كيف اعرف كريم ابو ورده الاصلي

كريم الشعر ابو ورده والمعروف أيضًا باسم كريم تصفيف الشعر Kenrosa ، يضيف لمعانًا خفيفًا ومظهرًا طبيعيًا للشعر ، فهو يمنح عقدًا منخفضًا ومتوسطًا ويعمل على ترويض الشعيرات الضالة .

يعتبر كريم الشعر ابو ورده والمعروف باسم كريم شعر Kenrosa من أهم منتجات العناية بالشعر ومن الأكثر مبيعاً على مستوى العالم ، ويعمل هذا الكريم على حماية الشعر من التقصف والتساقط ، مما يؤدي إلى إطالة الشعر والعمل على كثافته .

كيفية استخدام كريم الشعر ابو ورده الأصلي

تهتم النساء باقتناء العديد من منتجات العناية بالشعر، وذلك للحصول على مظهر جذاب والحفاظ على صحة الشعر لأطول مدة ، ولكن هناك خطأ شائع يقع فيه عدد من السيدات وهو عدم استخدام المنتج بشكل سليم ، مما يؤدي إلى عدم ظهور النتيجة المرغوب فيها وفى بعض الأحيان قد تظهر نتائج عكسية .

يتميز هذا الكريم ذات المنشأ الإنجليزي بفاعليته الكبيرة في الحفاظ على مظهر الشعر وحمايته من التقصف والتساقط بالإضافة إلى القضاء على قشرة الشعر ، وهناك العديد من الطرق لاستخدام كريم شعر ابو ورده أو كريم شعر Kenrosa  .

كريم الشعر ابو ورده يعمل بشكل أفضل على الشعر الرطب ، ولذلك فإنه من الأفضل استخدامه على الشعر الرطب المجفف بالمنشفة ، ويعتمد كم الاستخدام على نوع الشعر وطوله .

يبدأ الاستخدام مع وضع كمية على الأصابع ثم فرك الكريم بين يديك وبالتالى سوف يسخن الكريم قليلاً مع الحرارة من أصابعك ، بعد ذلك يتم تطبيقه ووضعه على الشعر بداية من الجذور على طول الطريق حتى الأطراف ، وكلما كان التوزيع أكثر كلما كان المظهر والنتيجة أكثر طبيعية .

كريم ابو ورده الأصلي يستعمل والشعر رطب ، أي بعد الغسل وهذه الطريقة  مدونه على خلف العبوة ، كما أن كريم ابو ورده لا يستخدم للأطفال دون سن ثلاث سنوات .

ما هو الفرق بين كريم ابو ورده الأصلي وكريم ماكسام

يعتبر كريم الشعر ابو ورده هو المنتج الاصلي ، تعود صناعة كريم ابو ورده إلى المملكة المتحدة (إنجلترا) ، تتميز العبوة الخاصة بكريم الشعر ابو ورده بأنها عبوة زجاجية ذات غطاء اسود ، ويمكن ملاحظة وجود ورده ذات لون وردي على العبوة من الامام ، بالإضافة إلى وجود اسم الشركة المنتجة والمعروفة باسم Kenrosa  .

أما بالنسبة لكريم الشعر ماكسام فهو تقليد لكريم الشعر ابو ورده الأصلي ، وتعود صناعته إلى الصين ، كما يتميز بتكلفته الأقل عن كريم ابو ورده الأصلي ، ويميز العبوة الخاصة بكريم ماكسام ورده أيضاً ولكنها هنا ذات لون أحمر ، كما نجد أن كريم الشعر ماكسام الصيني أنه ذات كثافه أعلى من كريم الشعر ابو ورده الأصلي مما يجعله ذات صعوبه في إمتصاص الشعر له .

المكونات الخاصة لكريم الشعر ابو ورده الأصلي

يتكون كريم الشعر ابو ورده الاصلي بالعديد من المكونات والمواد التي تعمل على حماية الشعر من التقصف والتساقط ، كما تعمل على القضاء على القشرة وأيضاً إطالة الشعر وكثافته ، ويتكون هذا الكريم من  الماء ، بارافينوم ليكويدوم ، شمع عسل ، عطر ، نترات الماغنسيوم ، كلوريد الماغنيسوم ، لاناولين ، ليمونين ،  لينالول ، سيترال ، بورات الصوديوم ، ميثيليتشلورويزوثيازولنون ، بى اتش تى و ميثبليسوثيازولنون .

أين يمكن شراء كريم الشعر ابو ورده الاصلي

يمكن شراء كريم الشعر ابو ورده الاصلي من محلات العطارة أو محلات مستحضرات التجميل ، كما يمكن شراءه من الصيدليات .

نصائح الخبراء عند استخدام كريم الشعر ابو ورده الاصلي

يقول العديد من خبراء التجميل إن من أكثر المشاكل التي تخطئ السيدات بها هو عدم اختيار نوع الكريم المناسب للشعر ، فنوعية الشعر تتحكم في اختيار النوع المناسب من الكريم للحصول على نتيجة مرضية .

كما تحذر الخبراء من وضع الكريم على الشعر الجاف لأن ذلك يعمل على تلفه وتقصفه ، حيث أن كريم شعر ابو ورده الأصلي يعمل بكفاءة على الشعر الرطب ،  وأكد الخبراء على ضرورة غسل الشعر جيداً بالماء البارد الكريم وذلك لعدم لغلق مسام فروة الرأس وحتى يتمكن من الاستفادة القصوى للكريم ، وأخيراً من الممكن وضع زيت جوز الهند والزيتون على الكريم حتى يعطى نتائج مرضية .

يقول خبراء التجميل أنه لابد من الاهتمام بنوعيات ربطات الشعر لذلك يجب الابتعاد من الربطات المطاطية لأنها تعمل على تقطيع الشعر أثناء النوم ، ويُنصح باستبدالها بربطات مرنة ، كما يؤكد الخبراء على أهمية تمشيط الشعر بشكل جيد قبل النوم بمشط واسع حتى تتمكن زيوت الشعر من الإفراز أثناء النوم .

كما حذر الخبراء من النوم بشعر مبلل ، اذ تؤدي هذه الطريقة إلى تكسر وتقصيف الشعر بشكل كبير لهذا يجب تجفيف الشعر بشكل جيد قبل الخلود للنوم ، وأضاف الخبراء أن تدليك فروة الرأس قبل النوم بدقائق يحفز نمو الشعر بشكل أفضل ويساعد على تنشيط الدورة الدموية بالرأس .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *