Oppo A1 جوال اقتصادي رخيص بخاصية التعرف على الوجه

- -

في الوقت الحالي تسعتد شركة اوبو للكشف عن الجوال الجديد Oppo A1 ، و هو احد الجوالات الاقتصادية ذات الامكانيات المتوسطة و السعر الرخيص ، و تسعى شركة اوبو من خلال هذه الجوالات الوصول الى شريحة اكبر خاصة لدى متوسطي الدخل ، و بحسب ما أعلنت شركة اوبو فمن المفترض ان يكشف عن الجوال رسميا خلال يوم 1 ابريل القادم و سيطرح في الاسواق ايضا في نفس اليوم .

حاولت شركة اوبو مع الجوال الجديد Oppo A1 ان تقدم نموذج جيد للهواتف الذكية الاقتصادية ، و لذلك جاء الهاتف بشاشة كبيرة و لقد اصبحت الان سمة الهواتف الذكية هي الشاشات ذات الحجم الكبير و التي لا تقل عن 5.5 انش بل وصل الامر الى اصدار هواتف بشاشات تتجاوز 6.0 انش ، و ايضا حاولت شركة اوبو ان تقوم بتقليل حواف الهاتف لكي يعطي رؤية اوضح للمستخدم .

المواصفات الرسمية للجوال اوبو Oppo A1 الجديد :
بحسب المعلومات التي نشرت مؤخرا فان الجوال الجديد سيأتي بشاشة مقاس 5.7 انش من نوع LCD مدعومة بـ S-IPS ، درجة وضوح الشاشة 720X1440 ليعطي كثافة بيكسل 282 بيكسل لكل انش و تدعم الشاشة خاصية تعدد اللمس فيما ياتي طول و عرض الشاشة 18:9 .

حصل الهاتف على نظام تشغيل الاندرويد نوجا 7.1 و ليس هناك اي معلومات عن احتمالية حصوله على تحديث فور صدوره ، ولكن نظام التشغيل سيحصل على اضافة Color OS الخاصة بشركة اوبو الصينية ، الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED احادي و تصوير الفيديو فيأتي بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية .

و من المفترض ان تأتي هذه الكاميرا بخاصية الاوتوفكس و التي تساعد من خلالها لصناعة عزل للضباب في الخليج عن الجسم المصور كما انها تدعم ايضا التقاط الصور البانوراما و ايضا الصور HDR ، كاميرا السلفي تأتي بدقة 8 ميجابكسل و يمكن من خلال التقاط مقاطع فيديو بدقة 720p .

سعة التخزين في هذا الهاتف ممتازة حيث الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت بينما يمكن اضافة ذاكرة خارحية تصل الى 256 جيجابايت ، في حين تأتي الذاكرة العشوائية 4 جيجاباي و هي تعتبر جيدة و ستساعد في جعل الهاتف سريع اثناء استعمال التطبيقات ، و بطارية الهاتف 3180 ملم امبير في حين يأتي سعره 210 يورو .

هذا الجوال يدعم التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و ايضا يدعم اضافة شريحتي اتصال كما ان البلوتوث من الجيل الرابع 4.2 كما انه سيتوفر في الاسواق بثلاث خيارات من الالوان الازرق و الاحمر و الابيض ، و يعاب على هذا الجوال فقط انه لا يأتي بمستشعر للبصمات ولكنه يأتي بخاصية التعرف على الوجه .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *