جولة إلى نادي أمنيا في بالي

- -

يقع نادي أمنيا في موقع مثالي على منحدرات الحجر الجيري المذهل في أولواتو. تم التخطيط للنادي النهري ومطعمه ، Sake no Hana ، بدقة من أجل تعظيم الإطلالات البانورامية على المحيط الهندي التي يمكن الاستمتاع بها من هذه الهضبة التي يبلغ طولها 80 مترًا. يُعد نادي أمنيا مكانًا ترفيهيًا فاخرًا في وقت النهار وقد تم افتتاحه في أواخر عام 2017 ، وهو جزءًا لا يتجزأ من عروض الترفيه في منتجع أليلا، وهو عبارة عن ملحق جديد للأجنحة في فيلات أليلا أولواتو. يتمتع هذا النادي النهاري الواقع على قمة الجرف بقسم واسع على الجانب الشرقي من مجمع أجنحة المنتجع ، مع إطلالات غير منقطعة على المحيط الهندي تكملها الكوكتيلات الباعثة على الاسترخاء خلال النهار ، والأكل الفاخر ، والسباحة ، والاسترخاء أمام حمام السباحة.

ينتظرك عالم جديد من وسائل الترفيه في الحياة الليلية: حمامات سباحة لامعة تتقابل مع إطلالة على المحيط اللامتناهي ، وعشش حصرية مع مسابح خاصة وكبائن للأشخاص المهمة مدسوسة خلف الدي جي تقدم فخامة من الداخل والخارج ، في حين أن بار المسبح وأسرة المسابح كبيرة الحجم تسمح لك بالتشمس أمام بركة السباحة. هذا التصميم هو نتاج اثنين من مراكز التصميم ذات الشهرة العالمية: WOHA ، وهي شركة مقرها سنغافورة تشتهر بتكاملها البارع مع المبادئ البيئية والاجتماعية ، و Rockwell Group ، وهي شركة متعددة التخصصات حائزة على العديد من الجوائز مقرها في نيويورك والتي خلقت خبرات معمارية استثنائية.

يُعد نادي أمنيا جزء من شركة الضيافة العالمية هاكاسان جروب، وهو فرع من الفروع الموجودة في جميع أنحاء العالم ، مع المواقع التي تشمل لاس فيغاس وسان دييغو. في المكان الجديد في أولواتو ، يقع النادي النهاري بجوار مكان تناول الطعام الرئيسي في هاكاسان ، ساكي نو هانا ، الذي يقدم الأطباق الحديثة على الطريقة اليابانية الكلاسيكية ، بما في ذلك السوشي والساشيمي وتولبان والمسرات الكاماميشي ، مثل مطعمه الأصلي في مايفير لندن.

 يشهد إطلاق نادي أمنيا النهاري في بالي المرحلة التالية في توسع المجموعة إلى جنوب شرق آسيا ، بعد افتتاحات مشابهة لعلاماتها التجارية الثلاث ، بما في ذلك مطعم Hakkasan في جاكرتا. هذا المكان لتناول الطعام والاسترخاء طوال اليوم في مجموعتنا الليلية العالمية سيكون إضافة رائعة لعروض بالي الخاصة لبؤر الاسترخاء البارد ، خاصة على طول منطقة المنتجعات والفاخرة في جنوب بالي، مع إطلالات غير منقطعة على المحيط الهندي.

فيلات أليلا أولواتو
فيلات أليلا أولواتو هو عبارة عن منتجع فخم من فئة الخمس نجوم يقع على شبه جزيرة بوكيت الجنوبية ، وهي منطقة منحدرة من الحجر الجيري توفر إطلالات واسعة على المحيط ، ويقع المنتجع في جالان بليمبينج ساري ، ويبعد مسافة نصف ساعة عن مطار نغورا راى الدولى فى توبان ، على بعد 45 دقيقة من عاصمة المقاطعة دينباسار ، وعلى بعد 10 دقائق من منطقة خليج جيمباران الشهيرة للمأكولات البحرية المغذية لغروب الشمس. يبعد جيب نوسا دوا السياحى الفاخر 15 دقيقة بالسيارة من المنتجع ، ويمر عبر منطقة بوكيت ، حيث ستجد العديد من الأماكن البارزة مثل مجمع التسوق Bali Collection ، وأفضل أماكن تناول الطعام على مستوى عالمي في The Bay Bali ، ومسرح Nusa Dua الذي يقدم عرض ديفدان  المذهل بانتظام.

جهات الاتصال لنادي أمنيا النهاري

الموقع: المنحدر في فيلات أليلا أولواتو، جالان بليمبينج ساري، بنجر تامبياك، بيكاتو

الهاتف: 2166 848 361 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *