تقرير بالصور عن ” برج رافال الرياض “

افتتح برج رافال في يناير 2014 ، و يضم 70 طابقا فاخرًا ، و تم بناؤه على مساحة 20 ألف متر مربع ليكون أول حي سكني متكامل في الرياض ، و قد تم تجهيز المبنى بأحدث المرافق و الأنظمة التي تضاهي فندق كمبينسكي ، أحد أرقى الفنادق الأوروبية الفاخرة في العالم.

برج رافال

يوفر برج رافال أماكن إقامة عصرية ، و يحتوي على مسبحين منفصلين و جيم و يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ، و يقع بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية الرائعة ، و تتميز جميع الوحدات بداخله بديكورات داخلية أنيقة مع إطلالات على المدينة ممتدة من الطابق الأرضي حتى الأخير ، و يقدم البرج مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام من مطعم AROMA إلى المأكولات التركية الأصيلة في مطعم Ottoman Tugra.

الغرف و أماكن الاقامة ببرج رافال

يضم برج رافال عدد كبير من الغرف و الأجنحة المميزة ، و هذه الغرف قد تم تجهيزها على أعلى مستوى ، هذا فضلا عن توفير كافة احتياجات النزيل ، و التي تبدأ بحجم و مساحة الغرف ، هذا فضلا عن أنه يوفر بالغرف مختلف احتياجات النزيل و التي تشمل ديكورات رائعة و تجهيزات و حمامات و غيرها ، مع تفر غرف و أجنحة تلائم العائلات الكبيرة ، و كذلك غرف مخصصة لكبار النزلاء و أخرى مناسبة لمصابي الحساسية ، و غرف أخرى مزودة باحتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة و غيرها.

الأماكن السياحية و المطارات بالقرب من برج رافال

يقع البرج بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية المميزة ، و من بين هذه الأماكن حديقة الرياض ، و مول مارينا ، و مول الرياض غاليري ، و مول الحياة ، و شركة المراعي ، و جامعة الملك سعود ، فضلا عن عدد كبير من الأسواق و المطاعم ، و بالنسبة لأقرب المطارات ، فهي مطار الملك خالد ، كذلك هو بالقرب من منطقة الدرعية و مركز بانوراما للتسوق و حديقة الملك عبد الله و غيرها العديد من الأماكن الأخرى.

المرافق التي يوفرها برج رافال

– يوفر الفندق العديد من المرافق المميزة ، و التي توفر الراحة و المتعة للنزيل ، و من بين هذه المرافق من بينها ، المسابح و مرافق عناية بالصحة ، و غرف تغيير الملابس في مركز اللياقة البدنية و السبا ، و مركز اللياقة البدنية المجهز على أعلى مستوى ، و باقات عافية و صالة سبا و منطقة استرخاء ، فضلا عن غرفة بخار ، و خدمات التجميل ، كما يوفر البرج مسبح خارجي (طوال العام) ، و خدمات مساج بمقابل رسوم إضافية  ، و غير مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل البرج.

– أما بالنسبة للأنشطة التي يمكك ممارستها بالفندق فتشمل التنس بمقابل رسوم إضافية ، و و لعب تنس بمقابل رسوم إضافية  ، فضلا عن توفير مطعم مميز و قهوة جيدة و خدمة إنترنت.

– متاح بالبرج أيضا موقف سيارات مجاني و عام للسيارت في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق) ، و هو موقف آمن للسيارات ، فضلا عن خدمات استقبال على مدار الساعة و خدمة كونسيرج.

– يوفر البرج ايضا خدمات تنظيف يومية ، و خدمة كي الملابس برسوم إضافية ، و خدمات التنظيف الجاف للملابس برسوم إضافية ، و غيرها العديد من خدمات التنظيف التي قد يحتاجها النزيل بالفندق.

– بالنسبة لخدمات رجال الأعمال فالفندق يوفر مرافق أعمال ، و فاكس و خدمات نسخ مستندات برسوم إضافية ، و مركز أعمال برسوم إضافية ،  و قاعات اجتماعات و ولائم برسوم إضافية.

– الفندق يوفر ايضا خدمة نقل ذهاباً و إياباً برسوم إضافية ، و مكيفات في كافة مرافق الفندق ، و صندوق الأمانات ، و مصعد ، و أجنحة للعرسان ، و مرافق غرف كبار الشخصيات ، و غرف عائلية ، و غرف لغير المدخنين ، و خدمات صحف يومية.

التسجيل و المغادرة ببرج رافال

– أما فيما يتعلق بالتسجيل و المغادرة في برج رافال ، فالبرج يتيح التسجيل للوصول كل يوم اعتبارا من الساعة الثالثة مساء كل يوم ، و يتيح المغادرة ايضا كل يوم حتى الساعة الواحدة مساءا ، و يتم الحجز بدفع مبلغ تأميني أو ترك بطاقات الائتمان ، و في حالة الغاء الحجز يتم الموافقة على الالغاء تبعا لطبيعة الغرف المحجوزة و عددها و موعد الحجز.

– الاقامة مجانية تماما للأطفال أقل من عامين و ذلك شريطة استخدام الأسرة المتواجدة بالغرف ، و يتم دفع مبالغ اضافية في حالة الرغبة في استخدام اسرة اضافية أو مهود للأطفال ، كما أن الفندق لا يتيح استقبال الحيوانات الأليفة بالداخل ، الخدمات الاضافية التي تتطلب دفع مبالغ اضافية ، يتم دفعها فور القيام بها و لا تضاف على القيمة النهائية للإقامة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *