تصميم و مواصفات Google Pixel 3 , Pixel 3 XL

لم تكشف بعد شركة جوجل عن الجيل الجديد من سلسلة جوجل بيكسل و مع ذلك فقد تم تسريب الصور الاولى للجوالين ” Google Pixel 3 , Google Pixel 3 XL ” كما تم تسريب جزء كبير من مواصفات هذه الهواتف و التي حصلت على نقلة كبيرة من حيث التصميم و كذلك المواصفات دون ان تبتعد شركة جوجل عن هويتها المعتادة حيث اللونين المختلفين معا في التصميم منذ الجيل الاول .

تصميم جوجل بيكسل Google Pixel 3 : 
حصل هذا الهاتف على شاشة بحجم جيد مع حواف اصغر كثيرا من الجيل السابق حيث الحافة العلوية حصلت على كاميرا مزدوجة كما تم تقليل حجم فتحة السماعات في الحافة العلوية و اخرى في الحافة السفلية ، و على الجانب الخلفي تم الحفاظ على الكاميرا الاحادية و التي تعتبرها شركة جوجل هي افضل كاميرا في العالم للهاتف الذكية خلال عامي 2016 و 2017 و غالبا ستحصل على نفس الشعار في العام الحالي 2018 .

مواصفات جوجل بيكسل 3 : 
التسريبات التي نشرت اشارت الى حصول هذا الجوال على شاشة بمقاس 5.4 انش من نوع اموليد و بدرجة وضوح 1080X2160 ليعطي كثافة 447 بيكسل لكل انش مع وجود طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 5 كما انها تعمل بخاصية Always-on display ، الجوال سيحصل على النسخة الاندرويد 9.0 P الاحدث و هي النسخة الخام .

الكاميرا الخلفية من الجوال تأتي بشاشة بدقة 12.2 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ستون اطار في الثانية و يمكنك عرض الفيديو بالتصوير البطيء بدقة 720p بعدد 480 اطار في الثانية ، اما الكاميرا الامامية فهي مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل و تصوير الفيديو من خلالها بدقة 1080p .

ذاكرة التخزين جاءت بخيارين سعة 64 جيجابايت و 128 جيجابايت مع عدم امكانية اضافة ذاكررة خارجية بينما الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت و المعالج ثماني الانوية مقسم الى اربعة انوية بتردد 2.8 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.7 جيجاهرتز من فئة سناب دراجون 845

تصميم جوجل بيكسل Google Pixel 3 XL : 
اما هذه النسخة فهي تعتبر الاكثر تطورا حيث حصل الهاتف على شاشة كاملة بدون حواف مع وجود نوتش في الجزء العلوي من الشاشة و الذي يشبه تصميم ايفون اكس و يحتوي هذا النوتش على كاميرا امامية مزدوجة بالاضافة سماعة صغيرة بالاضافة الى سماعة كبيرة الحجم في الحافة السفلية من الشاشة .

مواصفات جوجل بيكسل 3 XL : 
المواصفات التي نشرت عن هذا الجوال في التسريبات تؤكد بأنه سياتي متطابق بنسبة كبيرة مع نسخة بيكسل 3 و الاختلافات بينهم ستأتي في مقاس الشاشة الذي سيصبح 6.2 انش من نوع P-OLED و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2280 ليعطي كثافة 407 بيكسل لكل انش و الاختلاف ايضا في البطارية و في نوعية مدخل USB .

ميعاد الكشف عن الجيل الثالث من جوجل بيكسل : 
يذكر ان الجيل الاول من هذه السلسلة كشف عنه للمرة الاولى في شهر اكتوبر من عام 2016 ثم الجيل الثاني كشف عنه في شهر اكتوبر من عام 2017 ، و لذلك يتوقع ان يتم الكشف عن الجيل الثالث و الجديد في شهر اكتوبر 2018 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *