قصة عشق اللؤلؤة السوداء

قصة عشق اللؤلؤة السوداء هي القصة التي يدور حولها المسلسل الدرامي التركي “اللؤلؤة السوداء”، وهذا العمل التركي يوجد به الكثير من الوقفات الدرامية الشيقة، وهو من أقوى المسلسلات التركية التي تم عرضها في الآونة الأخيرة، وبالرغم من قلة عدد حلقات هذا المسلسل إلا أنه ينافس الكثير من الأعمال الدرامية التركية الأخرى.

قصة عشق اللؤلؤة السوداء

الكثير من الناس الذين يتابعون الأعمال الدرامية التركية يتهافتون على معرفة قصة عشق اللؤلؤة السوداء، حيث أن هذا  المسلسل يضم عدد من النجوم والأبطال، ومن أشهرهم بطلة مسلسل “الحب لا يفهم من الكلام”، هي أيضاً بطلة مسلسل اللؤلؤة السوداء، حيث أن هذه الفتاة قامت بأخذ حيز كبير في قلوب المشاهدين عقب مشاهدتهم لها في مسلسل الحب عندما جسدت شخصية “حياة”، لذا يتوقع الكثيرين أن يكون مسلسل عشق اللؤلؤة السوداء هو بمثابة تطور جديد في أعمال هذه الفنانة القديرة.

ملخص قصة عشق اللؤلؤة السوداء

قصة عشق اللؤلؤة السوداء هي قصة حب بين اثنين يحبون بعضهم البعض بالفعل والقول والتصرف، إلى أن يأتي من من يقلب حياتهم رأساً على عقب، ومن الجدير ذكره أن أبطال المسلسل التركي هم الشاب كنان الذي يقوم بدوره “تولجاهان سايسمان” الذي يحب البطلة هازال والتي تقوم بدورها “هاندا أرتشيل” وهي أيضاً تحبه، والاثنين يعيشون في منطقة جميلة من المناطق الساحلية، وتقع هذه المنطقة في بحر إيجة.

والاثنين قد أعطوا لبعضهم البعض الوعود الكافية أن يظلا يحبون بعضهم البعض طوال حياتهم، وألا ينفصلوا أبداً مهما حدث بالحياة، ولكن هذه الوعود اختلفت عقبما ظهر الشاب فيرال الذي يقوم بدوره “بيرك”، وهو قادم جديدة على المنطقة الساحلية، وهو يقع في حب هازال، ويحاول انتزاعها من كنان، ويحاول عمل كافة الحيل والمكائد كي يفسد عليهم حبهم وحياتهم ووعودهم.

نظرة عميقة عن قصة عشق اللؤلؤة السوداء

كما أوضحنا أنه في بداية المسلسل، تبدأ قصة حب عميقة بين كنان وهازال، يتواجد بها الكثير من التضحيات والمشاعر القوية والوعود بالبقاء معاً حتى الممات، وهما كانوا شابان ناجحان في حياتهم، ولكن والد هازال كان رافضاً لهذه العلاقة العاطفية.

وكان اسمه “خليل”، وكان رافضاً لشخصية كنان لأنه كان يرى أن رجلاً غير مسئول، وبالتالي فهو زوج غير مناسب لابنته، وذلك يرجع إلى أن كنان لا يمتلك وظيفة ثابتة، بل إنه كان يعشق الصيد للغاية، لذا كان يراه خليل والد هازال أنه بلا أهداف يستطيع أن يحققها.

ولكن لا يتأثر الحبيبان برفض والد هازال، بل رفض خليل لكنان، جعل كنان بداخله روح التحدي، وبدأ الحرب والنزاع أن يفوز بهازال، وبالفعل انتصر على والدها، وقام بالزواج منها دون علم أبيها في بداية الأمر وبالرغم من رفضه وافقته هازال.

استمر خليل والد هازال أن يحاول إفساد علاقة كنان وهازال طوال حلقات المسلسل، لأنه كان خائفاً على مستقبل ابنته وكان يريد أن يزوجها لرجلاً يتحمل المسئولية، وعلى الصعيد الآخر، كان أهل القرية دائماً يتحدثون عن أسطورة اللؤلؤة السوداء.

اللؤلؤة السوداء تعد قطعة من القطع النادرة التي تتواجد بالقرية وهي من القطع الباهظة الثمن، لذا بدأ كنان البحث عنها، وظلت علاقته بزوجته مليئة بالحب والرومانسية والتمسك/ إلى أن جاء فيرال وحاول أن يفسد علاقتهما لأنه وقع في حب هازال، ومن هذه اللحظة وبدأت المشاكل تزداد وتتفاقم بين الزوجين.

تفاصيل مسلسل اللؤلؤة السوداء

مسلسل اللؤلؤة السوداء لا يعد المسلسل في نسخته الأصلية، بل أن المسلسل في النسخة الأصلية يحمل اسم “Siyah İnci”، ولكن تم ترجمته إلى اللغة العربية وعرضه على العديد من القنوات على اليوتيوب، حتى تستطيع الشعوب العربية في الكثير من البلدان العربية متابعته.

كانت القناة الفضائية STARTV هي القناة الرسمية الناقلة للمسلسل في نسخته الأصلية، وتم عرضه أسبوعياً في يوم الخميس لمدة ساعتين، وكانت القناة تقلل من الفواصل الإعلانية، حتى يستطيع الشعب التركي بالاستمتاع بالمسلسل التركي الرومانسي.

ومن الجدير قوله أن العرض الأول لمسلسل اللؤلؤة السوداء في نسخته الأصلية كان في اليوم الثامن والعشرين من شهر سبتمبر من عام 2017، وضم المسلسل التركي عدد من الأبطال الأتراك الشباب، والتي كانوا سبباً قوياً للكثير من الجماهير كي يتابعوا حلقات المسلسل.

الكثير من الناس في كافة البلدان يبحثون عن قصة عشق اللؤلؤة السوداء، حتى يشاهدون ما معنى التمسك بالحب، حيث تمسك كنان وهازال ببعضهما البعض إلى أبعد الحدود عندما تزوجوا كي يبقوا سوياً إلى نهاية الحياة.

تعد قصة عشق اللؤلؤة السوداء من القصص الدرامية التي نالت إعجاب الكثيرين ممن شاهدوا المسلسل باللغة التركية أو باللغة العربية المدبلجة، وهو من أبرز المسلسلات التركية الرومانسية في الآونة الأخيرة، وكان الكثير من الناس يرغبون في عمل جزء ثاني للمسلسل لاستكمال أحداثه لما كان به من أحداث شيقة ومثيرة للغاية، حيث أنه كان عدد حلقاته قليلة، وفي الختام، اسم المسلسل يعبر عما بداخله، حيث أن كنان به يبحث عن اللؤلؤة السوداء.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

malika

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *