افضل فنادق مدينة لوزيرن السويسرية

- -

مدينة لوزيرن هي واحدة من أجمل المدن السويسرية التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها، وعند زيارة المدينة يمكنكم الإقامة في واحد من الفنادق الفخمة أو تلك الفنادق التي تتميز بتكلفة إقامة منخفضة ولكنها ما تزال ضمن أفضل الفنادق في المدينة، وفي هذه السطور نقدم اليكم مجموعة من أفضل الفنادق الموجودة في مدينة لوزيرن السويسرية والتي تناسب الميزانيات المختلفة.

أفضل فنادق مدينة لوزيرن السويسرية
1-فندق كاسكادا سويس كواليتي Cascada Swiss Quality Hotel
كاسكادا سويس كواليتي هو واحد من أكثر الفنادق المريحة التي يمكن الإقامة بها عند زيارة مدينة لوزيرن السويسرية، كما أنه قريب من جميع المناطق الحيوية في المدينة، ويتميز الفندق بالسونا الخاصة به، وكذلك الانترنت الهوائي المجاني، وإمكانية تأجير الدرجات للتنزه في أنحاء المدينة.

2-فندق سي هوتيل هيرميتاج   Seehotel Hermitage
يعد هذا الفندق واحد من الفنادق التاريخية في المدينة، وأهم ما يميزه هو أنه يطل على شاطئ خاص به، وكذلك وجود سبا ومركز للعناية الشخصية، وجيم وساونا وحمام تركي، وكل ذلك على بعد رحلة صغيرة بالسيارة من قلب مدينة لوزيرن.

3-فندق إيبيس بدجيت  Ibis Budget Hotel Luzern City
يعد هذا الفندق واحد من احدث الفنادق المقامة على النمط الحديث في مدينة لوزيرن السويسرية، وأهم ما يميزه هو قربه من جميع المناطق السياحية في المدينة بالإضافة إلى تقديم الخدمات للنزلاء على مدار الساعة، وكذلك وجود خدمة الانترنت الهوائي مجاناً، كما أنه يطل على إحدى البحيرات الجميلة.

4-فندق أميرون فلورا Ameron Hotel Flora
يمنح فندق أميرون فلورا إقامة أربعة نجوم للنزلاء، كما أنه يقع بالقرب من راتهاوس لوزيرن، والكثير من المطاعم والمحلات التجارية ومراكز التسوق الهامة في المدينة.

5-فندق شفايزرهوف لوسيرن  Hotel Schweizerhof Luzern
يمنح هذا الفندق إقامة 5 نجوم للنزلاء، كما أنه يقع في واحدة من أهم المناطق الحيوية في المدينة، وأهم ما يميزه هو أنه يطل على مدينة لوزيرن بالكامل، كما يمكن مشاهدة جميع المعالم السياحية الخاصة بالمدينة من فوق سطح الفندق إذ يوفر إطلالة رائعة للنزلاء.

6-فندق راديسون بلو   Radisson Blu Hotel Lucerne
يوفر هذا الفندق إقامة 4 نجوم للنزلاء، حيث تتميز الغرف باستايل حديث، وكذلك فإنه يوجد ميني بار بالغرف، يالإضافة إلى خزنة خاصة بكل غرفة، ويقع الفندق بالقرب من فيلهيلم تل اكسبرس، وكذلك لوزيرن للثقافة والكونجرس.

7-فندق سي بيرج Hotel Seeburg
يتميز هذا الفندق بإطلالته المميزة التي تطل على إحدى البحيرات بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة الجبال عن كثب، كما يوفر الفندق خدمات الانترنت الهوائي مجاناً للنزلاء.

8-فندق أستوريا Astoria Hotel Lucerne
يقع فندق استوريا على بعد خطوات من محطة القطار الخاصة بمدينة لوزيرن ، ويتميز هذا الفندق بخدمات ضيافة فريدة بالإضافة إلى توفير الواي الفاي المجاني، وشرفة سطح الفندق التي تطل عل المدينة.

9-فندق آرت ديكو مونتانا Art Deco Hotel Montana
يتيمز هذا الفندق بتوفير إقامة 4 نجوم للضيوف، بافضافة إلى انترنت هوائي مجاني، وخدمات تأجير الدراجات، وإطلاله على إحدى البحيرات.

10-فندق أولد تاون كرون Altstadt Hotel Krone Apartments Luzern
يقع هذا الفندق على بعد خطوات من راتهاوس لوزيرن، ويتميز بإقامة مريحة للنزلاء حيث أنه واحد من أفضل فنادق مدينة لوزيرن.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *