اماكن بيع حلويات يابانية

كانت اليابان تصنع الحلويات لقرون قبل أن يصبح السكر متاحًا على نطاق واسع في البلاد ، و نتيجة لذلك ، فقد طورت اليابان حلويات فريدة من نوعها تعتمد على المكونات المتوفرة مثل الأرز و الفاصوليا الحلوة .

نبذة عن الحلويات اليابانية 

– عندما وصل السكر الميسور في النهاية إلى اليابان في ستينيات القرن التاسع عشر ، ذهبت اليابان بقليل من السكر إلى الجنون و خلقت عددًا كبيرًا من الحلويات على أساس التقاليد الغربية ، و اتخذت هذه دائما على أبعاد يابانية مثيرة للاهتمام مع مرور الوقت ، و فيما يلي بعض الحلويات الشائعة في اليابان اليوم ، و كثيرون لديهم تاريخ يمكن تتبعه لمئات السنين .

الحلويات اليابانية في المملكة 

– هناك بعض الأماكن التي يمكن شراء الحلويات اليابانية منها في المملكة ، فمن الممكن طلبها من خلال بعض المواقع الالكترونية ، مثل : متجر هوتا الياباني ، و يقع هذا المتجر في الرياض بالمملكة ، و بمكن زيارة المتجر و الشراء منه ، أو طلب الحلويات من خلال الموقع الإلكتروني للمتجر و هو : https://www.huta-shop.com/hlwyat-yabanyh ، أما عن البريد الإلكتروني للمتجر فهو : huta.shop99@gmail.com .

– هذا بالإضافة إلى بعض المواقع الإلكترونية الأخرى التي تهتم ببيع الحلويات اليابانية ، مثل : موقع https://www.hikarijp.online/halaljapanesesnacks ، و هو موقع إلكتروني يمكن شراء العديد من أنواع الحلويات اليابانية من خلاله ، و هناك موقع آخر يمكن طلب الحلويات اليابانية من خلاله ، و هو موقع https://sweetjapan.shop/?wpam_id=6 ، و قد أشار العديد من المستهلكين إلى سهولة التعامل من خلال هذا الموقع و طلب الحلويات ، و التي قد يصل تكلفتها إلى 23.64 دولار مع الشحن .

أنواع الحلويات اليابانية 

موتشي

– Mochi هي عنصر أساسي في الحلويات اليابانية ، و تعد من أهم الحلوى التي تعطي طعمًا حلوًا من تلقاء نفسها ، على سبيل المثال ، يمكن تحميص mochi و تحلية مع بعض المواد الأخرى مثل kinako ، و التي تحتل المرتبة الأولى في اليابان .

Daifuku

Daifuku هي جيوب من موتشي مع حشوات حلوة مختلفة ، إنها شائعة كالكعكة في اليابان .

دورايكي

– هي عبارة عن فطائر كاستيلا يتم تقديمها جنبًا إلى جنب مع أنكو ، و في كثير من الحالات ، تتم إضافة بعض المكونات الأخرى لتعطيها الطعم الأمثل ، مثل الكستناء و الكريمة المخفوقة و الآيس كريم إلى الوسط .

دانجو

– دانجو هي عبارة عن زلابية أرز ياباني يتم تقديمها على عصا ، و يكون مذاقها أفضل المشوي مع الطبقة العلوية الحلوة ، و دانجو يمكن أيضًا أن يكون محمصاً على نار مفتوحة مثل أعشاب من الفصيلة الخبازية .

مونت بلانك

– إن مونت بلانك هي حلوى إيطالية مصنوعة من الكستناء المحشي المهروس ، و التي تحظى بشعبية كبيرة في اليابان حيث تأتي في مئات الأصناف التي تم تكييفها مع الأذواق المحلية

أنميتسو

– Anmitsu هي حلوى يابانية كلاسيكية تشمل مجموعة متنوعة من المكونات ، مثل anko ، آغار هلام ، موتشي ، الكستناء ، الفاصوليا الحلوة ، الفواكه و البازلاء المسلوقة مع جانب من الشراب الأسود الحلو تحتل المرتبة الأولى ، و ليس هناك وصفة معيارية ل Anmitsu لكن anko و agar هلام هي المكونات الأساسية ، و يعتبر أنميتسو مع الآيس كريم حلوى منفصلة تعرف باسم كريم أنميتسو .

الكريب

– إن محلات الكريب الصغيرة هي مشهد شائع في اليابان ، لديهم عادة 20 نماذج بلاستيكية أو أكثر من الأمام تمثل القائمة ، و عادة ما يتم صنع الكرنب الياباني مع فطيرة تشبه الأصالة الفرنسية مع حشوات مثل الفواكه و الكريمة المخفوقة والشوكولاته والآيس كريم ، و العديد من التصاميم المتقنة والأصلية مع الشوكولاتة ، البسكويت ، الكعك الصغير أو قطع كبيرة من الفاكهة في الأعلى .

أنكو

Anko هو عجينة حلوة من حبوب azuki ، و كانت حبوب أزوكي طريقة شائعة لتحلية الحلويات قبل أن يصل السكر المعالج إلى اليابان ، إنها لا تزال مشتركة تحتل وتعبئة للحلويات اليابانية ، و Anko يمكن أيضًا أن تؤكل من تلقاء نفسها .

قهوة جيلي

– صنعت حلوى غليظة بسيطة مع القهوة السوداء التي غالباً ما تعلوها الكريمة المخفوقة أو الآيس كريم بالفانيليا ، و إنه نوع الحلوى التي ستجدها في مقهى أو مطعم قديم في طوكيو.

هيغاشي

– Higashi هي فئة من الحلويات اليابانية الجيدة التي لا تحتوي على مكونات طازجة ، و بعبارة أخرى ، لديهم فترة صلاحية طويلة ، و هيغاشي هي الحلويات الفاخرة التي يمكن تقديمها في أماكن رسمية مثل حفل الشاي ، وهي عادة ما تكون صغيرة ، وملونة ، و سكرات مبهجة جمالياً مصنعة من دقيق ياباني دقيق السكر أو دقيق الصويا.

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *