10 فنادق بأسعار مناسبة في بوكيت بينتانج

أفضل الفنادق الرخيصة في بوكيت بينتانج حازت على تقييمات رائعة من الرحّالة في جميع أنحاء العالم لتوفير غرف ضيوف عالية الجودة ، وخدمة ودودة ، ومجموعة من المرافق في الموقع بأسعار معقولة. أفضل من ذلك كله ، هذه الفنادق ذات القيمة الجيدة تقع أيضا على مسافة قريبة من وسائل النقل العام مثل السكة المفردة ، حيث يمكن للضيوف استكشاف وسط المدينة وما وراءها بسهولة.

1- سيري بوكيت سيلون
عند إقامتك في سيري بوكيت سيلون في كوالالمبور (بوكيت بينتانج) ، ستكون على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز تسوق كوالالمبور بافليون وعلى بعد 8 دقائق من شارع Petaling. وتشمل المرافق المميزة خدمة التنظيف الجاف / الغسيل ، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. ، وتخزين الأمتعة. وقوف السيارات (تخضع للرسوم) متاح في الموقع.

تبدأ الأسعار من 35 دولار أمريكي

2- أجنحة رينبو في تايمز سكوير
استمتع بالإقامة في أجنحة رينبو في تايمز سكوير في كوالالمبور (بوكيت بينتانج) لتكون على بعد 10 دقائق بالسيارة من ميدان ميرديكا وشارع بيتالينغ. تشتمل المرافق الترفيهية على مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وصراف آلي الخدمات المصرفية. وقوف السيارات (تخضع للرسوم) متاح في الموقع.

تبدأ الأسعار من 55 دولار أمريكي

3- الشقق في تايمز سكوير
استمتع بالإقامة في الشقق في تايمز سكوير في كوالالمبور (بوكيت بينتانج) لتكون على بعد 10 دقائق بالسيارة من ميدان ميرديكا وشارع بيتالينج. تتوفر مواقف السيارات (مقابل رسوم) في الموقع. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى مثل تخزين الأمتعة والغسيل الجاف للملابس.

تبدأ الأسعار من 49 دولار أمريكي

4- فندق بينتانج واريسان
يقع فندق بينتانج واريسان مباشرة خلف شارع Jalan Alor ، وهو شارع كوالالمبور الأكثر شهرة لتناول الوجبات السريعة اللذيذة ، ويوفر الفندق 97 غرفة مفروشة بشكل جيد مع وسائل الراحة مثل الحمام الداخلي وتلفزيون إل سي دي مع أفلام في المنزل واتصال دولي مباشر. كما توفر بعض الغرف أيضًا إطلالات ساحرة على برجي بتروناس التوأم وجالان بوكيت بينتانج ، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة أضواء المدينة ليلاً.

تبدأ الأسعار من 34 دولار أمريكي

5- فندق ترانزيت كوالا لمبور
يتيح لك فندق ترانزيت تجربة أفضل ما يمكن أن تقدمه العاصمة الماليزية بينما تعيش في راحة حديثة وبأسعار معقولة. في موقع لا مثيل له ، ستجد المناطق التجارية الرئيسية والتسوق والترفيه في المدينة على بعد دقائق قليلة. وسائل النقل العام المختلفة هي أيضا في متناول. تأتي مع الغرب وجبات إفطار يومية لذيذة ، تتوفر خدمة الواي فاي عريضة النطاق مجانًا وتلفزيون عالي الجودة بشاشة مسطحة ومكتب للكتابة والعديد من وسائل الراحة الأخرى.

تبدأ الأسعار من 29 دولار أمريكي

6- فندق لو أبل بوتيك
يشمل فندق لو أبل البوتيكي أماكن إقامة عصرية في موقع مناسب ، حيث يستهدف أولئك الذين يحبون البقاء في منتصف الحدث دون إنفاق جميع ما في جيوبهم. كما يوفر الفندق العديد من المراكز مثل بافيليون وفهرنهايت 88 وستارهيل غاليري. كما يوفر الفندق وصولاً ممتازًا إلى وسائل النقل العام مثل جولة KOP Hop-On Hop-Off المنتشرة في كل مكان (تتوقف أمام Pavilion) ومحطة القطار Bukit Bintang Monorail على بعد خمس دقائق فقط سيرا على الأقدام. يمكن التعرف على الفندق الأنيق من مسافة بعيدة ، حيث أن المبنى مطلي باللون الأرجواني الساطع ، وعند الدخول ، سيشعر الضيوف بالرضا عن طراز Zen الياباني الإجمالي – الجدران ذات لون رمادي معدني مع مناطق جلوس أنيقة في اللوبي وتحية الضيوف مع جو من التفرد.

تبدأ الأسعار من 32 دولار أمريكي

7- فندق ألفا جينيسيس
يقع فندق ألفا جينيسيس على طول جالان تونغ شين ، وهو فندق بوتيكي للأعمال يقع في مكان يسهل الوصول إليه في كوالا لمبور ، ويقع على بعد خطوات من الفندق تشانغكات بوكيت بينتانج ، وأرقى أماكن الحياة الليلية في المدينة ، ومنطقة التسوق بوكيت بينتانج المليئة بمراكز التسوق الشهيرة مثل Pavilion KL و Sungei Wang Plaza.Dines، يقع Monorail Bukit Bintang خلال أقل من عشر دقائق سيرا على الأقدام ، مما يتيح للضيوف وسيلة مريحة للوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة.

تبدأ الأسعار من 29 دولار أمريكي

8- فندق جولد3 البوتيكي
يقع فندق جولد3 البوتيكي بالقرب من مبنى Fahrenheit 88 في بوكيت بينتانغ. تم تصميم الفندق بشكل جميل مع نظرة حديثة وبساطة ومجهزة بـ 51 غرفة. جميع الغرف تم تصميمها مع حمام خاص ملحق مع دش ساخن. للعائلات التي تسافر مع أطفال صغار ، نقدم أحواض استحمام للأطفال مجاناً. ومن المعالم السياحية القريبة مركز بافيليون التجاري ومركز لوت 10 للتسوق وفهرنهايت 88 بريد وستار هيل غاليري وب بي بي بلازا وجميعها مشياً على الأقدام. المسافة. تتوفر وسائل النقل العام في مكان قريب وتقع محطة GOKL بالقرب من الباب الأمامي للفندق.

تبدأ الأسعار من 38 دولار أمريكي

9- فندق امبيريال بوكيت بينتانج
استمتع بالإقامة في فندق إمبيريال بوكيت بينتانج لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد خطوات من بوكيت بينتانج بلازا وجالان ألور. تشتمل المرافق المقدمة على جرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. تتوفر مواقف السيارات الذاتية مجانًا في الموقع.

تبدأ الأسعار من 33 دولار أمريكي

10- فندق إيزومي بوكيت بينتانج
يقع فندق إيزومي بوكيت بينتانج بشكل استراتيجي بالقرب من مراكز التسوق والأعمال في كوالا لمبور مثل Pavilion و Lot 10 و Sungei Wang و Fahrenheits ، الخ. كل غرفة في الفندق مصممة بشكل فريد ومفروشة بشكل جيد. توفر كل غرفة وسائل الراحة الأساسية مثل تلفزيون إل سي دي 32 بوصة بشاشة مسطحة ، للتسلية ، خزنة ومرافق واي فاي. فندق إيزومي بوكيت بينتانج هو مكان إقامة مثالي لكل من الترفيه والأعمال.

تبدأ الأسعار من 36 دولار أمريكي

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *