اللاعب محمد صلاح وامكانية الانتقال لريال مدريد

ارتبط اسم نجم الكرة المصري محمد صلاح ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي بالعديد من الصفقات الرياضية وذلك بعد الآداء المتميز الذي ظهر به مع فريقه في هذا الموسم، ومن أبرز الصفقات التي تم الحديث عنها هو إمكانية انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسباني ليكون بجانب ابطال الليجا وبالتحديد كريستيانو رونالدو، تساؤلات كثيرة تدور في الأوساط الرياضية بهذا الشأن، نحاول عرض إجابات وافية لهذه التساؤلات في سطور هذا المقال.

نبذة عن صفقة انتقال محمد صلاح
وفقاً لصحيفة ديارو جول الاسبانية فإن ليفربول قد طلب 182 مليون يورو في مقابل توقيع محمد صلاح لنادي ريال مدريد، وتعد هذه أكبر صفقة في تاريخ ليفربول حيث تم بيع اللاعب فيليبي كوتينهو إلى برشلونة الإسباني مقابل  142 مليون يورو في يناير الماضي، ولكن هل هذه المزاعم حقيقية ؟.

لعب صلاح لصالح روما الإيطالي قبل أن ينضم إلى صفوف ليفربول الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 38 مليون يورو، وقد أحرز في آخر مباراة له في الربع نهائي للدوري الإنجليزي هدفاً جديداً ليرتفع بذلك رصيد أهدافه إلى 38 هدافاً أحرزها في 43 ظهور.

هل ينتقل محمد صلاح الى ريال مدريد ؟
ووفقاً للصحيفة الاسبانية فإن محمد صلاح قد عرض مطلبين أساسيين قبل التوقيع للنادي الاسباني العريق وهما أن يكون هناك ضمان مادي لأن يكون له دور قيادي وأساسي في الفريق، وأن يتم معاملته مادياً كثاني أفضل لاعب بعد كريستيانو رونالدو، وهو الأمر الذي لا يمكن تحقيقه حيث أن هناك لاعبين في الفريق تفوق قيمتهم المادية قيمة محمد صلاح مثل سيرجيو روماس.

وهنا يبدو واضحاً تخوف محمد صلاح من أن ينتقل إلى صفوف النادي العملاق وأن يتم الحد من مسيرته الكروية بسبب عدم الاعتماد عليه كلاعب أساسي في الفريق، أو أن يتم تفضيل لاعبين آخرين عليه، كما يظهر ميله إلى البقاء في صفوف ليفربول حيث يحظى بمكانة عالية في الفريق، بجانب وجود مساحة لإظهار وتطوير مهاراته الكروية.

رأي فريق ليفربول في انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد
إن محمد صلاح الآن ملتزم بعقد مع فريق ليفربول الإنجليزي وذلك حتى صيف 2022 ومن المتوقع أن تطور إدارة النادي من شروط عقده وذلك من أجل إقناعه بالاستمرار في اللعب إلى جانبها، حيث أن آدائه هذا الموسم قد وضعه على قائمة لاعبي وهدافي الفريق.

وعليه يمكن القول أن ليفربول ليس لديها أن نية للتخلي عن محمد صلاح هذا الموسم، وأن اللاعب مستمر في اللعب في صفوف النادي الإنجليزي، وأن أي صفقات أو محادثات بشأن انتقال اللاعب المصري والذي يبلغ من العمر 25 عاماً ستقابل بالرفض وبلهجة حازمة بأنه ليس معروضاً للبيع.

وبالنسبة لليفربول فإن ما يميز محمد صلاح هو ثقته العالية التي تزداد مباراة تلو الأخرى وكذلك إحرازه للأهداف بالإضافة إلى تعاونه مع زملائه وبعده عن الأنانية المفرطة التي يحظى بها بعض النجوم الكبار، كما أن لديه جميع المقومات التي تجعل منه اللاعب الأول في الفريق.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *