حديقة حيوان سفاري بارك سان دييغو

حديقة حيوان سان دييغو سفاري بارك ، والمعروفة باسم حديقة وايلد سان دييغو سفاري بارك حتى عام 2010 ، تقع على مساحة 1،800 فدان (730 هكتارا) في وادي سان باسكوال منطقة سان دييغو سفاري بارك ، كاليفورنيا ، بالقرب من إسكونديدو . وهي واحدة من أكبر مناطق الجذب السياحي في مقاطعة سان دييغو سفاري بارك .

سفاري بارك سان دييغو تضم مجموعة كبيرة من الحيوانات البرية المهددة بالانقراض والأنواع بما في ذلك من قارات أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية ، وأستراليا ، الحديقة في البيئة شبه القاحلة ، واحدة من أبرز معالمها هو ترام الذي يستكشف المعروضات الأفريقية ، هذه المجموعات من الحيوانات مثل الظباء ، الزراف ، الجاموس ، الرافعات ، و حيد القرن .

الحديقة ، التي زارها من 2 مليون شخص سنويا ، تضم منازل لاكثر من 2،600 من الحيوانات التي تمثل أكثر من 300 نوعا ، فضلا عن 3،500 نوع من النباتات ، اعتمادا على الموسم ، الحديقة تضم حوالي 400-600 موظف ، الحديقة هي أيضا مركز الحجر الصحي جنوب كاليفورنيا للحيوانات المستوردة إلى الولايات المتحدة من خلال سان دييغو سفاري بارك ، الحديقة لديها أكبر المستشفى البيطري في العالم . المجاور للمستشفى هو معهد للبحوث التي تتولى حفظ الحديقة حديقة الحيوان .

حديقة حيوان سان دييغو سفاري بارك تدار من قبل جمعية علم الحيوان في سان دييغو سفاري بارك . الحديقة هو 32 ميلا (51 كم) بعيدا عن حديقة الحيوان في سان باسكوال 15500 شارع وادي شرق إسكونديدو ، كاليفورنيا ، إلى جانب ولاية كاليفورنيا الطريق 78 . على الرغم من أن الحديقة هي في المقام الأول داخل حدود المدينة سان دييغو سفاري بارك ، أنه على عنوان إسكونديدو

كانت الأهداف الرئيسية لهذه الحديقة الحفاظ على الأنواع ، وتربية الحيوانات في حديقة حيوان سان دييجو وكذلك حدائق الحيوان الأخرى وتوفير المجالات التي يمكن أن يكون مشروطا حيوانات الحديقة ، تم تعيين يوم الافتتاح المقرر الحديقة 1 أبريل 1972 ، ولكن لم يتم فتح البوابات حتى يوم الأربعاء 10 مايو 1972 .

التخطيط العام للحديقة ، التي صممها تشارلز فاوست ، وشملت بحيرة كبيرة كانت مع ساحة الغاب ، وهي قرية صيد الأفريقية ، وهو القفص عند مدخل المتنزه وحوالي 50،000 محطات ليتم تضمينها في المناظر الطبيعية ، على الرغم من أن كان من المقرر تفتح الحديقة خلال ثلاث سنوات من وقت الرائدة ، قدر تطوير الحديقة لتأخذ عشر سنوات .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
حديقة حيوان برلين
حديقة حيوان لندن
حديقة الحيوان في ماليزيا

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *