افضل يد تحكم للكمبيوتر

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 26 أغسطس 2014 , 19:20

تقريبا كل من يستخدم الحاسب الآلي أو البلايستيشن أو بعض أنواع الإكس بوكس لابد أن يستخدم يد التحكم ، و يجب إختيار أنواع و ماركات جيدة حيث أن إستخدامها يكون لفترات طويلة ، و ستجد في هذا المقال أنواع يد التحكم في الكمبيتر .

افضل يد تحكم للكمبيوتر :

يد التحكم من ميكروسوفت microsoft  : و تساعدك على اللعب براحة تامة لساعات ، و تصميمها مضغوط و بها مدخل يو إس بي ، و به إهتزاز كرد فعل عند اللعب ، و به 8 إتجاهات و 2 نقطة ضغط تجعلك تستمر في السيطرة و تعمل مع الحاسب الآلي و الإكس بوكس .

يد التحكم من لوجيتك logitech f310 : و هو داعم خارجي مناسب للعب ، و لكنه يتطلب تحميل برنامج و به 10 أزرار للبرمجة و الإتجاهات و به إتصال يو إس بي و تعمل مع ويندوز إكس بي و فيستا و 7 .

يد التحكم من بفلو buffalo : و به 8 أزرار للعمل مع الحاسب الآلي و به إتصال يو إس بي و تدعم ويندوز 98 و إكس بي و فيستا و 7 .

يد التحكم من إيتكسيتي etekcity : و تدعم ويندوز 98 و إكس بي و فيستا و 7 ، و بها قوة إهتزاز كرد فعل و يمكن التغيير بين الوظائف الرقمية و التناظرية و يأتي 2 معا ، و هي سهلة التحكم و توفر راحة و لا تتطلب أي برامج .

يد التحكم من جاتور كرنش gator crunch : و يعمل مع الحاسب الآلي و البلاي ستيشن و هي ذات جودة عالية تجعلها تستمر لفترة طويلة .

يد التحكم من سبرنت sabrent : و بها مدخل لليو إس بي و تأتي 2 يد ب 12 زر و كل ذراع يوفر راحة و سهولة في التحكم  و يعمل مع ويندوز 2000 و إكس بي  و فيستا و7 و ماك إنتل .

يد التحكم من ديمور demore : و تعمل مع ويندوز إكس بي و 7 ، و بها مدخل يو إس بي ، و توفر سهولة في اللعب و تصميمها رائع لليدين و هي مثالية كذلك للإكس بوكس .

يد التحكم من جينيرك generic : و بها مدخل يو إس بي و تناسب الحاسب الآلي و الإكس بوكس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى