اسعار اسوارة نومنيشن الاصلية والفرق بينها وبين المقلدة

بدأت قصة اسوارة نومنيشن في 1980 في فلورنسا (إيطاليا) ، ومازالت هذه الاسوارة تقدم بنفس القيم التي بدأت بها من روح الابتكار ، والشغل اليدوي الممتاز والذوق الإيطالي الرفيع .

باولو جينسيني وولادة فكرة نومنيشن

لا توجد أرض أفضل من إيطاليا لتلد للعالم أفكارًا جديدة ، ولا توجد مادة أفضل من الفولاذ لجعل هذه الفكرة تدوم على مر الزمن ، ففي الثمانينيات سأل باولو جينسيني نفسه ، لماذا علينا دائما عمل المجوهرات من الذهب والفضة فقط ، ولماذا يجب أن تكون باهظة الثمن ؟ ألن يكون من الأفضل جعل المجوهرات في متناول الجميع ؟ بدأ جينسيني التفكير في مدى إمكانية إنشاء مجوهرات قابلة للتكوين ومناسبة للرجال والنساء من جميع الأعمار وبأسعار معقولة للجميع ، ومنذ ولادة سوار نومنيشن لم يتوقف الإبداع أبدًا عن ابتكار مجموعات جديدة من الأساور ، كل واحدة منها حديثة وعصرية كالآخرين .

في البداية كان المشترون يشككون في هذه الإبداعات المبتكرة لأنها لم تكن مصنوعة من مواد ثمينة في هذا الوقت ، ولكن بعد ذلك تغيرت الأمور وأصبح هذا السوار الفولاذي القابل للتعديل بالحروف الذهبية وبالملحقات العالمية الشهيرة للغاية ، فكان سوار نومنيشن أول سوار قابل للتكوين ويمكنك من خلاله كتابة اسمك ومن الأساس مصطلح “نومنيشن ” يأتي من اللاتينية ويعني “الاسم” .

القوة والمتانة على مدى سنوات سوار نومنيشن

تعد الروح الإيطالية واحدة من الخصائص الرئيسية لسوار نومنيشن ، فهذا المنتج ، المصنع في إيطاليا ، مستمد من المجوهرات الفلورنسية التقليدية ، والمبتكرة مع تصميمات جديدة ومواد جديدة لخلق أنواع جديدة من الاكسسوارت ، وأهم ما يمتاز به سوار نومنيشن الحرفية الممتازة ، والاهتمام بالتفاصيل ، والأشكال المتطورة ، ونوعية المواد التي كانت دائماً جزءاً من نومنيشن ، وضمانها للمنتجات بأنها مصنوعة في إيطاليا بنسبة 100% .

ويتم فيها استخدام مواد ذات جودة عالية ، وهناك تجكما ومراقبة في كل مرحلة من مراحل عملية التصنيع والإبداع وهذا كله يجعل من سوار نومنيشن مرادفاً للقوة والمتانة .

تمييز سوار نومنيشن عن المقلد

إن سر سوار نومنيشن هو الفولاذ المقاوم للصدأ ذو الجودة العالية ، ويتم طلاء السوار نفسه بمجموعة متنوعة من المواد مثل طلاء الفضة أو الذهب ، وهذا كفيل دون تغيير لونه أو تلاشيه أو تشوهه ، ولديها العديد من المزايا مثل كونها مضادة للحساسية ، وجمالها وستظل دائماً لامعة وجديدة كما كانت في البداية ، العلامة التجارية الأصلية موقعة برمز ®Momination على كل منتج ، ويمكنك العثور على سوار نومنيشن الأصلي على موقع الشركة على الانترنت .

سوار نومنيشن اليوم

في الوقت الحاضر تعد العلامة التجارية Nomination شركة رائدة في قطاع الفولاذ المقاوم للصدأ والمجوهرات الذهبية ، وأصبحوا دائما مايقدمون خطوط ومجموعات جديدة تعبرعن قيم الشركة وتمثل التميز والجودة الإيطالية .

مجموعة من سوارات نونيمشن بأسعارها

اسوارة نسائي ، ستانلس ستيل ، 18 سم ، 50 دولار

سوار نحاسى للنساء ، 35 دولار

سوار نسائي متوسط ​​الطول زركونيا بنفسجي 196 دولار

سوار للنساء 30 دولار

سوار نسائي من الاستانلس 63.57 دولار

اسوارة نسائي ، ستانلس ستيل ، 18 سم 58.90 دولار

اسوارة نسائية مرصعة بالكريستال 50 دولار

سوار الياقوت الصغير 63 دولار

سوار الذهب الأصفر 115 دولار

سوار كرات الصلب 50.90 دولار

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *