اوبو Reno 3 Pro مراجعة بالمواصفات و الصور والسعر

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 17 فبراير 2020 , 19:30

الجوال الجديد من شركة اوبو Oppo Reno 3 Pro الذي من المفترض ان يتم الكشف الرسمي عنه خلال شهر مارس القادم و تحديدا خلال يوم 2 مارس و كما هو المعروف عن شركة اوبو فان الجوال سينتشر سريعا في مختلف الاسواق العالمية و لن تنتظر قليلا لكي يصل الجوال الى اسواق محددة ، هذا الجوال يصنف على انه واحدا من افضل الجوالات الذكية ضمن الفئات الراقية من حيث المواصفات .

سلسلة اوبو رينو

شركة اوبو بدأت باطلاق سلسلة رينو Reno الجديدة و التي تقدم من خلالها هواتف ذكية تهتم بالكاميرات بشكل اكبر ، المعتاد من شركة اوبو انها تهتم بشكل كبير بالكاميرا السلفي و لكن مع هذه السلسلة فالاهتمام يأتي على الكاميرا الخلفية ، بدأت الشركة في اطلاق هذه السلسلة منذ العام الماضي 2019 و مازالت مستمرة في تحقيق النجاح حتى الان .

مواصفات اوبو Reno 3 Pro

الشاشة

يمتلك هذا الجوال شاشة كبيرة الحجم قياسها 6.5 انش و التي تأتي كاملة بدون حواف مع ثقب في الشاشة للكاميرا الامامية و تأتي الجوانب منحية ، الشاشة تأتي مصنوعة من نوعية سوبر أموليد و هي بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2400 و الذي ينتج عنه كثافة 405 بيكسل لكل انش ، و يوجد على الشاشة طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 5 .

نظام التشغيل

يمتلك هذا الجوال احدث نسخة من نظام التشغيل و هي اندرويد 10 كما ا الاندرويد ليس خام وانما هناك واجهة نظام التشغيل من نوع Color 7 .

الذاكرة

يمكنك من خلال هذا الجوال ان تحصل على احدى النسختين للذاكرة الداخلية ، حيث الذاكرة الداخلية فهي سعة 128 جيجابايت مع الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت و النسخة الثانية سعة 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت .

الكاميرا الخلفية

الكاميرا الخلفية من هذا الجوال تأتي بأربع عدسات حيث العدسة الاولى و هي الرئيسية في التصوير دقتها 64 ميجابكسل مع خاصية OIS للتثبيت البصري ، العدسة الثانية دقتها 13 مجابكسل و هذه العدسة التي يمكن من خلالها عمل زووم بصري يصل الى 2X دون ان تفتقد جودة الصورة الملتقطة ، العدسة الثالثة تأتي دقتها 8 ميجابكسل و التي من خلالها يمكنك ان تقوم بالتقاط صور ذات زاوية تصوير عريضة لعدد كبير من الاشخاص ، في حين العدسة الاخيرة دقتها 2 ميجابكسل و التي تأتي من نوع B/W لالتقاط الابيض و الاسود .

تصوير الفيديو يأتي بدقة 2160p بعدد 30 اطار في الثانية و يمكنك الحصول على تصوير بطيء بعدد 240 اطار في الثانية عند خفض الدقة الى 1080p .

الكاميرا الامامية

اما الكاميرا الامامية فهي تأتي مزدوجة حيث العدسة الاولى دقتها 44 ميجابكسل و حتى الان لم يتم الاعلان عن دقة الكاميرا الثانية و التي غالبا ما سيكون الهدف منها عزل الخلفية اثناء التصوير .

البطارية

يمتلك هذا الجوال بطارية 4025 ملم امبير و هي البطارية التي يمكن لها العمل لفترة يومية كبيرة كما انه يمتلك شاحن سريع من نوع VOOC حيث يمكن الشحن من 0% الى 50% خلال 20 دقيقة فقط .

المميزات الاضافية

هذا الجوال يدعم شبكات الجيل الخامس 5G كما انه يمتلك طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 6 على الجانب الخلفي من الجوال و ذلك من اجل حماية الجوال من الاصطدامات و مستشعر البصمة يأتي اسفل الشاشة .

السعر

يأتي هذا الجوال بسعر في المتوسط 700 دولار .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق