أفضل وجهات التسوق في جيمباران ببالي

قد لا يكون التسوق في جيمباران في أعلى قوائم المسافرين إلى منطقة المنتجعات الشاطئية الشهيرة هذه الواقعة في الطرف الجنوبي الغربي من الجزيرة. ومع ذلك ، في حين أن معظمهم يتوجهون بشكل رئيسي لتناول الطعام في غروب الشمس في مقاهي المأكولات البحرية والمطاعم ذات الخمس نجوم المحيطة بالخليج الخلاب ، هناك العديد من محلات الأزياء ومحلات المجوهرات والمتاجر المتخصصة. هنا مجموعة مختارة من أفضل الأماكن للتسوق في جيمباران.

1- جينغالا كيراميك
جينجالا كيراميك ، كونه تاجر الجملة الشهير وتاجر التجزئة في بالي لمنتجات السيراميك ، من الصعب أن تفوتها في جالان رايا أولواتو في جيمباران مع مستودع الإنتاج الكبير ، وصالة العرض الفنية والمعرض المخصص لها في موقع واحد واسع. تعمل شركة تصنيع أدوات المائدة الخزفية المصنوعة من الزجاج والسيراميك منذ عام 1976 مع جذورها في سانور. مع تصميمات جينجالا العضوية الرائدة ، ومجموعات الألوان التي تستخدمها الفريدة من نوعها ، تتميز بزخارف مختلفة مستوحاة من تقاليد بالي والطبيعة ، مثل الخيزران وأوراق الموز وجوز الهند. كما تتميز صالة العرض المكيفة بمجموعة من الملحقات مثل عيدان تناول الطعام وأدوات المائدة والكتان.

ساعات العمل: الاثنين – الأحد 09:00 – 23:00

الموقع: جالان أولواتو الثاني ، جيمباران

الهاتف: 311 703 361 (0) 62+

2-  جيمباران كورنر
تقع جيمباران كورنر بجوار أجنحة كوبو كوبو جيمباران ، وقد تم استقبالها عند الافتتاح في نقطة التقاء رئيسية بمنطقة خليج جيمباران الرئيسية ، حيث أضافت مجموعة انتقائية من خيارات تناول الطعام والتسوق إلى هذه المنطقة المتفرقة. يضم جيمباران كورنر بعضًا من العلامات التجارية الفاخرة للأزياء الفاخرة بالإضافة إلى منافذ تناول الطعام البارزة ، مثل Chocolate Café و Grocer & Grind ومطعم Topeng، ومكتبة بيبلوس. المجمع مكيف الهواء وتوفر أروقة متصلة تجربة تسوق مريحة.

ساعات العمل: الاثنين – الأحد 10:00 حتي 22:00

المكان: جالان بوكيت بيرماي، بنجر Pesalakan، جيمباران

الهاتف: 342 703 361 (0) 62+

3- متجر بول روب، جيمباران
يعتبر متجر بول روب، جيمباران واحدًا من الفروع العديدة لمحلات الأزياء التي يعرضها مصمم الإعلانات. تشبه إلى حد كبير أي متجر روب في مكان آخر في الجزيرة ، ستجد مجموعة ملونة من القطن والحرير المنسوجة يدوياً ، والتي تتميز بالأقمشة وتصاميمها الباردة والخفيفة ، ومثالية للارتداء اليومي بين الرجال والنساء. أبرز ما يميز تصميم بول روب هو مزيجها الجريء من الألوان والفن التصويري.

ساعات العمل: من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 9:00 مساءً

الموقع: جالان أولواتو 80، جيمباران

هاتف: 202 701 361 (0) 62+

4-  قهوة جولدن كيررين
يعتبر قهوة جولدن كيررين متجر متخصص يقدم مجموعة واسعة من القهوة والمنتجات المشوية الفاخرة ، فضلاً عن مجموعة من المنتجات الفريدة من نوعها الخاصة بالبن والمواد التذكارية. في حين أن معظم خطوط الرحلات السياحية إلى الجزء الشمالي والوسطى من الجزيرة قد تشمل جولات زراعة البن العضوي ، يعتبر هذا المقهى والمصنع واحدًا من القلة القليلة التي تقوم بجولة رائعة في مصنع القهوة في الجزء الجنوبي من الجزيرة. يقدم متجر الهدايا التذكارية المجاور مجموعة من أصناف القهوة ، من الفول إلى الشموع المعطرة على شكل حبوب البن.

ساعات العمل: الاثنين – الأحد 09:30 – 17:30

الموقع: جالان باريغاتا رقم 708 ، جيمباران

الهاتف: 888 2772 361 (0) 62+

5- لؤلؤة جنوب بحر أطلس
يعتبر لؤلؤة جنوب بحر أطلس أحد أكبر مزارعي اللؤلؤ العاملين في الأرخبيل الإندونيسي. توفر صالة العرض الكبيرة والمشرقة في جيمباران كورنر جولة ممتعة حيث يمكنك الاستمتاع بالعناصر اللامعة كقطع من المجوهرات. تعتبر اللآلئ في مجموعتها من بين أفضل نوعية في جنوب شرق آسيا ، فيما يتعلق بالحجم والشكل واللون واللمعان والملمس.. قد تجد السيدات كنزهن الشخصي هنا ، في عقد أو خاتم أو قلادة أو سوار أو أقراط مرصعة بهذه “جواهر البحر” ، وسوف يقدمون هدايا خاصة بالتأكيد. كل عملية شراء مصحوبة بشهادة الأصالة.

الموقع: جيمباران كورنر ، جالان بوكيت بيرماي ، جيمباران

الهاتف: 572 704 361 (0) 62+

6- بن هاوس
تقدم شركة بن هاوس الإندونيسية للإبداع أصناف الباتيك الغنية بالألوان من قبل مصممة الأزياء الإندونيسية الشهيرة جوزفين كومارا ، والمعروفة باسم لقبها “أوبين”. كما أن المواد المعروضة في بوتيك جيمباران ، والتي تقع في عمق مركز التسوق في جيمباران كورنر. إن المواد الموجودة في دار بن مدموغة يدوياً ، وقد تستغرق عدة أشهر ، وأحيانًا عامًا كاملاً حتى يتم الانتهاء منها. على الرغم من تراثها وتقنياتها التي يعود تاريخها إلى قرن من الزمان ، إلا أن هذه العناصر متعددة الاستعمالات بشكل مدهش ويمكن ارتداؤها بطرق عديدة ، لكل من الرجال والنساء ، سواء كانت رسمية أو غير رسمية.

ساعات العمل: الاثنين – الأحد 09:00 – 20:00

الموقع: جيمباران كورنر ، جالان بوكيت بيرماي ، جيمباران

الهاتف: 342 703 361 (0) 62+

7- باي ذا سي
يقدم باي ذا سي ملابس الشاطئ غير الرسمية وزي المنتجع المريح الذي يعتبر رائعًا بالنسبة للمناطق الاستوائية. يقدم فرع جيمباران في جيمباران كورنر مجموعات ملهمة ، مع عناصر بألوان زاهية وأقمشة فاتحة من المصمم البرازيلي ريناتو فيانا الذي انتقل إلى بالي في عام 1993. يتميز باي ذا سي ببيع نصف سنوي ، مع الكثير من العناصر التي تباع بخصومات تصل إلى 70٪. هناك عناصر للرجال والنساء ، وحتى للأطفال.

ساعات العمل: الاثنين – الأحد 09:00 – 22:00

الموقع: جيمباران كورنر ، جالان بوكيت بيرماي ، جيمباران

هاتف: 584 704 361 (0) 62+

8- مجوهرات كيبال لوت
تقدم مجوهرات كيبال لوت تصاميم رائعة من الفضة الإسترليني ، وفي البوتيك داخل جيمباران كورنر يمكنك عرض وتجربة كل القطع ، بما في ذلك مجموعة من اكسسوارات الحقائب من الفولاذ المقاوم للصدأ ،. وهناك أيضًا بعض التصميمات الغريبة مثل “الجماجم الجميلة” على شكل أقراط وأساور تتميز بجمجمة من الفضة المصغرة. تشتمل مجموعة “قوة الزهور” على تصميمات زهرية متشابكة بالإضافة إلى لمسات مورقة على بعض القلائد.

ساعات العمل: من الساعة 9:30 صباحًا حتى 9 مساءً

الموقع: جيمباران كورنر ، جالان بوكيت بيرماي ، جيمباران

الهاتف: 523 704 361 (0) 62+

9- معرض كونديراتو
كونديراتو هو مشروع طموح يضع التراث الإندونيسي قبل كل شيء من خلال مجموعة من المعارض العتيقة والأجنحة ونادي الشاطئ والمطعم. يضم معرض كونديراتو في جيمباران مساحة فنية تشجع مجموعة من الأعمال الفنية والمصنوعات اليدوية التي تعكس التاريخ الوطني الغني للجزر الإندونيسية. وتتراوح العناصر العتيقة من الأقنعة ، والدمى المتحركة ، والأدوات الموسيقية التقليدية ، والمنسوجات التراثية ، والطين ، والسيراميك ، والمنحوتات والأواني التي تعود إلى العصور القديمة ، والاستعمارية وما بعد الاستعمارية.

ساعات العمل: الاثنين – الأحد 10:00 حتي 21:00

المكان: جالان أولواتو II لا. 101X ، جيمباران

الهاتف: 335 704 361 (0) 62+

10- سيرفر باراديس
سيرفرز بارادايس هو متجر كبير لرياضة ركوب الأمواج وأسلوب الحياة وهو واحد من الأول من نوعه في بالي. يقع المتجر في شارع جالان بايباس الرئيسي ، نغورا راي مباشرةً بعد مدينة توبان ، ويمتاز بإتقان كبير لتمثاله الكبير أمام المتجر ، وهو يصور ملاكًا مجنحًا يرتدي سروالًا بالي. ادخل إلى الداخل وسوف تستمتع بمجموعة رائعة من أدوات ركوب الأمواج التي تنتشر في طابقين.

ساعات العمل: الاثنين – الأحد 09:00 – 21:00

الموقع: جالان بايباص نغورا راي 210، كيلان

هاتف: 703272 361 (0) 62+

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *