 20 شريحة لاصقة سهلة الاستخدام.[3]

نصائح عند إزالة الشعر للرجال

على الرغم من أن إزالة شعر الرجال باستخدام الشمع سواء اللاصقات أو الشمع البارد هو اتجاه حديث نسبيًا، إلا أنه انتشر بقوة في الفترة الأخيرة خاصة بين الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام، ولذلك يمكن أن تجد الكثير من المنتجات في الأسواق لهذا الغرض.

ولذلك بالنسبة لمن يجربوا تقنية إزالة الشعر بالشمع أو بالشرائح الشمعية لأول مرة، يجب أن يتأكدوا أولًا أن يختاروا نوع الشمع المناسب لبشرتهم، وتأكد من تجربته على جزء صغير من بشرتك قبل الاستخدام، للتأكد من أنها لا تسبب أي رد فعل تحسسي على البشرة.

كما يجب أن تختار تركيبة الشمع أو اللاصقات المصنع خصيصًا للرجال، لأن شعر الرجال يختلف عن شعر النساء، وتركيبة الشمع المخصصة للنساء قد لا تستطيع إزالة شعر الرجال الخشن وقد تتركه متكسر، وتترك مظهر البشرة سيء للغاية.

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق