الفرق بين كريم كيلي الاصلي و التقليد

أصبحت الكريمات التي تحتوي على مستخلص اللؤلؤ  تثير ضجة في جميع أنحاء البلاد بسبب استخدام اللؤلؤ الحقيقي في التصنيع . استخدام اللؤلؤ لكرريم الوجه ليس شائعاً مثل كريمات الفواكه للوجه أو استخدام الذهب في الكريمات . كريم مستخلص اللؤلؤ هو مكلف قليلاً بالمقارنة مع الكريمات الأخرى ، ولكن الاستفادة من هذا الكريم تفوق التصور . فهو مفيد للبشرة الحساسة والبشرة الدهنية ، كريم اللؤلؤ يلائم أي نوع جلد ويؤثر عليه بأفضل طريقة ممكنة . فهذا الكريم مناسب لجميع أنواع البشرة ، ومفيد جداً خاصةً للنساء أكبر من 25 سنة من العمر فهو مفيد جداً لهذه الحقبة العمرية .

معلومات عن كريم كيلي بيرل

كيلي كريم هو كريم شعبي ، فهذا الكريم يساعد على تفتيح البشرة تدريجيًا مع الحفاظ على ترطيب البشرة . تركيبة الكريم الغير دهنية تقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على البشرة . كريم كيلي بيرل هو الكريم المفضل البشرة الآسيوية وغيرها لعلاج حب الشباب ، والنمش ، وأيضًا البقع الداكنة على الجلد .

مكونات وتأثير كريم كيلي

كريم كيلي بيرل (مستخلص من اللؤلؤ) هو نوع من أنواع الكريم المصنع من اللؤلؤ ، ويعتبر هذا الكريم الأكثر مبيعاً في جنوب آسيا وجنوب شرق آسيا ، بما في ذلك الصين والهند وباكستان وأفغانستان وبنغلاديش وميانمار ولاوس وفيتنام وكمبوديا وبروناي والفلبين وماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا وغيرها من الدول المجاورة . إستعملي كريم كيلي بيرل كل يوم من أجل معالجة فعالة جدًا لهذه الحالات الجلدية . كريم كيلي بيرل يبيض البشرة ويمنحها لونًا فاتحًا عما سبق .

تخزين كريم كيلي بيرل

هذا الكريم المصنع حديثاً ، يجب أن يُخزن بطريقة جيدة ، وذلك للحفاظ على جودة الكريم بشكل صحيح .

كيفية استخدام كريم كيلي بيرل

بعد غسل البشرة أو الجلد يتم تطبيق كريم كيلي بيرل على الوجه .

هذا المنتج لا يحتوي على الزئبق أو Hydroliquinone .

يمكن أن يُستخدم هذا الكريم في الليل .

قبل استخدام الكريم يجب غسل وجهك جيداً لإزالة كل الشوائب من الجلد .

يجب أن يظل الكريم على الوجه بحد أدنى 6 ساعات .

ثم اغسل كريم كيلي بالماء الدافئ .

مميزات كريم كيلي بيرل

يخفف النمش وحب الشباب .

يبيض المناطق الداكنة .

الحماية من الأشعة فوق البنفسجية .

لإزالة المكياج .

يمكن استخدامه ككريم أساس .

إذا كانت بشرتك حساسة أو تتهيج بشكل سريع بعد الاستخدام ، يجب التوقف عن استخدام هذا الكريم فوراً . أيضًا ، يمكن استخدام كريم كيلي كأساس للمكياج فهو يعطي توهجًا وتبييض للوجه . قد تختلف النتيجة من شخص لآخر. كريم كيلي مناسب للرجال والنساء . للحصول على أفضل النتائج ، يمكنك استخدامه قبل النوم . ثم في الصباح يُغسل الوجه جيدًا وبالتالي سوف يعطي أفضل النتائج .

كيفية التأكد من أن كريم كيلي بيرل هو الكريم الأصلي

لمعرفة الحجم والقياسات الخاصة بالعلبة الأصلية ، يرجى النظر إلى الصور للحصول على تفاصيل الحجم . في الصورة الرئيسية للمنتج ، يظهر كريم باللون الأبيض ، وهو يرجع إلى تأثيرات التصوير الفوتوغرافي . ولكن الكريم لن يكون أبيض أو أصفر .

كريم كيلي اللؤلؤ الأصلي سيكون لونه أحمر فاتح كما هو موضح في الصورة . كريم كيلي ذو اللون الأصفر هو المنتج التقليد . التعبئة والتغليف للكريم هو اللون الأحمر ، كما هو لون الكريم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *