مركز ابو ظبي مول للتسوق

تحظى مراكز التسوق الموجودة في إمارة أبوظبي بشعبية كبيرة بسبب تصاميمها المبتكرة، و بجانب التسوق فهي تعد مكانا مثاليا لتجمع الأصدقاء و للنزهات العائلية.

مركز أبوظبي للتسوق
يعد هذا المول من أهم المعالم السياحية الموجودة في دولة الإمارات، و لا يمكن لأي شخص يمر بجولة سياحية في إمارة أبوظبي دون أن يمر بمول أبوظبي، و يعد المول من أكبر مراكز التسوق الموجودة في إمارة أبوظبي و في الإمارات على الإطلاق، فالمساحة التي تم بناء المول عليها تقدر بمأتين ألف متر مربع.

و أبوظبي مول لا يعد مكان للتسوق فقط لكنه مكان جيد للترفيه و التسلية، و هذا بسبب ما يحتويه المول من أماكن رائعة و تميزه عن الكثير من المولات الموجودة في أبوظبي، حيث أن المول يزوره في اليوم أكثر من أربعين ألف زائر، سواء من أجل التسوق أو من أجل الترفيه و الإلتقاء مع الأصدقاء، و كل طابق في المول يحتوي على مطاعم و أماكن مخصصة للعب الأطفال بجانب المحلات التجارية، كما أن المحلات التجارية في المول أكثر من مائتين محل.

 

المميزات و الخدمات
يتميز المول بوجود أماكن مخصصة للأطفال مع وجود عدد من المطاعم التي تقدم الوجبات المختلفة، كما يوجد الإستمتاع و مشاهدة السينما و يمكن لمن يزور المول أن يجد منافذ خاصة ببيع الماركات العالمية، مثل معرض باريس (باريس غاليري) و أريج فايسز و هي خاصة بالعطور و مستحضرات التجميل و الإكسسوارات و المجوهرات و حقائب اليد).

كما يوجد الكثير من المحلات الكبرى مثل كارولينا هيريرا و  وزارا و إتش آند إم و محلات مارينا، و غيرها الكثير من المحلات التجارية المختلفة، كما يقدم المول عدة خدمات متميزة فيوجد أماكن وقوف للسيارات، مع خدمة غسيل السيارات و خدمات سيارات الأجرة و النقل.

و يوجد أيضا الهواتف العمومية و الصراف الآلي و الكراسي المتحركة، كما يوجد أماكن مخصصة للصلاة منفصلة للرجال و النساء، و أماكن مخصصة لتغيير الملابس للأطفال و شباك الأمتعة، و المول مزود بدرجات عالية من الأمان حيث مساعدة الأطفال المفقودة و يتوفر فريق للطوارئ على مدار الساعة و فريق للإستجابة.

الأنشطة التي يمكن الإستمتاع بها
مول أبوظبي يعد هو عنوان التسوق الأول و الأفضل الموجود في إمارة أبوظبي، و هذا بسبب أنه يحتوي على أكثر من مأتين و عشرين متجر و يوجد منافذ لبيع الماركات العالمية و الشهيرة، سواء كانت للعطور أو الملابس أو مستحضرات التجميل و غيرهم، أما الأطفال فيمكن الإستمتاع بحصة خاصة في أبوظبي مول.

حيث أنه يوجد مساحة خاصة للعب الأطفال و تم تجهيزها بألعاب مثيرة و مسلية للأطفال، حيث يمكن للطفل الاإستمتاع و تجربة كل ماهو متاح له في المول مما يجعل الطفل ينجذب للمكان بشكل أكثر، كما يمكن تناول الوجبات المفضلة المختلفة في أبوظبي مول.

حيث أنه يوجد فيه أكثر من أربعين مطعم للوجبات العالمية المختلفة و هم منتشرون في كل طوابق المول المتعدد الطوابق، هذا بالإضافة إلى الإستمتاع بأحدث الأفلام التي يتم عرضها في السينما الموجودة في المول، و هذا يعد من أكثر الأمور المسلية في المول بعد عناء التسوق، و فترات التسوق في المول متاحة طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساءا.

أهم الفنادق القريبة
يقع بالقرب من المول منتجع الشاطئ روتانا و هو من أكبر الفنادق الموجودة في الإمارة، حيث أنه تم تصنيفه من فئة الخمس نجوم مع التقييم الجيد جدا له من ضمن فنادق ابو ظبي ، و هو يبعد عن المول بحوالي خمسة دقائق سيرا على الأقدام، و يتميز هذا الفندق بموقعه الخاص و المتميز.

و يوجد به طاقم خاص للإستقبال المتميز و الإهتمام بالزائرين له، هذا بالإضافة إلى الخدمات المتعددة الموجودة فيه، كما أن أبوظبي مول يقع بالقرب من فندق رمادا داون تاون أبوظبي، و هو من الفنادق المتميزة و تم تصنيفه من فئة الأربع نجوم، مع التقيم الجيد جدا من ضمن أفضل الفنادق الموجودة في إمارة أبوظبي.

و هو يبعد عن مول أبوظبي بحوالي عشرة دقائق بالسيارة، و تم تقيم الفندق من قبل الزوار بموقعه المتميز و الإستقبال الرائع من قبل طاقم الإستقبال، و سرعته في إستجابة الطلبات الخاصة بالزوار.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *