” اليسيا مونتانو ” ركضت 800 متر و هي حامل في الشهر الثامن

في مجتمعنا العربي عندما تكتشف المراءة انها حامل تبدأ في التقاعد تماما و تبتعد عن القيام باي نشاط و لكن هل تتخيل ان تقوم امراءة حاصل بالركض لمسافات طويلة و الاكثر انها حامل في شهرها الثامن و هذا يعتبر خارق للطبيعة المراءة خاصة لان معظم السيدات قبل الزواج يكون لديهم طاقة كبيرة جدا لممارسة الرياضة و بمجرد ان يتزوجوا احتمالية استكمالهم لمشوارهم الرياضي يكون بنسبة 75 % و ذلك بسبب زيادة المسئوليات و لكن في الحقيقة عندما تصبح المراءة حامل تتوقف تماما على امل الرجوع الى ممارسة الرياضة بعد فترة الحمل و يكون ذلك اصعب و اصعب لانها تكون في ذلك الوقت تحمل مسئولية اكبر بكثير و لكن مع السيدة  اليسيا مونتانو Alysia Montano ” لم يكن الرياضة مستحيل حتى وهي في شهورها الاخيرة من الحمل و تمكنت من الركض لمسافة 800 متر و هي حامل في الشهر الثامن و تمكنت من الحصول على تشجيع مضاعف من قبل المشاهدين لها و لقد اصابتهم جميعا بدهشة … في هذه المقالة سوف نتناول المعلومات الخاصة ب اليسيا مونتانو و قصة ركضها 800 متر و هي حامل في الشهر الثامن ..

من هي اليسيا مونتانو Alysia Montano ؟

من هي اليسيا مونتانو .. اليسيا مونتانو هي واحدة من أشهر الرياضين الامريكين فهي أشهر عداءة امريكية حامل ” اليسيا مونتانو ” ركضت 800 متر و هي حامل في الشهر الثامن ، تحمل اليسيا مونتانو الجنسية الامريكية .. رياضتها المفضلة هي الركض لمسافات طويلة .

تاريخ ميلاد اليسيا مونتانو ..  جاء تاريخ ميلاد اليسيا مونتانو في عام  1986 ميلاديا و هي تبلغ من العمر 30 عام .

اليسيا مونتانو و رياضة الركض 

تمكنت الرياضية الامريكية الحامل  اليسيا مونتانو من الركض لمسافة 800 متر و هي في شهرها الثامن من الحمل و ذلك في مضمار الولايات المتحدة للبطولات الميدانية بملعب هورنست بكاليفورنيا … و لم تغامر اليسيا مونتانو الا بعد ان تاكدت ان لا يوجد اي خطر على حملها و جنينها من الطبيب المتابع لحالتها و بعد ذلك شاركت في  السباق  .. و لقد اكدت اليسيا مونتانو انها لم تشعر بأي تعب خلال السباق و كانت سعيدة جدا طوال اليوم بأنها شاركت ضمن البطولة الأميركية لألعاب المضمار و انها خرجت عن المؤلوف و تمكنت من كسر القاعدة الراسخة عن الحوامل و انهم لا يجوز ان يقوموا ببمارسة اي رياضة خلال فترة حملها و بالاخص في الشهور الاولى و الشهر الاخير .

بعد ان شاركت اليسيا مونتانو في السباق تمكنت من انهاء المسافة المحددة لها خلال   دقيقتين و32 ثانية تقريبا و بذلك فهي متأخرة فقط 35 ثانية عن السباق التي شاركت فيه في عام 2010 ميلاديا  ..

أشهر التصريحات التي قدمتها اليسيا مونتانو

بعد ان شاركت في سباق الركض و نجحت في انهاءه ادهشت الجميع و امتلاءت الصفحات باخبار عنها فقامت بنشر تصريحات على لسنها منها او ابرازها ”  ” انا لم اتوقف عن المشاركة في سباقات الركض بعد معرفتي بحدوث الحمل ، و انا لم اشعر بأي تعب وأنا في أفضل حال ” . و بذلك طمئنت جميع القلوب التي خافت عليها و على جنينها خاصة لانها على وشك الوضع .

اليسيا مونتانو على مواقع التواصل الاجتماعي

حصلت اليسيا مونتانو على تشجيع كبير جدا من مجموعة كبيرة من الجمهور و خاصة لانها في البداية بطلة سابق لجامعة كاليفورنيا ، كما انها نالت ايضا ترحيب كبير جدا من جمهور كبير جدا و زاد جمهوها و زاد اصوات تشجعيهم حين وصلت الى خط النهاية فحقا اصابت الجميع بحالة من الذهول ، اما عن مواقع التواصل الاجتماعي فزادت عدد متابعيها للضعف و من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي تتحدث عليها اليسيا مونتانو عن نفسها ” تويتر ” .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *