Monday, Jul. 16, 2018

  • تابعنا

السيرة الذاتية للإعلامية هايدي كلوم

هايدي كلوم هي عارضة أزياء ألمانية / أمريكية ، و مقدمة تلفزيونية و مصممة أزياء و مغنية و منتجة تلفزيونية و ممثلة ، و يعد برنامج مسابقات الأزياء Project Runway واحدًا من أهم و أنجح أعمالها .

نبذة عن هايدي كلوم :
ولدت هايدي كلوم عام 1973م في بيرجيش جلادباخ ، ألمانيا ، والدها يُدعى غونتر كلوم ، و هو إداري في شركة مستحضرات تجميل ، و والدتها هي إيرنا و تعمل في مجال تصفيف الشعر ، و من هنا بدأ شغف هايدي بالأزياء و الموضة ، تلقت تعليمها الأولي في ألمانيا و تخرجت من ( Staatliche Hochschule for Bildende Kinston Studelschule) ،  و هي أكاديمية للفنون الجميلة في فرانكفورت ، و قد بدأت حياتها في عرض الأزياء في سن الثامنة عشر ، و ذلك بعد انتقالها من ألمانيا إلى نيويورك ، و بدأت حياتها المهنية بالعمل مع Victoria’s Secret ، و من ثم قامت بتقديم صور لها لـ “Model 92” ، و هي عبارة عن مسابقة وطنية استضافتها مجلة  Petra ، و كانت المفاجأة الكبيرة لها ؛ أنها فازت بالمسابقة ، و قُدم لها عقد بقيمة 300 ألف دولار ، و على مدار 12 عام  كانت مضيفًا و حكمًا و منتجًا في برنامج Project Runway .

إنجازات هايدي كلوم :
– بدأت هايدي حياتها المهنية عام 1993م ، عندما انتقلت إلى نيويورك للحصول على فرصة في عرض الأزياء ، و نجحت و في العام التالي ، ظهرت على صفحة الغلاف من مجلة Mirabella ، ثم وجدت فرصتها للعمل في مجلات مشهورة مثل Marie Claire  ، ELLE ، و Vogue .

– و في عام 1998م ظهرت هايدي على غلاف المجلة الأسبوعية Sports Illustrated ، و في عام 1999م ، عرضت عليها فرصة مع Victoria’s Secret ، أكبر متجر للملابس الداخلية الأميركية ، و تم تصنيفها  مع  Angels ، و هي مجموعة عارضات Victoria’s Secret  المشاركات في البرامج التلفزيونية السنوية .

– في عام 2001م بدأت هايدي تتجه للأعمال السينمائية ، و كان أول ظهور لها في فيلم”Blow Dry” ، و هو فيلم كوميدي من بطولة آلان ريكمان و ناتاشا ريتشاردسون ، و بعد ذلك نجحت في إصدار روزنامات ملابس السباحة في الولايات المتحدة و أوروبا .

–  و في عام 2004م تمكنت من الحصول على أدوار في بعض الأفلام مثل “Ella Enchanted” و “The Life and Death of Peter Sellers” ، و في عام 2006م بدأت في استضافة “Germany’s Next Top model” ، و هو برنامج تلفزيوني ألماني .

– في عام 2013م أتيحت لها الفرصة لتكون في لجنة التحكيم في America’s Got Talent  بجانب ميلاني براون من فرقة Spice Girls ومقدم الراديو المثير للجدل هوارد ستيرن لموسم 2013م ، و قد صنفتها مجلة People  في عام 2001م ضمن القائمة التي تضم أجمل 50 شخص ، و في عام 2008م حصلت على الجنسية الأمريكية و أصبحت مواطنة أمريكية .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *