فوائد حليب اللوز

كتابة: سهام أحمد آخر تحديث: 29 أبريل 2017 , 10:03

يستخدم معظم الناس لمنتجات الالبان والحليب يمكن الوصول إليها بسهولة.
وإن لم تكن شائعة جدا، استخدام حليب اللوز لسنوات كبديل عن حليب البقر ما هو متاح بسهولة وسهلة نسبيا للحصول على. ومن المعروف الحليب الألبان لمحتوى عال من الـ فيتامينات والمعادن ولكن ثبت اللوز لتحتوي على مواد مغذية إضافية. هذا هو السبب في حليب اللوز ينصح كخيار جيد بالنسبة لأولئك الذين لا يتناولون أي شكل من أشكال منتجات الألبان، وأولئك الذين لديهم حساسية حليب البقر / التعصب (CMA / CMI) أو هؤلاء الناس الذين هم نباتيين.

القيمة الغذائية
حليب اللوز المحضرة من اللوز منخفضة في الدهون، ولكنها مرتفعة في الطاقة والبروتينات والدهون والألياف. أنه يحتوي على الفيتامينات مثل الكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والصوديوم والزنك. العناصر الغذائية الأخرى المتاحة في هذا الحليب وتشمل الفيتامينات مثل فيتامين C، B-6، الثيامين والريبوفلافين والنياسين وحمض الفوليك وفيتامين E. كل هذه العناصر الغذائية لها فوائد مختلفة والتي هي ضرورية لصحة الجسم.

شراء وإعداد حليب اللوز
حليب اللوز لا يحتوي على الكولسترول أو اللاكتوز، ويمكن استخراجها باستخدام معدات بسيطة موجودة في معظم المنازل. ويتم إعداد هذا الحليب عن طريق طحن البذور اللوز مع الماء. استخدام الخلاط هي واحدة من الطرق الحديثة التي يمكن استخدامها للحصول على حليب اللوز استخراج مع كل من المواد المغذية لها سليمة. هذا هو أسهل وأبسط طريقة للحصول على هذا الحليب مغذية ولذيذة.

كما انها تستخدم تجاريا، حيث يتم استخدام مغذيات إضافية لإثراء المحتوى للمنتج النهائي. حليب اللوز يمكن شراؤها من المتاجر وأنه موجود في النكهات المختلفة بما في ذلك الشوكولاته والفانيليا وسهل. ويفضل حليب اللوز مع نكهة معينة على بديل سهل.

بسبب محتواه الغذائية، هو أفضل بديل لأولئك الذين لديهم التعصب لمنتجات الألبان أو منتجات الصويا. القيمة الغذائية للحليب اللوز ما يعادل تلك الموجودة في حليب الأرز، الذي ينصح خبراء التغذية أيضا.

الفوائد الصحية للحليب اللوز
ضغط الدم
استهلاك اللوز الحليب مساعدة في الحد من والحفاظ على ضغط الدم. حليب اللوز هو أفضل بديل للناس الذين لديهم التعصب لفول الصويا ومنتجات الألبان. وذلك لأن كل من نفس المعادن والفيتامينات يمكن العثور عليها في اللوز الحليب، حيث كانت موجودة بكميات وفيرة. حركة الدم في الجسم تتم من خلال الأوردة.
من أجل دفعهم بشكل صحيح، فإنها تحتاج إلى أن تكون قادرة على التعاقد وتوسيع بحرية للسماح بحرية تدفق الدم من وإلى أجزاء مختلفة من الجسم. أنها تعتمد على فيتامين D والمعادن الأخرى مثل الفوسفور لابقائهم في حالة الحق. انسداد وحركة الفقراء داخل الأوردة قد يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، والتي يمكن أن تكون حالة تهدد الحياة الطبية.
قد تكون هذه المواد الغذائية غير كافية في هؤلاء الناس الذين لا يتناولون فول الصويا أو منتجات الألبان، لذلك يمكن أن يكون حليب اللوز وسيلة لتكملة تلك التي تفتقر إلى المواد المغذية والحفاظ على صحة قلبك.

القلب قوي وصحي
إن الافتقار الكامل من الكولسترول في حليب اللوز يجعله محفزا قويا للقوي و صحة القلب . البحوث والدراسات تشير إلى أن استهلاك اللوز قد يساعد في الحد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب التاجية.
ذلك هو أفضل بكثير من غيرها من الأطعمة التي تضيف إلى مستويات الكولسترول السيئ، والذي هو الجاني وراء العديد من أمراض القلب وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى. حليب اللوز المستهلكة يضمن وجود البوتاسيوم في الجسم والذي هو العنصر الرئيسي الذي بمثابة عائي، ويقلل من التوتر والضغط على القلب.

عضلات قوية
بناء العضلات هي العملية التي يمكن تسريعها من خلال استهلاك أنواع من الأطعمة الحق، وتحديدا تلك التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي يكون لها تأثير مباشر على كتلة العضلات.
حليب اللوز، على سبيل المثال، يحتوي على فيتامين بي، الذي هو شكل من أشكال فيتامين B التي ثبت للعمل جنبا إلى جنب مع غيرها من المواد الغذائية مثل الحديد لتنظيم قوة العضلات والنمو. بل هو أيضا مصدر جيد لل بروتين، التي هي موجودة في العضلات والجلد وغيرها من الأجهزة المختلفة والذي يساعد الجسم على الحفاظ على وإصلاح نفسه.

صحة الكلى
هناك معادن مثل الكالسيوم والبوتاسيوم التي يمكن أن تكون ضارة للكلى إذا كانوا في الزائدة المدقع في الجسم حليب اللوز يحتوي على كمية محدودة من الفوسفور والبوتاسيوم، وليس هذا هو الحال مع منتجات الألبان ومنتجات الصويا. فإنه من المستحسن أن الأشخاص الذين يعانون من ظروف الكلى المزمن أو الحاد ينبغي أن تسعى إلى الحد من تناول الأطعمة التي تحتوي على هذه المعادن في مثل هذه المبالغ العالية. حليب اللوز يمكن أن تخدم نفس الأغراض العامة من الحليب في حين يجري أيضا مفيد بالنسبة لأولئك الناس الذين يحاولون التقليل من تواجد البوتاسيوم في أجسامهم. كما أنها مثالية لأولئك الذين يعانون من الحساسية عندما تستهلك منتجات الألبان أو منتجات الصويا.

صحة الجلد
الجلد تعتمد على أنواع مختلفة من الفيتامينات والمعادن لإبقائه في حالته المثلى. استهلاك اللوز الحليب، الذي يحتوي على الكثير من فيتامين E، ويساعد في الحفاظ على صحة الجلد. وبصرف النظر عن الفيتامينات، كما أن لديها مضادات الأكسدة التي تساعد في إصلاح الجلد التالفة، وكذلك تنظيم فيتامين A. هي هذه الفيتامينات متوفرة في كل من حليب اللوز التي يتم معالجتها في المنزل وكذلك تلك التي تتم معالجتها وبيعها تجاريا. فإنه يمكن أيضا أن تستخدم غسول تنظيف البشرة . للحصول على أفضل النتائج، إضافة ماء الورد للحليب اللوز لتطهير الجلد.

تحسين الرؤية
حليب اللوز غني بالفيتامينات المختلفة، بما في ذلك فيتامين A، وهو أمر ضروري لحسن سير العمل في العينين. استخدام أجهزة الكمبيوتر، والهواتف الذكية، وأجهزة لوحية شائع في معظم المكاتب والمنازل في عصرنا الحديث. يمكن أن الاستخدام المستمر لهذه الأجهزة تؤثر على رؤية المستخدم إلى حد ما. هذا الشرط يمكن أن يعامل بشكل طبيعي عن طريق زيادة تناول فيتامين (أ) التي يمكنك الوصول إليها في حليب اللوز.

الكالسيوم
حليب اللوز يحتوي على الكالسيوم وهو الأمر المطلوب للحفاظ على وتشكيل الأسنان و: عظام قوية عظام صحية . الكالسيوم اللازم لتخثر الدم والعضلات والاسترخاء، والحفاظ على ضربات القلب طبيعية. إدراج اللوز الحليب في النظام الغذائي لوازم الكالسيوم في الجسم، ويفيد نمو العظام صحية من البالغين وكذلك الأطفال الرضع. كما أنه يساعد في تقليل مخاطر الإصابة بهشاشة العظام. حصة واحدة من الحليب اللوز يحتوي على 30٪ من الاحتياجات اليومية من الكالسيوم، الذي يعمل جنبا إلى جنب مع غيرها من الفيتامينات مثل فيتامين D للتأكد من عظامنا الماضي جيدا في سن الشيخوخة لدينا.

خصائص مضادة للسرطان
البحوث والدراسات تشير إلى أن تناول كمية من حليب اللوز يوقف نمو خلايا سرطان البروستاتا LNCaP التي تحفزها الحليب المستهلكة البقر. ومع ذلك، تأكد من استشارة متخصص صحتك قبل الاعتماد على العلاجات البديلة لسرطان المحددة الخاصة بك.

جهاز المناعة
حليب اللوز ومختلف المواد المغذية والمعادن التي تساعد في الحفاظ على نظام صحي المناعي. الجهاز المناعي يحمي الجسم من الجراثيم والكائنات الحية الدقيقة التي قد يسبب مشاكل صحية ومضرة للجسم. ألف شخص مع الجهاز المناعي الفقراء هو عرضة للمشاكل الصحية والأمراض. تناول حليب اللوز قد يساعد في الحفاظ على خط الجسم الأساسي للدفاع سليمة وقوية.

بديلا عن حليب الأم
حليب اللوز يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي هي مماثلة لتلك التي وجدت في حليب الثدي الأمهات. هذا هو لأنه يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين C و D، فضلا عن الحديد، وكلها مهمة جدا لنمو ورفاهية الأطفال الرضع. كما أنها غنية في البروتين، مما يجعلها غذاء بديلا مثاليا، تماما مثل الأطعمة الصحية الأخرى مثل الأرز وحليب الصويا.

دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية في أهمية فوائد حليب اللوز بالفوائد الصحية و تشمل تحسين الرؤية، وفقدان الوزن، وتقوية العظام، و، صحة القلب قوية. أنه يساعد في بناء عضلات قوية، والحفاظ على ضغط الدم المثالي والحفاظ على الكلى بشكل صحيح الأداء. وإنما هو أيضا بديل جيد للحليب الأمهات المرضعات “.

إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى