Oppo A11 جوال الفئة المتوسطة ذو كاميرا خلفية رباعية

تستعد شركة اوبو الصينية في الوقت الحالي تستعد للكشف عن الجوال الجديد Oppo A11 الذي ينتمي الى الفئة المتوسطة ، الان ما نعرفه عن هذا الجوال هي المواصفات الرسمية حوله الا ان شركة اوبو لم تكشف بعد الجوال و لم تطرح الصورة الرسمية الاولى منه ايضا و يتوقع ان يتم ذلك خلال منتصف شهر اكتوبر الحالي ليطرح في نفس التوقيت بعدد من الاسواق .

على الرغم من ان الجوال الجديد Oppo A11 ينتمي الى الفئة المتوسطة – و هذا ما اعتدنا عليه من شركة اوبو عند الكشف عن جوال ينتمي الى فئة A Series – الا ان هذا الجوال قد يصنف على انه واحدا من افضل الجوالات التي تنتمي الى هذه الفئة خلال العام الحالي 2019 و ذلك لان الجوال يمتلك كاميرا خلفية ذات اربع عدسات بالاضافة الى البطارية العملاقة .

مواصفات Oppo A11

الشاشة

حصل هذا الجوال على شاشة كبيرة الحجم بقياس 6.5 انش و التي تم تصنيعها من نوع IPS LCD و هي بدرجة وضوح متوسطة الدقة 720X1600 بيكسل و التي ينتج عنها كثاة 270 بيكسل لكل انش ، الشاشة تميزت بانها تأتي بدون حواف – شبه منعدمة – مع نوتش علوي ليضم الكاميرا الامامية فقط و هو نوتش صغير الحجم .

نظام التشغيل

على الرغم من ان الجوال سيطرح في الاسواق مع نهاية الشهر الحالي و هذا يعني ان نسخة اندرويد 10 من المفترض ان تكون متوفرة في عدد من الجوالات الا ان هذا الجوال لن يحصل عليها و سيحصل على نسخة اندرويد 9.0 و لن تأتي هذه النسخة خام و انما ستمتلك واجهة Color OS 6.0 .

المعالج

المعالج الخاص بالجوال سناب دراجون 655 المُصنع بـ 11 نانو متر ثماني الانوية مقسم الى وحدتين حيث الاولى بأربعة انوية بتردد 2.0 جيجاهرتز و الثانية بأربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهرتز .

الذاكرة

يمكنك ان تمتلك الجوال بنسخة واحدة فقط من التخزين و هي بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

الكاميرا

اهم ما في هذا الجوال هو الكاميرا الخلفية الرباعية ، العدسة الاولى و هي العدسة الاساسية في التصوير تأتي بدقة 48 ميجابكسل و التي تتمتع بخاصية الفوكس التقائي اثناء التصوير و يمكنك ان تقوم بالانتقال الى العدسة الثانية و هي بدقة 8 ميجابكسل و التي تتمتع بزاوية التصوير العريضة و هذا يعني استخدامها في تصوير اكبر عدد ممكن من الاشخاص مع دقة اقل من العدسة الاساسية .

العدسة الثالثة من الجوال بدقة 2 ميجابكسل و التي من خلالها يمكنك صناعة عزل و ضباب على الخلفية اثناء التصوير اثناء استخدام التصوير من الكاميرا الاساسية ، اما الكاميرا الرابعة فهي بدقة 2 ميجابكسل و التي تقوم بصناعة الفوكس البصري دون ان تفقد جودة الصورة .

تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و تتمتع هذه الكاميرا بخاصية Gyro-EIS و هو التثبيت الالكتروني الذي يساعد في منع ظهور الاهتزازات اثناء تصوير مقاطع الفيديو ، الكاميرا الامامية بدقة 16 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

البطارية

بطارية الجوال 5000 ملم امبير و التي تتمتع بخاصية الشحن السريع و البلوتوث من الاصدا الخامس كما يوجد مستشعر للبصمة على الجانب الخلفي .

سعر Oppo A11

يتوقع ان يبلغ سعر هذا الجوال في المتوسط 250 دولار و هو ما يعادل 940 ريال تقريبا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *