مواصفات و صور سايك RX3 2019 كروس اوفر الجديدة

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 15 مايو 2018 , 01:58

سايك RX3 2019 هي السيارة الكروس اوفر ذات الحجم الصغير و الشكل الرياضي ، كشف عن السيارة رسميا خلال الايام الماضية و امتازت بالتصميم الانيق و المحرك القوي و الاقتصادية في استهلاك الوقود ذلك بالاضافة الى التقنيات المتطورة بها من الداخل ، هذه السيارة من المفترض ان تصل الى الاسواق الخليجية خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 .

شركة سايك اعلنت منذ عام 2015 عن بدأ اصدار السيارات داخل منطقة الشرق الاوسط و منذ ذلك التاريخ و قد بدأت سياراتها بالتوافر في الاسواق و بدأ ايضا يزداد عليها المبيعات ، شركة سايك هي شركة صينية و من اهم اصداراتها سيارات MG الشهيرة التي بيع منها عدد جيد خلال السنوات الماضية .

منافسين سايك RX3 2019 في الاسواق الخليجية :
تصميم السيارة و محركها يجعلها منافسة للمركبات التالية ” هيونداي كريتا 2019 ، رينو كابتشر 2019 ، مازدا CX3 2019 ، شيفروليه تراكس ” و غيرهم الكثير من السيارات المنافسة في نفس الفئة .

التصميم الخارجي سايك RX3 2019 : 
عندما تم بناء السيارة سايك RX3 كانت على نفس تصميم و هيئة شقيقتها الكبرى سايك RX5 ، حيث الواجهة الامامية تحتوي على شبك كبير الحجم ذو قضبان عريضة و مصابيح امامية كبيرة بها لمبات ليد نهارية بينما في اسفل المصد يوجد فتحات تهوية بالاضافة الى مصابيح و يحيط بها اطار من الكروم .

على جانبي السيارة المرايا و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 20 بوصة ، و من الجانب الخلفي فالاسطبات عريضة الحجم بتقنية ليد و يفصل بينهم اطار من الكروم اللامع .

التصميم الداخلية سايك RX3 2019 : 
من الداخل فالمقصورة كبيرة الحجم و الطبلون الامامي عريض و يتوسطه شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و يوجد شاشة معلومات صغيرة خلف الدركسون الذي ياتي متعدد الاستخدامات مع زر لتشغيل المحرك ، المقاعد الامامية قابلة للتحريك كهربائيا كما انها تأتي بعدد من خيارات الالوان ” الاسود ، البيج ، الاحمر ” بينما المقاعد الخلفية فهي قابلة للطي لتعطي مساحة تخزين اكبر حجما للصندوق .

تقنيات سايك RX3 2019 : 
ابرز التقنيات في هذه السيارة تتمثل في شاشة الملاحة القابلة للتوصيل بالهواتف الذكية و و امكانية الدخول من خلال بصمة الاصبع و هناك وضعية الاقتصادية في القيادة لتوفير صرف الوقود ، خاصية الاستقرار على الطريق و خاصية المساعد في هبوط المرتفعات و النزول و خاصية المساعدة في الركن التلقائي و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف .

مواصفات محرك سايك RX3 2019 : 
هذه السيارة تأتي بمحرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 125 حصان مع ناقل حركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي CVT ، كما يوجد نسخة اخرى سعة 1.3 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 163 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، و يستهلك المحرك متوسط 5.6 لتر لكل 100 كم .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق