مواصفات سامسونج جالكسي A8 , A8+ 2018

الاخبار حول شركة سامسونج تتدفق بشكل كبير خلال الفترة الحالية ، احدث الاخبار جاءت حول الجوالات المنتظرة من سلسلة جالكسي S وهم سامسونج جالكسي S9 و جالكسي S9+ و غالبا سيتم الكشف عنهما خلال الربع الاول من العام القادم 2018 ، ايضا انتشرت بعض المواصفات و المعلومات عن جوالين جديدة من فئة جالكسي A وهما جالكسي A8 و جالكسي +A8 .

جوالات سلسلة جالكسي A  من اكثر الهواتف انتشارا حيث تسعى من خلالها شركة سامسونج تقديم جوالات ذكية ذات امكانيات جيدة و بسعر رخيص و منافس للكثير من الشركات الاخرى ، عموما يعتبر الجوال جالكسي A8 هو الاعلى من حيث المواصفات و السعر و ايضا الاكبر من حيث مقاس الشاشة ،  هذا الجيل يعتبر الثالث بعد A8 2016 و A8 2015 .

متى يباع جالكسي A8 , A8+ 2018 في الاسواق ؟ :
شركة سامسونج ستكون حاضرة خلال فاعليات معرض CES الإلكترونيات الإستهلاكية خلال شهر يناير 2018 القادم و ستقوم خلال هذا المعرض بالتدشين الرسمي لهذه الجوالات و التي يتوقع ان تبدأ ببيعهم في الاسواق بداية من شهر فبراير ، في حين تأتي سامسونج لتكشف خلال فاعليات معرض MWC في نهاية شهر فبراير عن الجوالات الاعلى في الاسواق جالكسي S9 و جالكسي S9+ .

مواصفات سامسونج جالكسي Samsung Galaxy A8 2018 :
اعتمدت شركة سامسونج في الجوالين على الشاشة اللامتناهية Infinity Display المتوفرة في جوالات جالكسي S و ستتوفر في الجوال القادم جالكسي S9 ، الجوال جالكسي A8 2018 سيأتي بشاشة مقاس 5.5 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة و عليها طبقة من الحماية و الكاميرا الخلفية فهي واحدة بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش ليد و تصوير بدقة 2160p .

اما الكاميرا الامامية فهي مزدوجة و بذلك ستكون من النوع المفضل لعشاق السيلفي ، المستشعر الاول بدقة 16 ميجابكسل و المستشعر الثاني بدقة 8 ميجابكسل ، مع ذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت و ذاكرة العشوائية 4 جيجابايت و المعالج ثماني النواه و البطارية 3500 ملم امبير .

مواصفات سامسونج جالكسي Samsung Galaxy A8+ 2018 :
اما هذا الهاتف فسيكون الاكبر حجما بشاشة مقاس 6.0 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة و سيأتي بنفس امكانيات النسخة السابق وة لن يكون بينهم اختلاف سوفي القليل من التفاصيل و في مقاس الشاشة ، الكاميرا الخلفية بجدقة 13 ميجاتبكسل و الكاميرا الامامية مزدوجة 16 ميجابكسل ، 8 ميجابكسل و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و ذاكرة داخلية 64 جيجابايت .

تقنيات في سامسونج جالكسي A8 , A8+ 2018 :
كلا الجوالين سيحصلان على خدمة الدفع سامسونج باي و سيكون مستشعر البصمات في الجهة الخلفية اسفل الكاميرا ، كما سيحصل الجوالين على خاصية بيكسباي هوم و التي من خلالها يمكنك القيام بالعديد من المهام بواسطة زر جانبي مثل الدخول مباشرة الى الكاميرا او بعض التطبيقات المخصصة ، وايضا خاصية بيكسباي فويس و التي من خلالها يمكنك القيام باعطاء الاوامر الصوتية للجوال .

سعر سامسونج جالكسي A8 ,A8+ 2018  :
ليس هناك معلومات عن اسعار هذه الجوالات و لكن يتوقع ان يكون سعر سامسونج جالكسي A8 2018 هو 600 يورو في حين سامسونج جالكسي A8 2018  سعره 650 يورو .

مقالات متنوعة
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *