10 فنادق رائعة تناسب المسلمين في كوالالمبور

الفنادق في كوالالمبور هي في الغالب صديقة للمسلمين لأن الإسلام هو الدين الرئيسي للمدينة. على الرغم من أن بعضها مزود ببارات وصالات تقدم الكحول للمسافرين الأجانب ، يمكنك العثور على العديد من الفنادق التي تقدم مطاعم خالية من الكحول تقدم الطعام المعد حسب مواصفات صارمة للأطعمة الحلال. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي جميع غرف الضيوف على مؤشرات القبلة واضحة وأردية الصلاة وأجهزة تلفزيون بدون قنوات ترفيه للبالغين وخدمات تنظيف شاملة للغرف.

1- فندق وأجنحة بي إن بي بيردانا أون ذا بارك
استمتع بالإقامة في فندق وأجنحة بي إن بي بيردانا أون ذا بارك في كوالالمبور (مركز مدينة كوالا لمبور) لتكون على مسافة دقائق من حديقة كيه إل سي سي وبالقرب من أبراج بتروناس التوأم. تشتمل المرافق المقدمة على مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في البهو. تشتمل المرافق الإضافية في هذه الشقة على مساحة للمؤتمرات وقاعة اجتماعات. تتوافر خدمة انتظار السيارات مجانًا لذوي الاحتياجات الخاصة في الموقع.

2- فندق شانغريلا – كوالا لمبور
رصيف شانجريلا كوالا لمبور المظلل مغطى بأشجار مورقة من الأشجار الخضراء وبمجرد أن تكون في الداخل ، من الواضح أن هذا هو أحد أشهر الفنادق في المدينة: الأغنياء ، المدعوين والدفء هي الكلمات التي تلخص تصميمه الداخلي بشكل مثالي وتشرح اللمسات المحلية الصامتة في كل جوانبه تقريبًا – بدءًا من الموظفين الودودين ، وسجادات kebayas التقليدية إلى المعمار الماليزي .

3- ماندارين أورينتال كوالالمبور
استمتع بالإقامة في ماندارين أورينتال كوالالمبور لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من برجا بتروناس التوأم وعلى بعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز تسوق ثريا كيه إل سي سي. وتشمل المرافق المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة تأجير السيارات ، وتسجيل الوصول السريع. تحتوي مرافق الإقامة في هذا الفندق على قاعة مؤتمرات وغرف اجتماعات.

4- فندق سيتيتل ميد فالي
استمتع بالإقامة في فندق سيتيتل ميد فالي في كوالالمبور (ميد فالي سيتي) لتكون على بعد 15 دقيقة بالسيارة من ميدان ميرديكا وشارع بيتالينغ. تشتمل المرافق الترفيهية على مركز رجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين / سيارات فاخرة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول في هذا الفندق ، يوجد 5 غرف اجتماعات متاحة للمناسبات.

5- شيراتون امبريال
قد يكون فندق شيراتون إمبريال كوالالمبور راسخًا في توفير الإقامة ذات الجودة العالية في كوالا لمبور ، ولكنه لا يزال مفضلًا بين المسافرين. ويقع على شارع جالان سلطان إسماعيل المورق ، ويقع الفندق على الجانب الآخر من الطريق المؤدي إلى تراث الآسيوي ، ومنطقة كوالالمبور الرئيسية لتناول الطعام. وشارع الحياة الليلية ، وعلى بعد دقائق فقط من المواقع السياحية الرئيسية مثل مينارا كوالا لمبور وبرجا بتروناس التوأم.

6- فندق دي بالما أمبانج

فندق دي بالما أمبانج هو فندق ثلاث نجوم يقع على طول جالان سليمان، على بعد 15 دقيقة تقريبًا من وسط مدينة كوالا لمبور. يقع الفندق عبر الشارع من Ampang Point ، وهو مركز تجاري محلي مليئ بمطاعم الوجبات السريعة ، وممر للبولينغ. وعلى بعد 20 دقيقة بسيارة أجرة من الفندق سيوصلك إلى مناطق مثيرة يجب زيارتها مثل برجا بيتروناس التوأم و بوكيت بينتانغ .ويوفر الفندق الكثير من المرافق للحفاظ على راحة الضيوف في جميع الأوقات: مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة التنظيف الجاف وغسيل الملابس وخدمة تخزين الأمتعة وخدمة الغرف ومواقف للسيارات في الموقع.

7- فندق صن واي بوترا
فندق صن واي بوترا هو مكان إقامة موصوف بشكل أفضل مع الكلمات المثيرة للإعجاب والفخامة والتقليدية. هناك 618 وحدة إقامة متوفرة ، تتراوح بين غرف الفنادق والأجنحة. من بين أنواع الغرف الثلاثة المعروضة ، أصغر وحدة هي الغرفة السوبيريور 368 قدم مربع ، على طراز الفندق الكلاسيكي البسيط وذو الألوان الترابية والمزودة بمرافق قياسية في الغرف مثل تلفزيون ملون مع قنوات الكابل وحمام ملحق مزود بمرافق الدش. ومع ذلك ، يمكنك الاستمتاع بإقامة مريحة في جناح بمساحة 998 قدم. يوفر الفندق إطلالات على وسط المدينة أو المسبح ، ويشتمل على وسائل راحة قياسية في الغرفة.

8- دورسيت غراند سوبانج
يثبت دورسيت غراند سوبانغ ، المعروف سابقاً باسم شيراتون سوبانج جايا ، بأنه فندق أربع نجوم مع فرق. يقع على بعد حوالي 20 دقيقة من وسط مدينة كوالا لمبور ، مع المرايا المذهبة والرخام اللامع بدرجات النحاس المصقول ، مما يمنح مكان الإقامة مكانًا دافئًا في كل مكان وقاعة الاحتفالات (التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1050 شخص) هي مكان شهير لحفلات الزفاف في كوالا لمبور ، بالإضافة إلى أن الفندق هو موطن لعشرة غرف وظيفية أخرى ، موزعة على 26.000 قدم مربع. ويضم مسبحًا رائعًا ذو مناظر طبيعية ومسبحًا منفصلاً للأطفال وسبا يقدم علاجات مستوحاة من جزيرة بالي.

9- فندق وسبا أنكاسا
استمتع بالإقامة في فندق وسبا أناكاسا كوالالمبور في كوالالمبور (المثلث الذهبي) لتكون على مقربة من سوق بيتالينغ ستريت وشارع بيتالينغ. تشتمل المرافق الترفيهية على تنظيف جاف / خدمات مكوى ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة وقوف السيارات (تخضع للرسوم) متاح في الموقع.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *