طريقة معرفة كريم كاميل الاصلي والتقليد

تحتاج البشرة إلى العناية بها بشكل مستمر للحفاظ على شبابها ونضارتها وحيوتيها، لهذا يجب التأني والاختيار عند اختيار أي كريم أو مستحضر يتم وضعه على البشرة، لهذا سوف نقدم لكم تفاصيل عن كريم كاميل وكيفية التفرقة بين النوع الأصلي منه والنوع المقلد.

كريم كاميل

كريم كاميل للبشرة هو كريم يحتوي على خلاصة البابونج الطبيعي مع مستخلصات لبعض النباتات الطبيعي التي توفر العناية والحماية للبشرة والحفاظ عليها التعرض للجفاف واللف.

كريم كاميل هو ليس كريم مناسب للنساء فقط، وإنما يمكن لمختلف الرجال استعمال هذا الكريم لحماية البشرة الخاصة بهم من التعرض للإجهاد الذي تتعرض له البشرة خلال اليوم.

طريقة معرفة كريم كاميل الاصلي والتقليد

يجب التأني والحرص عند القيام بشراء كريم كاميل من الأسواق، لأن بعد نجاح هذا المنتج بشكل كبير فقد قامت بعض الأشخاص المعدومين الضمير من إنتاج كريمات مشابهة لكريم كاميل من الخارج لكنه مقلد وغير أصلي، فمن أولى الأشياء التي تستطيع من خلالها التفرقة ما بين كريم كاميل الأصلي والمقلد ما يلي:

– الكريم الأصلي يكون عليه الختم الخاص به من الشركة، هذا الختم من الصعب تقليده، لكن الكريم المقلد لن تجد فيه الختم.

– لون الكرتونة من الخارج لكريم كاميل الأصلي ذات لون باهت والعلبة نفسها من الداخل ذات لون أخضر داكن، بينما العلبة المقلدة يكون لونها أخضر باهت ومختلفة عن لون العلبة الأصلي.

– العلبة الأصلية سوف تجد في أسفلها لون استيكر باللون البرتقالي، أما العلبة المقلدة فإن الاستيكر يكون ذات لون وردي.

– عند إزالة الاستيكر ذات اللون البرتقال سوف تجدون كلمة أندونيسيا محفورة على العلبة، أما العلبة المقلدة فلن تجد تحت الاستيكر الوردي الخاص بها أي كلام مطبوع.

– لون الكريم الأصلي يكون مطفئ اللون، عند وضعه على البشرة تقوم البشرة بتشربه على الفور مع إظهار اللون الفاتح للبشرة، أما الكريم المقلد فعند وضعه على البشرة يبقى على السطح ولا تتشربه البشرة، بالإضافة إن عند مسحه بالمنديل يظهر لون أصفر على المنديل.

معلومات عن كريم كاميل

– يستعمل كريم كاميل في ترطيب البشرة واليدين والتخلص من تجاعيد البشرة وعلامات التقدم في العمر.

– يوجد أكثر من سبعة أنواع من كريم كاميل وكل منهم له فوائده الخاصة.

– كريم كاميل للأطفال من الكريمات التي تساعد في ترطيب بشرة الأطفال ويمكن أن يستخدمها الأطفال بكل حرية لأنها لا تترك أي آثار سلبية على جلد الطفل.

– كريم كاميل لتفتيح البشرة يحتوي على خلاص البابونج التي تعمل على التخلص من البقع الداكنة الموجودة على البشرة وإعادة البشرة إلى لونها الطبيعي مرة أخرى.

فوائد كريم كاميل على البشرة

كريم كاميل من الكريمات التي لها العديد من الفوائد المذهلة للبشرة ومنها:

– يعطي هذا الكريم البشرة النعومة والنضارة والترطيب وتخلصها تمامًا من الجفاف.

– يحافظ على الكريم على البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة وذلك إذا تم وضع القليل من هذا الكريم على البشرة قبل التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر.

– يقوم هذا الكريم بالتخلص من كل التجاعيد الموجودة على البشرة ويحمي البشرة من الإصابة بالجفاف والتلف خاصة في فصل الشتاء.

– يحتوي هذا الكريم على مستخلص البابونج الذي يفيد البشرة وتقوم بتغذيتها، بالإضافة إلى القدرة على تفتيح البقع الداكنة الموجودة في البشرة، والقضاء على الفطريات والبكتيريا الموجودة على البشرة التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب.

– يحتوي كريم كاميل على مواد مضادة للأكسدة تساهم في حماية البشرة من علامات التقدم في العمر.

طريقة استخدام كريم كاميل

– في البداية يجب غسل البشرة جيدًا قبل وضع كريم كاميل عليها وتخفيفها برفق.

– يتم وضع كمية مناسبة من هذا الكريم على البشرة مع القيام بعملية التدليك الجيد للبشرة من خلال بعض الحركات الدائرية حتى تتشرب البشرة الكريم بالكامل.

– يتم استخدام هذا الكريم مرة في الصباح ومرة في المساء للحصول على أفضل النتائج.

أنواع كريم كاميل

1- كريم كاميل الأخضر الذي يستخدم للعناية بالأيدي والأظافر لتوفير حماية اليدين من الجفاف، يتوفر هذا الكريم بعدة أحجام مختلفة تبدأ من 50 مل إلى 200 مل.

2- كريم وبلسم كاميل للأيدي الذي يتميز باللون البني وهو كريم مستخلص من الصبار وزيت الأفوكادو وهو يوفر حماية كاملة ومكثفة للجلد تقوم بحمايته من الجفاف والتعرض للرطوبة.

3- كريم كاميل اكسبرس هو عبارة عن كريم من مستخلص البابونج والكاموميل الذي يمتصه الجلد بسرعة وهو يساعد على حماية البشرة من التجاعيد والرطوبة لأنه يترك البشرة حريرية.

4- كريم كاميل للأيدي الحساسة هو كريم يقوم بتغذية البشرة الحساسة بشكل خاص، خاصة أنه يساهم في تجديد خلايا البشرة وهو لا يحتوي على أي مواد عطرية.

5- كريم كاميل للأيدي باليوريا وهو كريم مستخلص من البابونج العضوي المضاف إليه 5% من اليوريا، فهو يوفر التجديد لخلايا للأيدي وحمايتها من التهيج.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *