من هو الرجل الفلين ” عادل كوليب ” الذي يطفوا على سطح الماء

اذا بدأت في البحث في هذا العالم سوف تجد العديد من الحالات الغريبة فهناك اشخاص كثيرة خارقة للطبيعة هناك مجموعة من الاشخاص تجدهم يعيشون باعاقات صعبة للغاية و برغم من ذلك تمكنوا من التغلب عليها و اشتهروا و هناك اخرون اعطاهم الله سبحانة و تعالى قدرات خارقة و من بين هؤلاء رجل يبلغ من العمر 48 عام يدعى ” عادل كوليب ” ، عادل كوليب في الحقيقة هو رجل خارق للطبيعة فاذا وقع اي شخص في الماء سوف يغرق و خاصة لو كانت المياة عميقة  و لكن هل تتخيل ان يوجد اي شخص يتمكن من الجلوس في الماء بدون ان يغرق ليس ذلك فقط بل هو يقوم بقراءة الصحف و الجرائد اثناء جلوسه على الماء و ذلك برغم من ان وزنه ليس خفيف حتى لا يغرق ، عادل كوليب هو رجل يحمل الجنسية اليمنية و يعيش بداخل اليمن .. تابع معانا لكي تتعرف على تفاصيل اكثر خاصة بالرجل اليمني الخارق الذي يطلق عليه اسم الرجل الفلين كما اننا سوف نقوم باضافة اللينك الخاص بفيديو عادل كوليب ” الرجل الفلين ” ا لكي تشاهده بنفسك تابع معانا …الرجل الفلين

عمر و جنسية عادل كوليب .. عادل كوليب هو رجل يعيش في اليمن و يحمل الجنسية اليمنية يبلغ من العمر 48 عام اما وزنه فيزن حوالي 85 كيلو جرام .. يطلق على كوليب أسم الرجل الفلين .. و لقد اكد العلماء ان السر في انه يطفوا ان جلده ليس كمثل الانسان الطبيعي فسبحان الله العظيم .. اما عن احلام عادل كوليب كما ذكرها في الفيديو الذي تم عرضه على قناة اليمن هو ان يصل قصته الى العالم باكمله و ان يتم اكتشاف موهبته الخارقة التي اعطاها الله سبحانه و تعالى له خاصة لانه يقول انه قد بلغ من العمر 48 عام الا انه الى الان لم يعرفه الا اشخاص قليلون الذين يعيش و سطهم .

عادل كوليب و قصة جلوسه فوق الماء و اطلاق لقب الرجل الفلين عليه  

ظهر مؤخرا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي و على اليوتيوب فيديو خاص بعادل الكوليب تحت اسم الرجل الفلين و الكثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعية اطلقوا عليه أسم الرجل الخارق و كل هذا نتج بعد ان قامت قناة اليمن بعرض مقطع فيديو و هذا المقطع خاص بعادل كوليب الذي تحدث فيه عن نفسه كما انه شرح لنا طريقة جلوسه على الماء برغم من ان و زنه 85 كيلو الا ان وزنه لم يمنعه من ان يطفو فوق سطح الماء اطلق على عادل الكوليب من قبل الاشخاص الذين شاهدوا الفيديو اسم الرجل ” الفلين ” .عادل كوليب

قناة اليمن و عادل كوليب

لقد اوضحت قناة اليمن ان عادل كوليب يعتبر معجزة حقيقية و حالة خارقة للطبيعة خاصة لان عادل كوليب ليس لديه اي قدرة نهائيا على السباحة و لم يقوم بنتناول اي كوسات من اجل تعلم السباحة و بالرغم من ذلك الديه قدرة ان يطفوا فوق الماء و ان يجلس على سطح الماء بدون ان يغرق و ذلك يرجع الى ان جسمه غير قابل للغرق ، اكدت قناة اليمن ان عادل كوليب وزنة حوالي 85 كيلو جرام و هذا ما يجعل الامر اكثر غرابة فكيف رجل وزنه ليس بقليل الا انه يتمكن من الجلوس هكذا فوق سطح الماء .

لقد اظهر الفيديو الخاص بعادل كوليب الذي تم عرضه على قناة اليمن و ضع غريب يتخذه عادل كوليب على سطح الماء و كانه على سطح الارض جالس على كرسي على القهوة  فلقد كان كوليب يجلس على سطح الماء و يضع رجله اليمني فوق اليسرى و يقوم بقراءة صحيفة بالاضافة الى انه يقوم ايضا بشرب السيجارة .

هذا اللينك الخاص بعادل كوليب و هو يطفو فوق سطح الماء .. https://www.youtube.com/watch?v=HyzNHHbZcH8

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *