كيف تحول العملات الالكترونية لعملات حقيقية

أن التجارة الإلكترونية قد تتطلب بعض الجرأة والمجازفة في الوقت نفسه فتلك التجارة ليس لها رقيب على الأموال مثل البنك المركزي على البنوك على سبيل المثال، وقد لا يعلم الكثير من الناس كيف يتم تحويل العملات الإلكترونية التي يتم التداول بها على الإنترنت والتي من بينها البيتكوين مثلا إلى أموال حقيقية، فذلك الأمر يخيف البعض ولا يمكنه من الدخول إلى تلك التجارة تخوفا من خسارة الأموال ويوجد اليوم الكثير من الطرق والمواقع التي تتمكن من خلالها تحويل العملات الرقمية إلى حقيقية.

كيفية تحويل العملات الإلكترونية إلى حقيقية

أصبح اليوم من السهل تحويل العملات الإلكترونية إلى عملات حقيقية من السهل التداول بها من خلال الكثير من المواقع والبنوك الإلكترونية والتي من بينها ما يلي.

1-  موقع cix.io

وهو واحد من بين أهم المواقع التي من الممكن سحب العملات الرقمية من خلاله وتحويلها إلى عملات حقيقية من الممكن التداول بها، ومن الممكن السحب من خلال الفيزا من على ذلك الموقع أو عن طريقة الحوالة البنكية كل ما عليك هو القيام بتفعيل الحساب على الموقع ومن ثم القيام بربط الفيزا على الموقع وفي حالة أن دخلت إلى التجارة الإلكترونية وحصلت على بيتكوين على سبيل المثال فمن السهل التحويل من بيتكوين إلى دولار وذلك من خلال الدخول على صفحة الإيداع وأختيار عملة الإيداع.

وهنا المقصود العملة الإلكترونية التي سوف تحصل عليها والموافقة على الشروط، وبعدا سيظهر لك عنوان محفظة البيتكوين وبمجرد الوصول إليها أدخل على تداول ومن ثم قم بعملية بيع البيتكوين مقابل الدولار وبعدها قد بتحديد الفيزا التي قمت بربطها على الموقع من قبل وبعدها بعدة أيام سوف تجد أن المبلغ بالدولار قد وصل إلى الحساب الخاص بكم وتعد تلك الطريقة هي الأسرع والأفضل حتى يومنا هذا ويقدم عليها الكثير من مستخدمي التجارة الإلكترونية.

2- بنك بايزا الإلكتروني

وهو يقدم الكثير من الخدمات والتي من بينها خدمة الفيزا وخدمة تحويل الأموال والخطة الخاصة بالعمل على ذلك الموقع هو أن تقوم أولا بعملي الإيداع من خلال العملات الإلكترونية ومن ثم تحويل تلك العملات إلى أموال ومن ثم تحويل تلك الأموال إلى الفيزا الخاصة بكم ولكن لابد من الأخذ في الاعتبار أن سعر صرف الأموال يكون أقل من السوق على كل عملة 250 دولار ومن الممكن سحب الأموال من خلال ماكينات الصرف الإلكتروني التابعة للبنك الذي تتعامل معه.

3- موقع epayments

وهو واحد من المواقع المميزة التي تقبل الإيداع بالعملات الرقمية والتي من بينها البتكوين ويقدم عدة خدمات من أهمها فيزا تتمكن من السحب من خلالها أو عملية تحويل الأموال إلى الحساب البنكي الخاص بك وبشكل مباشر وهو من الخيارات الجيدة.

4- بنك okpay

وهو يقدم أيضا خدمات للمستفيدين والتي من بينها خدمة الحصول على فيزا لصرف العملات من أي ماكينة صراف آلي أو من خلال تحويل الأموال على الحساب البنكي ولابد من تفعيل الحساب الخاص بكم على الموقع أولا وتجدر الإشارة أن ذلك البنك يشتري بأسعار أقل من السوق برسوم 1% من القيمة الكلية.

5- موقع localbitcoin.com

في حالة أن رغبت في أن تقوم ببيع البيتكوين على المشتريين المحليين وأن تتسلم الأموال الخاصة بكم من خلال الحوالة البنكية ولكن شرط أن يكون التعامل على مستوى البلد أو المدينة التي تعيش بها يصبح من الأفضل التعامل من خلال ذلك الموقع حيث يتم التسجيل على الموقع ومن ثم الدخول على المحفظة وقد باستلام العملات الإلكترونية وبعدها يتم تحويلها وسوف تجد عروض لشراء تلك العملات وبالطبع لابد من أختيار الأعلى سعرا ومن الأفضل أن تستعلم عن كافة التفاصيل التي تخص مشتري الأموال وأي بنك يتعامل معه حتى يتم تحويل الأموال عليه.

6- موقع xmlgold

وهو من بين أشهر المواقع أيضا التي تعمل في مجال العملات الرقمية حيث يعمل على تقديم الفيزا الافتراضية والحقيقية وهي التي تتمكن من خلالها سحب الأموال من أي جهاز صراف يوجد في بلدك وقيمة الفيزا من ذلك الموقع مع التواصل السريع تبلغ نحو 113 دولار وتصل الفيزا إلى المستخدم خلال شهر على الأكثر.

7- موقع الفا كاشير

في حالة أن كنت ترغب في بيع البيتكوين مقابل الدولار وإرسال ذلك المبلغ الدولاري إلى الفيزا كارد الخاصة بكم عليك اللجوء إلى موقع الفا كاشير حيث انه يقدم الكثير من الخدمات من بينها التحويل إلى بعض البنوك الإلكترونية أيضا الموقع يتطلب الكثير من الأشياء من بينها التحقق من هوية الشخص.

قد يتعامل اليوم الكثير من الناس بـ عمله الإيثيريوم والتي قليلا ما نجد مواقع يتم التداول من خلالها بتلك العملة الإلكترونية، والأمر بسيط للغاية عليك الدخول إلى واحد من تلك المواقع السابقة وتحويل الإيثيريوم مقابل البيتكوين ومن ثم التحويل إلى دولار وإرسال الأموال بشكل مباشر إلى الحساب الخاص أو من خلال الحصول على فيزا الموقع والصرف  من خلال أي ماكينة صرف إلكترونية.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *