أفضل مراكز للتسوق في جاكرتا

إذا كنت من عشاق الحداثة، فلا تفوت فرصة زيارة العاصمة الإندونيسية مدينة جاكرتا والتي تقع على جزيرة جاوة الأكثر ازدحامًا تكدسا بالسكان. تشتهر مدينة جاكرتا بالمولات ومراكز التسوق الحديثة الضخمة مثل ” جراند إندونيسيا مول “. كما يوجد في المدينة بعض المعالم السياحية الأخرى مثل المتاحف ومدن الترفيه المائية والحدائق مثل حديقة ” سنترال بارك “، كما تضم المدينة مجموعة من المنتجعات وأشهرها منتجع وجبل بونشاك أو بونكاك، وبهذا تعتبر مدينة جاكرتا الوجهة المثالية لرحلات التسوق.

أفضل مراكز التسوق في مدينة جاكرتا

1- غراند إندونيسيا مول
يتكون هذا المبنى الضخم من 56 طابق مجهز بمكاتب مزودة بأحدث التقنيات و22 مصعد، كما يقدم لك رؤية مميزة لمدينة جاكرتا من الأعلى. ويضم مجموعة من الصالات الرياضية والمطاعم وحمام سباحة. ينقسم المول إلى 5 مستويات، بحيث تضم المستويات الثلاثة الأولى الماركات والعلامات التجارية العالمية مثل هوجو وكريستيان ديور، أما المستوى الرابع فيضم محلات ملابس الشباب والملابس الكاجوال، ويوجد في الطابق الثالث منطقة للمطاعم تكفي أكثر من 700 فرد وفي الطابق الثامن سينما ثلاثية الأبعاد إلى جانب المقاهي التي تجذب الزوار بغض النظر عن الأسعار باهظة الثمن.

ويعمل هذا المول من 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً

2- مول تمان أنجريك
وهو عبارة عن 8 أبراج سكنية يضم أكثر من 526 محل تجاري ويتكون من 7 طوابق، كما يضم جراج يتسع لأكثر من 4000 سيارة. ويتميز باتساع مساحته ويحتوي على مجموعة من المطاعم والمقاهي وصالة للتزلج، كما أن المول يحتوي على أكبر عدد من ماكينات الصرف الآلي، وبه مساحة 800 متر مربع لاستضافة جميع الفعاليات. ويضم المول أول مكان للتزلج على الجليد.

ويعمل هذا المول من 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً

3- بلازا سينايان
يتكون المول من ثلاثة طوابق مزودة بسلالم كهربائية بجانب المصاعد الكهربائية المتعددة في جميع نواحيه .ويزخر كل طابق من هذه الطوابق الثلاثة بالمحلات التجارية التي يباع فيها كل ما يحتاجه المرء من أدوات منزلية وأقمشة وأحذية وغيرها كما تتوفر محلات لعرض وبيع أشهر وأحدث الأزياء الجاهزة ( رجالي ونسائي )  من مختلف الماركات العالمية . وهذا المول مزود بالمطاعم والمقاهي على المستوى المحلي والعالمي ولخدمة الزوار تتوفر أيضا صالونات التجميل وعدد من البنوك والصرافة .وتتوفر مساحات شاسعة لموقف السيارات الخاصة داخل المبنى وأيضا هناك خدمة سيارات الأجرة ( التاكسي ) وذلك من أجل راحة وخدمة الزوار.

 

4- بوندوك انداه مول
هو أيضاً من اكبر مولات جاكرتا حيث يتكون من مجمع يحوي ثلاثة مراكز تسوق، كل منها يضم مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم التي تقدم خيارات لتناول الطعام ومرافق ترفيهية من ضمنها صالة للتزلج ودور للسينما.

ويعمل هذا المول من 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً

5- جانداريا سيتي مول
هو مول متعدد الاستخدامات، تم افتتاحه عام 2010 ويضم مركز تجاري وبرج مكتبي وشقة ذات برجين وفندق شيراتون الدولي من فئة الخمس نجوم.  ويقع جنوب العاصمة جاكرتا، ويضم المول مجموعة من العلامات التجارية العالمية  مثل فورلا وتومي هيلفي وهوجو. ويوفر جانداريا سيتي خيارات ترفيهية مميزة للأطفال وفعاليات أخرى.

ويعمل هذا المول من 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً

6- باسيفيك بلايس مول
هو واحد من أرقى مراكز التسوق في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، ويضم المول مجموعة من المحلات التجارية التي توفر كل ما يحتاجه المرء، كما يضم سلسلة من المطاعم التي تقدم خيارات متنوعة من الأطعمة للزوار ويوجد به دور سينما ومرافق ترفيهية.

ويعمل هذا المول من 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً

7- مجمع سنترال بارك
هو مجمع متعدد الأغراض يقع غرب العاصمة الإندونيسية جاكرتا، وهو من أهم أسواق جاكرتا العصرية ويتميز بمبناه البيضوي الكبير الذي يتوسط الأبراج، يتألف من 5 طوابق تضم مجموعة من المحلات التجارية المتنوعة التي تشتمل على مزيج من الماركات المحلية والعالمية بالإضافة الى المطاعم.

ويعمل هذا المول من 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *