4 من أفضل الفنادق لحفلات الزفاف في كوالالمبور

حفلات الزفاف في الفنادق في كوالالمبور تحظى بشعبية كبيرة – ربما الأماكن الأكثر شيوعا للاحتفال بالزفاف ، في الواقع. تتمتع كوالالمبور بحصتها العادلة من سلاسل الفنادق ذات الشهرة العالمية التي تقدم باقات الزفاف الشاملة كليًا والخدمات رفيعة المستوى لزفافك القادم. نظرًا لأن العثور على أفضل ما يناسب أسلوبك وميزانيتك يمكن أن يكون عملية مرهقة ومضيعة للوقت ، فقد جمعنا جميع المعلومات المهمة التي تحتاجها لاتخاذ قرار بشأن أفضل الفنادق في كوالالمبور للزواج.

1- فندق ماندارين أورينتال كوالالمبور
فندق ماندارين أورينتال كوالالمبور هو عبارة عن فندق أنيق يوفر إطلالات رائعة على متنزه KLCC المورق وبرج Petronas التوأم الشهير ، ويحتوي على غرف رائعة ويقدم مأكولات ممتازة من قبل الطهاة الحائزين على جوائز وخدمة ممتازة لإقامة حفل زفاف. يضم الفندق أيضًا فريقًا من المتخصصين في حفلات الزفاف ذوي الخبرة يمكنهم مساعدتك في تصميم احتفال الزفاف الذي يعكس أسلوبك الشخصي وميزانيتك بشكل أفضل. كما تحتوي قاعات الرقص الأنيقة على كعكة زفاف مجانية من ثماني طبقات ، وأقواس زهرية ، ومقاعد وسطية ، وترتيبات للطاولة ، وخلفية زفاف ، بالإضافة إلى تفاصيل مثل المنحوتات الثلجية. ويضم قاعتين إحداهما تتسع لعدد 30 طاولة والأخرى تتسع لعدد 110 طاولة.

2- فندق رينيسانس كوالالمبور
يجمع فندق رينيسانس كوالالمبور الحائز على الجوائز بين الموقع المناسب والداخلية الفخمة والمرافق الراقية ، مما يجعله مكانًا شهيرًا بين المتزوجين حديثًا الأكثر تطوراً. يقع في وسط مدينة كوالا لمبور ، وهو موطن لأكبر قاعة احتفالات خالية من الأعمدة في المدينة والتي تستوعب ما يصل إلى  2000 فرد لاستقبال حفل زفاف بينما تتراوح خيارات تناول الطعام من الولائم الصينية والماليزية والهندية إلى البوفيهات الغربية والدولية. يمكن للأزواج الذين يفضلون الاستقبال الأكثر حميمية أن يختاروا شرفة المراقبة بجانب المسبح ، والتي تطل على مسبح بحجم أولمبي وبرجي بتروناس التوأم. وتتعدد القاعات في الفندق فمنها من يتسع لعدد 80 طاولة أو 35 أو 20 طاولة.

3- جراند حياة كوالالمبور
يقع فندق جراند حياة كوالالمبور في وسط مدينة كوالا لمبور ، ويوفر أماكن لإقامة احتفالات الزفاف على أي نطاق ، بدءًا من وجبات عشاء الزفاف الفاخرة إلى حفلات الاستقبال الحميمة. تفتخر المؤسسة الخمس نجوم بالعديد من الأماكن ذات التجهيزات المعقدة مثل الأرضيات الرخامية والثريات والمناظر الخلابة لأفق المدينة بينما يوجد متخصص في حفلات الزفاف تحت تصرفك طوال اليوم وفي نفس اليوم الكبير. كما يمكن للعريس والعروس الاستمتاع بمجموعة واسعة من علاجات الوجه والجسم المصممة خصيصًا في سبا Essa للتنشيط والاسترخاء قبل حفل الزفاف. ويضم الفندق أربع قاعات لإقامة حفلات الزفاف تتسع إحداهما لعدد 700 ضيف والباقي لعدد 450 و 120 و100 5رد.

4- شيراتون امبريال كوالالمبور
يعتبر شيراتون امبريال كوالالمبور أحد أشهر الفنادق في المدينة لحفلات الزفاف ، حيث يضم أماكن فاخرة داخلية وخارجية مزينة بزخارف مختارة بعناية مثل باقات الزهور ، قطعة مركزية معقدة ، وحتى خلفية زفاف من الشيفون مع أضواء خرافية. سواء كنت تفضل زفافًا أوروبيًا كلاسيكيًا أو مأدبة صينية فاخرة أو احتفالًا هنديًا غنيًا بالألوان أو احتفالًا تقليديًا في الملايو ، يمكن لفريق المخططين المحترفين في شيراتون امبريال كوالالمبور تصميم أي تصميم وموضوع وترفيه ومأكولات ترضيك.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *