فيتامين نيوروفيت

كتابة: سهام أحمد آخر تحديث: 30 نوفمبر 2014 , 08:07

ما هو نيوروفيت ؟
نيوروفيت يحتوي على مزيج متوازن من فيتامين (ب) B6 وBI2 المسكن الرائع للعصب . إذا كنت تتبع نظام غذائي سليم فأنت لست بحاجة لتناول فيتامينات . أحيانا يحتاج مرض السكري إلى تحسين الاعتلال العصبي ث / ب من خلال الفيتامينات .

ما هي وظيفة فيتامين ب في جسمنا؟
فيتامين ب المركب : هو مكمل غذائي يتكون من ثمانية فيتامينات ب (B1 ، B2 ، B3 ، B5 ، B6 ، B7 ، B12 و حمض الفوليك) . فيتامينات ب مهمة في إنتاج الطاقة وتكوين خلايا الدم الحمراء . وإذا كان هناك نقص في فيتامين B12 فإنه يمكن أن يسبب فقر الدم بسبب النقص . يمكن لمكملات ب المعقدة ان تساعد في بعض الظروف الصحية مثل مشاكل الجلد ، والقلق ، والاكتئاب ، ومتلازمة ما قبل الحيض .

بطبيعة الحال : ان الفيتامينات هي العناصر الغذائية الأساسية التي تحتاجها أجسامنا لتحويل السعرات الحرارية إلى طاقة . يمكنك أن تأخذ العديد من الفيتامينات وفيتامين منتظم مثل فيتامين ب أو ج ، وليس هناك أي خطر في تناول مجمع إضافي من فيتامين ب .

فوائد فيتامين ب المجمع في مساعدة إعادة نمو الشعر؟
الجسم: يتكون من 70-100000000000000 من الخلايا . كل منهم ، بما في ذلك بصيلات الشعر تحتاج إلى تغذية فعالة بما في ذلك جميع الفيتامينات والمعادن الضرورية .

وهناك حاجة إلى الثيامين لنزع الكربوكسيل من أحماض كيتوني ، وبالتالي أهميتها في سوء عملية التمثيل الغذائي للكربوهيدرات والدهون . متلازمة فيرنيك ، والذهان كورساكوف . يشارك البيريدوكسين في عملية التمثيل الغذائي للأحماض الأمينية وهي الأساسية من فسفوريلاز انزيم الجليكوجين . نقص فيتامين B “يؤدي إلى فقدان الشهية ، الإنهاك ، آلالام الأعصاب ، التهاب اللسان ، والآفات الجلدية التي تشبه البلاغرا ، وزيادة إفراز أكسالات البولية .

فيتامين BI2 ضروري لكل وظائف الخلايا ، من خلايا الجهاز العصبي المركزي ، ونخاع العظام ، والجهاز الهضمي .
نقص فيتامين BIL في الجسم يؤدي إلى العصر المركزي ويؤثر على الجهاز العصبي ، كما يعمل على الحفاظ على سلامة الجهاز العصبي ومعالجة مختلف أشكال الوهن .

دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات الامريكية ان فيتامين نيوروفيت مفيد في تسكين آلالام العصب ، لأنه يحتوي على مزيج متوازن من فيتامين (ب) B6 وBI2 .

كما اثبتت الدراسات عن فائد فيتامين نيوروفيت في الحالات التالية :
– اضطرابات التمثيل الغذائي .
– التهاب العصب المحيطي .
– إزالة الميالين والاضطرابات العصبية الأخرى .
– الأمراض الحادة والمزمنة لمرض البري بري .
– تحسين الدهون والكربوهيدرات والتمثيل الغذائي الأحماض الأمينية .
– استنفاد أو زيادة الطلب من الفيتامينات B “86 و B12 .

كما تضمنت الأبحاث ان محتويات نيوروفيت تتضمن العناصر العلاجية اللازمة لعلاج جميع أنواع الألم الناجمة عن الصدمات النفسية أو الاضطرابات في الجهاز العصبي والمفاصل والجهاز العضلي . بل هو مزيج من مسكن الفيتامينات الموجه للعصب ، والذي يدفع ويحافظ على تشكيل الطاقة الخلوية وإزالة السموم العصبية .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق