افضل زيت للاظافر

كتابة: نادية راضي آخر تحديث: 14 سبتمبر 2014 , 23:19

العناية بالإظافر جزء لا يتجزأ من العناية بجمال المرأة ، ولكي تكتمل أنوثة المرأة عليها أن تحافظ على نضارة أظافرها وجمالها لتبقيها رطبة وقوية وتحمي الجلد المحيط بها من الجفاف ، وفي مقالنا لليوم نقدم لك سيدتي مستحضر من أهم مستحضرات العناية بالأظافر الذي يمنح أظافرك قوة ونعومة لا مثيل له ، فإليك قائمة من أفضل زيوت الأظافر في الأسواق التجارية .

افضل زيت للأظافر :-

1. جيسيكا فينومين Jessica Phenomen : يحتوي على زيت الفينومين وزيت الجوجوبا وزيت اللوز وزيت الأرز وزيت الفينومين ، وهذه المكونات تعمل على تغذية الأظافر وتحمي الجلد من الجفاف والخشونة ، كما أنها تعطي ترطيبا عاليا للجلد المحيط بالظفر .

2. ايسي ابريكوت Essie Apricot : من منتجات ماركة ايسي ، يحتوي على زيت المشمش ويستخدم للجلد المحيط بالأظافر ليعطيه ترطيبا عاليا ويحميه من الجفاف ، ويحسن من مظهره ، كما أنه يمنع تهيج الجلد وحساسيته .

3. لايتون ديني Leighton Denny : زيت مغذي ومعالج للأظافر ومرطب للجلد المحيط بها ، غني بفيتامين E وفيتامين A للعناية المثالية بالأظافر الجافة ، يعالج ويحسن الأظافر التالفة ، كما أنه يحتوي على مجموعة من الزيوت العطرية التي تضفي ترطيبا عاليا وتقضي على البشرة الخشنة فوريا مثل زيت الجوجوبا وزيت اللوز الحلو وعشبة الليمون والنعناع .

4. ذا بودي شوب الموند نيل & كيوتيكل اويل The Body Shop Almond Nail & cuticle Oil : زيت معالج للاظافر والجلد المحيط بالأظافر ، يحتوي على زيت اللوز وزيت الزيتون الطبيعي ، يعمل على تقوية الاظافر حيث أنه يحميها من التكسر والانشقاق ، كما أنه يعطي الجلد المحيط بالأظافر نعومة ورطوبة فائقة ويحميها من الجفاف .

5. زيت سالي هانسن Sally Hansen Oil : زيت معالج ومقوي للأظافر ، يحتوي على فيتامين E الذي يحمي الأظافر من التقصف والتكسر ، ويساعد على مرونة الأظفر ونعومة الجلد المحيط بالأظافر .

6. زيت مانيكير للاظافر Manicare Oil : معالج ومغذي للأظافر والجلد المحيط بها ، يحتوي على زيت نواة المشمش الطبيعية ، وزيت الصبار ، وزيت جوز الهند ، يعمل على تقوية الأظافر وترطيب الجلد ، يمنح لأظافرك عناية شاملة .

7. سي ان دي سولار اويل CND Solar Oil : غني بفيتامين E وزيت الجوجوبا ، يصل إلى عمق الأظافر والجلد ليحميها ويعتني بها ، يعالج الأظافر المتقصفة ويحمي الجلد من التلف ويقلل من علامات الشيخوخة على الجلد ، ويجعلها ناعمة ونضرة ، كما أنه يساعد على تقوية الأظافر ونموها .

8. بريميوم اويل Premium Oil : يحتوي على مزيج من زيت الصبار وزيت الجوجوبا وزيت اللوز ، وهذه الزيوت تختر الأظافر والجلد لتحميها من الداخل إلى الخارج ، وتقويها وتزيد من ترطيبها ونعومتها .

9. مانجو ماجيك Mango Magic : يحتوي على مضادات للأكسدة وزيوت طبيعية مثل الالوة فيرا وفيتامين سي ، ومستخلص المانجا ، وهذا المزيج يمنح الأظافر قوة وترطيب عالي ، يعزز نموها بشكل صحي ، كما أنه يعمل على تنعيم وترطيب الجلد الجاف ، ويهدئ من تهيج الجلد .

10. بوتس كيوتكل اويل Boots Cuticle Oil : يحتوي على زيوت معطرة وطبيعية تساعد على حماية الجلد من الجفاف وتعمل على ترطيبه وتغذيته ، كما أنه يقوي الأظافر وحميها من التقصف .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
افضل الفيتامينات والمعادن لتقوية الاظافر
افضل طلاء اظافر
افضل مجفف لطلاء الاظافر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى