جوال +HTC U12 بأربع كاميرا حسب الصور المسربة

شركة اتش تي سي التايوانية في الوقت الحالي تستعد للكشف عن الجيل الجديد من سلسلة HTC U Series حيث اولى جوالاتها اتش تي سي يو +HTC U12 ، تعاني شركة اتش تي سي من تراجع في المبيعات خلال السنوات الماضية و لذلك فهي تسعى خلال هذا العام لتقديم جوالات ذكية راقية ذات امكانيات متطورة تكنولوجيا و لذلك فستكشف عن الجوال الجديد بأربع كاميرات .

الجيل السابق و هو الجوال +HTC U11 كشف عنه في شهر ديسمبر من العام الماضي 2017 فهل تقوم شركة اتش تي سي بالكشف عن الجوال +HTC U12 خلال شهر ديسمبر القادم ؟ لا نعتقد ذلك ، فالصور المسربة و التي نشرت مؤخرا جاءت بشكل تفصيلي و توضيحي لجميع زوايا الهاتف و هي ليس مجرد رسومات و انما صور حقيقة للجوال الجديد ، و هذا يعني بأنه اقترب من الظهور الى الاسواق .

قائمة بالجوالات الذكية لعام 2018 بأربع كاميرات : 
يعتبر العام الماضي هو الاكثر انتاجا للهواتف الذكية بالكاميرا الخلفية المزودة و يتوقع ان يكون العام الحالي 2018 هو بداية التطور التكنولوجي لانتاج جوالات ذكية بأربع كاميرات و من ابرز الجوالات التي صدرت خلال هذا العام ضمن هذه الفئة .
– Huawei Y9 2018 .
– Asus Zenfone 5 2018 .
– Huawei Nova S2 .

مواصفات الجوال اتش تي سي +HTC U12 : 
الجوال سياتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.0 انش من نوع سوبر LCD 6 و بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X2880 ليعطي كثافة 537 بيكسل لكل انش و ستحصل الشاشة على طبقة حماية جوريلا جلاس 5 ، نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 مع اضافة HTC Sense UI و هي عبارة عن اضافة لواجهة نظام التشغيل و بعض التفاصيل التي ستميز الهاتف .

الكاميرا الخلفية مزدوجة حيث المستشعر الاول بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.6 و تمتاز بخاصية Dual Pixel PDAF و التي تعمل على تسريع الفوكس على الجسم المصور حتى لو تحرك سريعا ، العدسة الثانية تاتي بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش ليد ثنائي ، و تأتي الكاميرا الخلفية بخاصية التثبيت البصري OIS و التي تعمل استقرار التصوير سواء لمقاطع الفيديو او الصور اثقناء الحركة و الاهتزاز .

تصوير الفيديو ياتي 4K بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية بينما يمكنك الحصول على تصوير بطيء بدقة 1080p بعدد 120 اطار في الثانية ، كذلك الكاميرا الامامية ستاتي مزدوجة عدستين بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 و التي غالبا ستدعم قرائة بصمة الوجه .

ذاكرة التخزين ستاتي بنسختين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية للنخستين سعة 256 جيجابايت في حين تاتي الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت ، المعالج ثماني النواه من فئة سناب دراجون 845 و هو المعالج الخاص بالجوالات الراقية فقط اربعة انوية من هذا المعالج بتردد 2.7 جيجاهرتز و الاربعة انوية بتردد 1.7 جيجاهرتز .

بطارية الجوال 3930 ملم امبير و التي ستدعم الشحن السريع Quick Charge 3.0 مع وجود مستشعر للبصمات في الجانب الخلفي من الهاتف كما انه مقاوم للاتربة و الماء بعد حصوله على شهادة IP68 حيث يمكن وضع الهاتف تحت الماء بعمق 1.5 متر لمدة ثلاثون دقيقة ، و يتوقع ان يكون السعر بحدود 800 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *