الإعلان عن دواء بارافيوسيف الجديد لتسكين الآلام بالكويت

نظمت شركة فارما بافاريا العالمية مؤتمرا طبيا، قامت من خلاله بالإعلان عن عقارها الجديد الذي يدعى ” بارافيوسيف “، في فندق فورسيزونز الكويت، وذلك تزامنا مع انطلاقها بقطاع الأدوية في منطقة الشرق الأوسط .

مؤتمر فارما بافاريا الطبي في الكويت
نظمت شركة فارما بافاريا العالمية مؤتمر طبي في الكويت، وأعلنت فيه عن دوائها الجديد، والذي يدعى ” بارافيوسيف “، حيث أكد الدكتور مبارك الكندري استشاري الجراحة العامة وجراحة السمنة، ورئيس قسم الجراحة في مستشفى الصباح، في كلمته التي ألقاها في المؤتمر، أن الهدف من إنشاء هذه المؤتمرات الطبية هو قدرتها على تعزيز خبرة الأطباء الكويتيين، وذلك من خلال تبادل المعرفة والتجارب، لاسيما في مجال المسكنات، للتخفيف من معاناة وألم المرضى، حيث شدد على ضرورة البحث عن كافة الأساليب التي تعمل على إراحة المرضى، وتسكين آلامهم .

وقد أكد الكندري على أهمية العقار الجديد الذي أطلقته شركة فارما بافاريا العالمية، وقدرته الكبيرة على تسكين الآلام، حيث يتميز بسرعته في تسكين الألم المزمن والحاد، وهذا كونه يعطى عن طريق الوريد، كما أكد أن كل التجارب والأبحاث التي تمت على هذا العقار أثبتت مدى فعاليته وقدرته في مكافحة الآلام .

شركة فارما بافاريا
شركة فارما بافاريا هي شركة أدوية عالمية مقرها في ألمانيا، وتتواجد في أكثر من 45 دولة على مستوى العالم، وتهدف الشركة إلى الوصول إلى عنصر الجودة العالية في مجال الرعاية الصحية، كما أنها تقدم الأدوية بأسعار عادلة، وتركز الشركة على مناطق النمو لاسيما في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وجنوب شرق آسيا، وبلدان رابطة الدول المستقلة والناشئة اقتصاديا .

وتشمل إصدارات الشركة في الأدوية عدة مجالات وهي : مضادات الالتهابات والأنفلونزا والبرد، أمراض الجهاز الهضمي، الأورام، أمراض القلب، المسكنات، أدوية الرعاية الصحية الخاصة بالمرأة، وتعمل الشركة على توسيع مجالات إنتاجها باستمرار، من خلال إدخال منتجات جديدة لاسيما إدخال مجموعات المنتجات العشبية .

مميزات الدواء الجديد الذي تم الإعلان عنه في الكويت
إن الدواء الجديد الذي أعلنت عنه شركة فارما بافاريا في الكويت، يعد من أقوى مسكنات الآلام، وبالتالي فهو سوف يساعد الجراحين الذين يحتاجون إلى عقار مسكن قوي، لكي يقاوم الآلام التي يشعر بها المريض، خصوصا أنهم يحتاجون منتج قوي وآمن في نفس الوقت، وهذا ما أثبتته الدراسات العلمية التي قام بها المتخصصين والاستشاريين على الدواء الجديد، ويعد دواء بارافيوسيف مثل البيتادين والمورفين، ويتم إعطائه عن طريق الوريد، كما يتميز هذا الدواء بأنه فعال، ونسبة تلوثه بالأكسجين قليلة جدا، وبالتالي فهو يعد من أهم المنتجات الجديدة التي لها مستقبل في مجال مكافحة الآلام .

تصريحات مدير شركة فارما بافاريا عن الدواء الجديد
أكد المدير التنفيذي لشركة فارما بافاريا الدكتور مانيول هييم، على هامش المؤتمر الطبي الذي عقد في فندق فورسيزونز الكويت، أن هذا الدواء تم تطويره في ألمانيا، حيث تم إخضاعه لأعلى مواصفات ومعايير الجودة العالمية، فقد هدف الباحثون أثناء تطوير هذا العقار إلى إنتاج دواء قادر على تسكين الألم تماما، بسرعة ودون أي أعراض جانبية .

وقد أعلن هييم كذلك أنه على الرغم من أن الشركة لديها العديد من الأصناف الأخرى من الأدوية، والتي تتميز بكفاءة وجودة عالية، إلا أنها اختارت هذا العقار الحديث ليكون بداية لانطلاق الشركة في الكويت والشرق الأوسط، وقد أكد أن الشركة قد اختارت دولة الكويت بصورة خاصة، بسبب حرصها الشديد على تطبيق معايير الجودة العالمية في كافة المنتجات الطبية، وقد أعلن أن الشركة لديها 56 عقار ألماني سوف يتم توفيرهم قريبا في الكويت .

تصريحات الدكتورة إيمان الديري حول العقار الجديد
أكدت الدكتورة إيمان الديري أخصائية علاج الألم في مركز الكويت للأورام ومستشفى إن بي كاي ” NBK “، في كلمتها التي ألقتها خلال المؤتمر الطبي، أن الدواء الجديد ” بارافيوسيف ” فعال جدا، وآمن على الكبار والأطفال على حد السواء، ويستخدم في العمليات الجراحية والعناية المركزة بصورة خاصة، لقدرته السريعة على تسكين الآلام مائة بالمائة، وقد اعتبرته من أهم الأدوية التي يمكن استخدامها في علاج الآلام الحادة والمزمنة .

ووضحت أن استعماله آمن، وأنه يتوفر في جرعتين، أحدهما 50 مل، والأخرى 100 مل، وبالتالي فهو مناسب للأطفال، كما أنه يتميز بميزة أخرى ألا وهي إمكانية إضافته على نوع آخر، مما يعطي نسبة عالية من القدرة على مكافحة الآلام .

رأي الدكتور رائد سيد هاشم حول دواء بارافيوسيف
صرح الدكتور رائد سيد هاشم أخصائي الطوارئ بمستشفى الأميري خلال المؤتمر، أنهم في قسم الطوارئ يحتاجون إلى دواء له تأثير فعال وقوي، لاسيما للمرضى الذين يشعرون بآلام كبيرة، وأكد أن هذا الدواء آمن بصورة كبيرة، على خلاف الأدوية المسكنة الأخرى التي قد تكون آمنة أيضا ولكنها لا تصلح إلا للآلام البسيطة والمتوسطة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *