قائمة بأفضل 7 سيارات في ٢٠١٨

تعتبر صناعة السيارات من أكثر الصناعات التي يهتم بها الناس، و في كل عام تظهر العديد من الموديلات الجديدة و المبهرة، التي تجعل الناس متشوقين لموديلات العام الجديد، و في هذا العام هناك العديد من الموديلات الحديثة، التي ستحدث طفرة في عالم السيارات، حيث تخضع الطرازات القديمة لإعادة تصميم شاملة، و هناك موديلات أخرى بأفكار جديدة ستنال اعجاب محبي السيارات .

1- سيارة Kia Niro ev
تتميز هذه السيارة بأنها تجمع بين المحرك الكهربائي، و المحرك الوقود، و هي من أفضل السيارات و حققت نسختها السابقة مبيعات كبيرة،  فيها يمكنك أن تستخدم الطاقة الكهربائية، أو البنزين أو كلاهما معاً، فتعتبر من أكثر السيارات الموفرة، كما تستخدم هذه السيارة تقنية التعرف على الأشياء، و يوجد بها خاصية مانع الإنزلاق عند المكابح.

و يمكنك أن تطلع على جميع البيانات التي تخص القيادة، و ذلك عن طريق وجود شاشة معلومات في هذه السيارة، و يوجد بها أعلى الصندوق الخلفي، جناح خلفي مميز جداً، و أكثر ما يميز هذا الجناح تصميمه الرياضي الجذاب، فتعتبر هذه السيارة من أقوى السيارات لهذا العام .

2- سيارة نيسان GT-R
و هي نسخة جديدة من هذه السيارة، لتتوافق أكثر مع متطلبات العام الحالي، فهذه النسخة تتميز بالمحرك الكهربائي الذي يعمل على تغذية العجلات، و جميع الناس متشوقون لرؤية هذه النسخة، و ذلك لأن نسختها القديمة كانت قيمة و مميزة، و قامت بتحقيق مبيعات كبيرة .

3- سيارة شيفورليه ايونكس
تتميز هذه السيارة في هذا العام بأنها أكثر فخامة، حيث قامت الشركة المصنعة لها بتحديثها و تطويرها، و جعل السيارة ذات طراز رياضي، فتتميز بوجود التمويجات الرياضية على جانبيها، و بعض التفاصيل التي تم كشفها عن السيارة، أنها ستكون أخف 400 رطل من الموديلات الموجودة، فستكون من أفضل سيارات الدفع الرباعي، و التي تمتاز أيضاً بعدم ضخامة حجمها، فيعتبر حجمها متوسط عند مقارنته بسيارات أخرى .

4-سيارة Nissan x motion
هذه السيارة من أكثر السيارات المبهرة، حيث قامت الشركة المصنعة بتزويدها بأنظمة قيادة ذاتية، و هذه الأنظمة من الجيل الثالث،  و السيارة مزودة بشاشات حديثة جداً، هذه الشاشات موجودة لمساعدة سائق السيارة، في عملية التحكم بجميع ميزاتها، و هناك شيء رائع يميزها هو خاصية التحكم عن بعد.

فيمكنك أن تتحكم فيها عن بعد في حالة الركن، أو في حالة التشغيل، و يتميز شكل السيارة بوجود مصابيح أنيقة، و يزين واجهة السيارة علامة نيسان المميزة، و هذه العلامة مضيئة و تعطي شكلاً مميز للسيارة .

5- سيارة GAC enverge
هذه السيارة ستحدف طفرة كبيرة في عالم السيارات، و ذلك لأنها سيارة صينية، تتميز هذه السيارة باعتمادها على الطاقة الكهربائية، و لها تصميم خارجي جذاب و أنيق، كما ذكرت الشركة المصنعة لها، أنها تستهدف فئة معينة بهذه السيارة، و هي فئة الشباب و المراهقين، فهذه السيارة مصنعة خصيصاً لهم، و لتتناسب مع احتياجاتهم في الوقت الحالي.

و هناك تفاصيل رائعة في هذه السيارة، منها أبوابها، حيث يوجد بها بابين ينفتحان للأعلى، و هذه الأبواب مبهرة عند فتحها فتبدو مثل الأجنحة، كما تتميز بعجلاتها الكبيرة، و إطارها الذي يتميز بضخامته، و هذه السيارة تنتمي لفئة سيارات الكروس أوفر .

6- سيارة Audi e-tron
هي سيارة مميزة للعام الجديد، فهي من سيارات الدفع الرباعي، و تتميز بوجود محرك كهربائي ثلاثي بها، فهي سيارة رياضية كهربائية، و ذلك يميزها عن باقي السيارات الكهربائية الموجودة، و محرك من الثلاثة محركات يعمل على إعطاء القوة، لجميع محاور السيارة الأمامية، و توفير القوة للمحاور الخليفة هي مهمة المرحكين الآخرين، فالثلاثة محركات تعمل ب قوة و نظام، فهي سيارة من أفضل سيارات هذا العام .

 7- سيارة كيا جي تي
يتوقع الكثير من الناس أن هذه السيارة ستتشابه مع سيارة هيونداي جينيسيس، و يتوقعون لها نجاحاً باهر عند إصدارها، و أنها ستوفر لسائقها إمكانات رائعة، بسعر أقل من سيارات كثيرة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *