افضل كريمات الاكزيما بالترتيب

كتابة: Sana Mallah آخر تحديث: 12 مايو 2022 , 15:23

الأكزيما مرض وراثي التهابي. إذا كنت تعاني من الاكزيما، فلا بد من أنك على دراية تامة بنوبات الاكزيما وأعراض نوبات الاكزيما مثل الحكة والحساسية والجفاف بالإضافة إلى احمرار وتهيج وتغير لون الجلد وظهور بقع وقشور على الجلد ولا بد من أنك تبحث عن أفضل كريم علاج الاكزيما من أجل تخفيف حدة نوبات الاكزيما.

على الرغم من وجود العديد من انواع الاكزيما، إلا أن هناك بعض الكريمات يمكن أن تكون مفيدة في علاج وإدارة أعراض الاكزيما بشكل عام. كما يمكن أن يساعد استخدام مرطب عالي الجودة بشكل يومي في تخفيف النوبات وتخفيف الحكة من أجل المساعدة في شفاء البشرة الملتهبة.[1]

أفضل كريمات الاكزيما بالترتيب

كريم الجسم يوسيرين علاج الاكزيما

كريم الجسم يوسيرين علاج الاكزيما

كريم الجسم هو عبارة عن تركيبة مرطبة تعمل على تهدئة وتقوية البشرة الجافة والمعرضة للحكة والمعرضة للاكزيما. يحتوي كريم الجسم سريع الامتصاص على تركيبة غنية من الشوفان الغروي والسيراميد 3 ومستخلص من جذر عرق السوس. كريم الجسم المرطب والمهدئ لطيف للاستخدام اليومي من أجل المساعدة في دعم الحاجز الواقي للبشرة.

يمكن استخدام كريم الجسم عند البالغين والأطفال والرضع من عمر 3 شهور وأكبر. كريم الجسم المعالج للاكزيما خال من الستيرويدات والعطور والأصباغ. يجب استخدام كريم يوسيرين حسب الحاجة أو حسب وصف الطبيب. يجب أن ننوه أن كريم يوسيرين غير مخصص للاستخدام من قبل الأطفال الصغار دون 3 شهور. كريم يوسيرين هو كريم مخصص للاستخدام الخارجي فقط.

كريم يوسيرين علاج نوبات الاكزيما

كريم يوسيرين علاج نوبات الاكزيما

يوفر كريم يوسيرين راحة فورية مهدئة من الحكة والتهيج والجفاف بسبب نوبات الاكزيما. يحتوي كريم يوسيرين على تركيبة غنية من الشوفان الغروي والسيراميد 3 ومستخلص من جذر عرق السوس. يعمل كريم علاج نوبات الاكزيما على الفور على تهدئة وتلطيف البشرة بفضل التركيبة الفريدة.

يمكن استخدام هذا الكريم عند البالغين والأطفال والرضع من عمر 3 شهور وأكبر. وهو خال من الستيرويدات والعطور والأصباغ. يجب استخدام كريم يوسيرين حسب الحاجة أو حسب وصف الطبيب. يجب أن ننوه أن كريم يوسيرين غير مخصص للاستخدام من قبل الأطفال الصغار دون 3 شهور لذلك من الضروري استشارة الطبيب قبل استخدام الكريم في هذا العمر.

كريم الترطيب أفينو علاج الاكزيما

كريم الترطيب أفينو علاج الاكزيما

كريم أفينو واحد من أفضل الكريمات من أجل علاج الحكة والجفاف في البشرة الناجمة عن الاكزيما. كريم أفينو هو عبارة عن تركيبة غنية بالشوفان الغروي والسيراميد مصممة من أجل استعادة وظيفة الحماية للبشرة. كما أن كريم أفينو هو كريم موصى به من قبل أطباء الجلد في علاج الاكزيما وتوفير الترطيب الكافي للبشرة مدة 24 ساعة.

يجب استخدام كريم أفينو حسب الحاجة أو حسب وصف الطبيب. كريم أفينو هو كريم مستخدم للاكزيما الخفيفة أو المتوسطة. كريم أفينو هو كريم مخصص للاستخدام الخارجي فقط. يجب التوقف عن استخدام الكريم في حال تفاقم الاكزيما او في حال استمرار الأعراض أكثر من 7 أيام أو في حال نكس الأعراض بعد بضع أيام.

كريم جولد بوند علاج الاكزيما

كريم جولد بوند علاج الاكزيما

كريم جولد بوند هو كريم ممتاز مصنوع من مزيج دقيق الشوفان الغروي ومجموعة من سبعة مرطبات وثلاثة فيتامينات من أجل حماية البشرة ومساعدة البشرة على استعادة المظهر الصحي. يجب أن يكون كريم جولد بوند متواجد في كل بيت. لا شك أن النتائج السريعة لكريم جولد بوند سوف تدهشك.

يجب استخدام كريم جولد بوند على المناطق المصابة حسب الحاجة أو حسب وصف الطبيب. كريم جولد بوند هو كريم مخصص للاستخدام الخارجي فقط. يجب التوقف عن استخدام الكريم في حال تفاقم الاكزيما واستشارة الطبيب.

كريم أفالون أورغانيك علاج الاكزيما المكثف

كريم أفالون أورغانيك علاج الاكزيما المكثف

كريم أفالون أورغانيك هو كريم مكثف من أجل علاج الاكزيما. كريم أفالون أورغانيك هو كريم مصمم من أجل علاج وتنعيم البشرة الخشنة والجافة والبشرة المعرضة للاكزيما. يحتوي هذا الكريم على تركيبة فريدة غنية من دقيق الشوفان الغروي والزيوت الطبيعة من أجل توفير راحة وحماية فورية.

كريم أفالون أورغانيك هو كريم موصى به من قبل معظم أطباء الجلدية من أجل علاج مشاكل البشرة الخشنة والجافة والبشرة المعرضة للاكزيما. يجب استخدام كريم أفالون أورغانيك بشكل يومي على بشرة نظيفة وجافة. يجب أن ننوه أن هذا الكريم مخصص للاستخدام الخارجي فقط.

كريم ديرما اي علاج الاكزيما

كريم ديرما اي علاج الاكزيما

كريم ديرما اي المرطب والمضاد للحساسية هو كريم مستخدم من أجل علاج مشاكل البشرة الجافة والمتشققة والمتقشرة المترافقة مع الصدفية أو الاكزيما. يحتوي كريم علاج الاكزيما على تركيبة فريدة غنية من مستخلصات أوراق النيم وعنب الدب والأرقطيون بالإضافة إلى الفيتامينات الغنية بمضادات الأكسدة من أجل ترطيب وتهدئة البشرة المتهيجة والمصابة.

لا يحتوي كريم ديرما اي على أي من المواد الضارة مثل البارابين، والفثالات، والفورمالديهايد، والكبريتات، والزيوت المعدنية، والملونات والعطور الصناعية. يجب استخدام هذا الكريم على الجسم بالكامل حسب الحاجة مع التركيز على مناطق الجفاف.

كريم أفينو تخفيف الحكة وعلاج الاكزيما

كريم أفينو تخفيف الحكة وعلاج الاكزيما

كريم أفينو هو كريم مخصص من أجل علاج الاكزيما من خلال تخفيف الحكة والجفاف بفضل التركيبة الغنية من الشوفان الغروي المهدئ والسيراميد. توفر هذه التركيبة غير الدهنية راحة فورية وطويلة الأمد من أعراض الاكزيما. تعمل هذه التركيبة المميزة على تقوية حاجز البشرة من أجل تحسين أعراض الاكزيما. تعتبر هذه التركيبة آمنة ولطيفة للاستخدام اليومي على البشرة الحساسة.

كريم أفينو هو كريم خال من الستيرويدات والبارابين والعطور. يمكن استخدام كريم أفينو بشكل يومي من أجل علاج الاكزيما من خلال تطبيق الكريم على المناطق المصابة والمعرضة للاكزيما.

كريم أفينو الليلي علاج الاكزيما عند الأطفال

كريم أفينو الليلي علاج الاكزيما عند الأطفال

هذا الكريم الليلي العلاجي غير الدهني من أفينو هو كريم مصنوع من أجل توفير الترطيب الكثيف من أجل تخفيف حدة نوبات الاكزيما مثل الجفاف والحكة وذلك من أجل علاج الاكزيما بشكل فعال عند الأطفال. مصنوع من دقيق الشوفان الغروي والسيراميد من أجل التخلص من أعراض الاكزيما عند الأطفال. يمكن استخدام هذا الكريم أيضًا من أجل علاج الطفح الجلدي عند الأطفال.

كريم أفينو هو كريم لطيف بما يكفي للاستخدام اليومي على بشرة الأطفال الحساسة. يمكن أن يهدئ هذا الكريم البشرة الجافة والمتهيجة من أجل منح الطفل الراحة اللازمة بعد الاستخدام.

كريم أونست كومباني المهدئ لعلاج الاكزيما

كريم أونست كومباني المهدئ لعلاج الاكزيما

كريم الاكزيما المهدئ من أونست كومباني هو كريم مرطب طويل الأمد ممتاز للبشرة المعرضة للاكزيما. يوفر كريم علاج الاكزيما المهدئ ترطيب طويل الأمد للبشرة المتهيجة والبشرة المعرضة للحكة والبشرة المعرضة للاكزيما. كريم أونست كومباني هو كريم مصنوع باستخدام البريبيوتيك ودقيق الشوفان الغروي المهدئ.

يجب استخدام كريم علاج الاكزيما حسب الحاجة. يمكن استخدام كريم علاج الاكزيما من أجل علاج التهيج الناجم عن الطفح الجلدي. كما يمكن استخدام كريم علاج الاكزيما على بشرة الأطفال الحساسة بشكل يومي.

كريم الجسم اوكيفيز علاج الاكزيما

كريم الجسم اوكيفيز علاج الاكزيما

كريم علاج الاكزيما للجسم من اوكيفيز هو كريم ملطف ومرطب فوري للبشرة الجاف والمتهيجة والحساسة بسبب مهيجات الاكزيما. كريم علاج الاكزيما هو كريم خال من العطور والستيرويدات. وهو مصنوع من تركيبة غنية من الشوفان الغروي.

يعمل هذا الكريم على تشكيل حاجز واقي على سطح الجلد من أجل الحفاظ على ترطيب البشرة.يجب استخدام كريم علاج الاكزيما حسب الحاجة. يمكن استخدام كريم علاج الاكزيما من أجل علاج التهيج الناجم عن الطفح الجلدي.[2]

يمكن شراء جميع انواع الكريمات اعلاه وغيرها الكثير من هنا  Best eczema creams

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: