نادي جرف الكابرون في بيكاتو ببالي

نادي جرف الكابرون هو مطعم إسباني ونادي منحدر يطل على المحيط الهندي على منحدرات بيكاتو ، بالقرب من أولواتو. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الكوكتيلات المميزة أثناء الاستمتاع بمسبح لا متناهي رائع للغاية. وتطل حافة المطعم اللامتناهي على بعض أكثر الأمواج شهرةً في بالي. في الوقت الذي يعرف فيه متصفحو الأمواج هذا المكان جيدًا من على ألواح التزلج الخاصة بهم ، فإن هذا الموقع يعتبر مبحث المبتدئين في ركوب الأمواج. من جالان أولواتو الرئيسي متجهاً نحو بادانغ بادانغ، يقع نادي جرف الكابرون في نهاية طريق طويل من الحجر الجيري والطرق الترابية. البحث ، مع ذلك ، يستحق حقا الإطلالة والمشاعر الإيجابية.

عند وصولك إلى نادي جرف الكابرون ، سيتم استقبالك من قبل أحد الموظفين الذي سيرافقك حول المكان ليجلسك في منطقة من تفضيلاتك. من خلال المطعم الواقع في قلب المكان ، ستستمتع بالاستمتاع بالمأكولات المتوسطية مع مناظر خلابة على الأفق الذي لا ينتهي. إذا كنت ترغب في الغطس داخل المسبح اللامتناهي المميز على حافة المنحدر ، فسوف يتم تقديم المناشف النظيفة. وأخيرًا ، يفتح بار وتراسات الفندق ذات المنحدرات الصخرية لكل من يرغب ببساطة في الاسترخاء والاستمتاع بتذكرة الصف الأمامي إلى ما يعرف بغروب الشمس الأفضل في بالي.

يظهر تصميم نادي جرف الكابرون على طراز البحر الأبيض المتوسط في تصميمه الريفي ذي اللون الأبيض بالكامل ، مع أسقف من القش وعجلات خشبية ذات عوارض خشبية للنوافذ. يؤدي المدخل المقنطر قليلاً إلى ساحة الفناء المواجهة للمحيط. وسائد زرقاء تنتشر الرمال الشاطئية الحقيقية حول حوض الحجر الأبيض. والنتيجة هي مشهد ساحلي “عائم” على شاطئ البحر مع ذوق يتماشى مع أرقى المنتجعات المعاصرة. يتم توجيه الموسيقى من قوائم التشغيل. تتميز الفرق الموسيقية والدي جي الحي بشكل منتظم.

تقدم قائمة نادي جرف الكابرون بالمأكولات الإسبانية التقليدية والمتوسطية الأصيلة. تم إعداد الأطباق من قبل الشيف التنفيذي Marc Torices Guardia. وهو جلب سنوات خبرته إلى الموقع والتي تشمل فترات في مطعم Sant Pau في برشلونة الحائز على نجمة ميشلان. من مطبخ شبه مفتوح ، يقوم الطاهي Marc Torices بطهي التاباس الإسباني التقليدي. وهذه واحدة من بين أمور أخرى ، أنشوجة البحر الأبيض المتوسط الخاصة به والبصل الحلو.

إن وجبة البيلاس في نادي جرف الكابرون جيدة للمشاركة. وتشمل هذه المأكولات البحرية أو اللحوم المقلية مع الأرز المستخلص من الزعفران والصلصة الإسبانية “sofrito”. تُقدم البيلاس لما لا يقل عن شخصين وتتطلب نصف ساعة للتحضير. يأتي “Paella de pollo con setas” مع الدجاج والفطر والخضروات. يوجد أيضًا قسم يعمل بالحطب للشواء والمشويات.

الحجوزات أمر ضروري. ويمكنك أن تتوقع صفوف انتظار طويلة خلال عطلات نهاية الأسبوع. جمهور نادي الكبرون كليف هو مزيج من السكان المحليين والوافدين والسياح. سيارات الأجرة تأخذك بسهولة من وإلى منطقة شبه الجزيرة. يمكنك القدوم لتناول الغداء أو العشاء ، والبقاء طوال فترة ما بعد الظهر للاستمتاع بغروب الشمس. يرحب بالأطفال للعب والسباحة بينما يغرق الوالدان في أكياس القماش الزرقاء مع كوكتيل في اليد.

سوراجا بادانج بادانج
استمتع بالإقامة في سوراجا بادانج بادانج في بيكاتو (كوتا سيلاتان) لتكون على مسافة دقائق من شاطئ بادانج بادانج وبالقرب من شاطئ بينجين. تشمل المرافق المقدمة خدمة الغسيل / التنظيف الجاف وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتخزين الأمتعة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح) 24 ساعة).

جهات الاتصال بنادي جرف الكابرون

ساعات العمل : الاثنين – الأحد ،  11:30 صباحًا  – 22:00 مساءً

الموقع : جالان بانتاي سيمونجكاك، بيكاتو

الهاتف : 6 لا341 780 361 (0) 62+

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *