مشاهير السوشل ميديا

السوشيال ميديا هي أسرع الطرق التي يمكن من خلالها لأي شخص أن يحقق الشهرة، لكن لكي تتحقق هذه الشهرة يجب أن يتوفر في أصحابها بعض المواهب النادرة التي تلفت نظر المشاهد وتساعده على الشهرة بشكل أسرع، وسوف نستعرض معكم مشاهير السوشيال ميديا.

ما هي السوشيال ميديا

السوشيال ميديا هي مواقع إلكترونية تعمل على تعزيز التفاعل ما بين المتواصلين عليها في جميع أنحاء العالم، البعض استغل هذه المواقع للربح وتحقيق الشهرة ومن أشهر هذه المواقع ما يلي:

– فيسبوك: هو من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكن مستخدميه من نشر الصور والفيديوهات وإرسال رسائل من خلاله وإجراء مكالمات صوتية وغيرها من الخدمات التي يقدمها الفيس بوك.

– يوتيوب: هو أحد المواقع التي تعرض الفيديوهات المتنوعة بشكل مجاني عن طريق فقط إنشاء قناة يوتيوب خاصة بك.

انستقرام : هو ذلك الموقع الذي يمكن من خلاله نشر الصور وتبادلها مع الأصدقاء، لكن الانستقرام يتميز بأنه أكثر خصوصية لأن لا أحد يستطيع أن يشاهد الصور إلا إذا كانوا أصدقاء.

– واتساب: هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي تستخدم من خلال رقم الهاتف والقيام بإرسال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية بشكل مجاني.

مشاهير السوشيال ميديا

هناك الكثير من المشاهير الذين استطاعوا تحقيق الشهرة في فترة وجيزة جدًا على مستوى العالم وهما:

1- سيندي كيمبرلي

هذه الفتاة هي فتاة إسبانية ولا يوجد لديدها أي موهبة، لكن السبب الذي استطاعت من خلاله لفت الأنظار إليها هو أن النجم العالمي “جيستين بيبر“، سُحر بجمالها الفاتن بعد أن شاهدها في لائحة المتابعين الخاصة به وقام بنشر صورتها معلقاً: “يا إلهي.. من هذه..؟!”.

بعد هذه الرسالة التي نشرت من خلال “جيستين بيبر” انهالت علها عروض الأزياء العالمية وبدأت صورها تظهر على المجلات وأصبحت نجمة تواصل اجتماعي لديها الملايين من المشاهير حول العالم.

2- سفين أوتن

سفين أوتن يتمتع بموهبة معينة هي التي ساعدته على تحقيق الشهرة وهي أنه كان راقص ألماني عادي جدًا لا يعرفه أحد، في يوم من الأيام شير سفين أوتن له رقصة من داخل منزله ونشر الفيديو الخاص بتلك الرقصة.

فجأة  انتشر هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحقق أكثر من 43 مليون مشاهدة حول العالم ومن هنا بدأت شهرته التي أدت إلى ظهوره في العديد من البرامج الإعلامية والحملات الإعلانية.

بسبب هذه الشهرة فتحت له باب العمل المهني في هذا المجال وبالفعل فتح أكاديمية خاصة به لتعليم الرقص بسبب الشهرة والنجاح الذي حققهم بسبب فقط مجرد فيديو.

3- مايك فارشافسكي

يلقبه البعض بـ”أوسم طبيب في العالم”، وهو طبيب أمريكي الأصل حقق الشهرة لأنه يتميز بأنه رجل وسيم، هذا الجمال والوسامة التي يمتلكها  فارشافسكي  هي التي جعلت صورته على انستقرام هي سبب شهرته.

تلقى فارشافسكي عشرات العروض من دور الأزياء وشركات الموضة العالمية حتى أصبح عارض أزياء وكل هذا بسبب وسامته الشديدة، لكنه رفض كل هذه العروض وظل أن يظل طبيب في مهنته الأصلية كما هو.

4- فيليب دوماس

أن فيليب دوماس هو شخص عادي جدًا وقد ظل هكذا لا يعرفه أحد إلى سنن التقاعد، في الستين من عمره، انطلقت حياة الشهرة لديه، يرجع السبب في شهرته أنه بعد سن التقاعد شعر بالملل فقام بنشر صوره على موقع “ريديت” الشهير، وفور انتشار صوره بهيئته الأنيقة وغير الاعتيادية، فحالفه الحظ من وراء تلك الصور وانهالت عليه هو الآخر عروض دور الموضة والأزياء، حتى اصبح الآن واحد من أشهر عارضي الأزياء في العالم رغم عمره الكبيرة في العالم.

5- نيكي ليبيرت

نيكي ليبيرت  هي طالبة بريطانية  كل ما قامت بفعله هو التقاط صورة لعامل بناء في أمستردام، وقمت بنشرها على حسابتها في مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الحظ حالفها وأخذت هذه الصورة نسبة مشاهدة عالية جدًا لأن هذا العامل كان يتسم بالوسامة مما جعلت الكثير من دور الأزياء تعرض عليه تقديم العروض الخاصة بها، بالفعل اشتهر هذا العامل بسبب وسامته التي انتشرت عن طريق الصدفة.

6- إيمانويل فاسانو

إيمانويل فاسانو  هو شاب أيطالي عادي جداً، سبب شهرته أنه في يوم من الأيام تأخر بالوصول إلى القطار، لهذا فقد جلس في المحطة ينتظر القطار الجديد، وحتى لا يمل من الانتظار جلس يعزف بالبيانو الخاص به، شاهدته بالصدفة منتج موسيقى فقم بتصويره وهو يعزف وقام بنشر هذا الفيديو على مواقع السوشيال ميديا.

بسبب انتشار هذ الفيديو أدى إلى تعاقد هذا الشاب الإيطالي الموهوب مع واحدة من أكبر شركات الإنتاج الموسيقي في البلاد.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *