تفسير رؤية الفستان في المنام

هناك العديد من الدلالات والمعاني المهمة لرؤية الفستان في المنام ، وتختلف باختلاف إذا كان الفستان طويلا أم قصيرا ، ملونا أو غيرها ، كما يختلف التفسير إذا كان الرائي رجل ، امرأة عزباء ، متزوجة أو حامل .

تفسير رؤية الفستان في المنام للفتاة العزباء

– تشير رؤية الفستان الأبيض في منام الفتاة العزباء على الزواج من شخص على خلق ودين عما قريب ، كما يشير شراء الفستان في المنام على اقتراب موعد الزواج .

– إذا رأت الفتاة العزباء فستانا أحمر اللون في منامها ، فهذا دليل على تقدم عريس لها سبق له الزواج ، أما إذا كان الفستان أزرق ، فيعني أن العريس ذو مال كثير ونفوذ .

– أما إذا رات الفتاة العزباء أن شخص ميت يهديها فستان ، فيدل ذلك على الفرح والخير والسرور ، وإذا رأت أن أحد يهديها الفستان ، فيدل ذلك على الصدق بينها وبين أصدقائها .

– يدل الفستان الطويل في منام العزباء على النجاح والتوفيق وتحقيق الطموحات ، والفستان زهري اللون دليل على البهجة والسرور .

– يدل الفستان الأسود في منام الفتاة العزباء على اقتراب موعد الزواج أيضا ، وقد يعني اللون الأزرق أنها تواجه مشاكل مع شريك حياتها .

تفسير رؤية الفستان في منام المرأة المتزوجة

– إذا رات المرأة المتزوجة فستانا قصيرا في منامها ، فهذا يدل على تقصيرها تجاه أسرتها وزوجها ، أما إذا كان طويلا ، فيدل على مدى عفتها وطهارتها .

– إذا رات فستانا طويلا أبيض اللون ، فيدل ذلك على الفرح والسرور والهنا ، أما رؤية الفستان الأزرق في منام المرأة المتزوجة فيدل على الرزق الوفير والخير الكثير .

– يشير الفستان الأسود في منام المرأة المتزوجة إلى المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها ، ودليل على الهم والحزن والكآبة .

– أما إذا رأت شخص متوفي يهديها فستان ، فيدل ذلك على الظروف السيئة التي تمر بها في حياتها الواقعية ، أما إذا رأت فستانا باليا ولكنه نظيف ، فيدل ذلك على الصلح بين الزوجين إذا كانت العلاقة منقطعة بينهما .

– كما أن رؤية المرأة المتزوجة أنها ترتدي فستان الزفاف ، فيدل ذلك على الحمل وانجاب الذرية الصالحة ، أما رؤية عدد كبير من الفساتين ، فبشرى بسماع أخبار سعيدة لها .

تفسير رؤية الفستان في منام المرأة الحامل

– يدل الفستان القصير في منام المرأة الحامل على أن المولود أنثى. أما الفستان الطويل في الحلم للمرأة الحامل دليل على أن المولود ذكر.

– كما تدل رؤية الفستان في المنام للمرأة الحامل على الولادة السهلة المتيسرة. لكن الفستان الأسود في المنام للحامل دليل على أن الولادة ستكون متعثرة.

تفسير رؤية الفستان في منام الشاب

– تدل رؤية الفستان في المنام للشاب على الزواج عن قريب. أما رؤية الفستان الأبيض في المنام للشباب تدل  على السفر.

– رؤية الشاب فستان طويل في المنام  دليل على أنه شريف وعفيف وحسن الخلق. كما أن رؤية الشاب الفستان في منامه دليل على الفتاة ذات الخلق الحسن.

– تدل رؤية الشاب في المنام فستان غير نظيف في المنام على أن الشاب يمر بحالة نفسية سيئة وصعبة. أما الفستان الأزرق للشاب في المنام دليل على أن الشاب يواجه مشاكل وصعوبات مع شريكة حياته.

– تدل رؤية الشاب أحد يهاديه فستان هدية هذا على أنه يأخذ علاوة في عمله. أما رؤية الشاب في المنام شراء فستان جديد دليل على المستقبل الباهر له.

– تدل رؤية البنت العزباء فستان أبيض في المنام على الزواج عن قريب بشخص على خلق وتدين. أما شراء فستان الزفاف في المنام للشاب دليل على قرب ميعاد الزواج له.

– إذا كان الفستان لونه أحمر فهو  دليل على أن الشاب يتقدم لعروسة كانت متزوجة من قبل. أما إذا كان الفستان لونه أزرق في المنام فيدل على أنه سيتقدم لعروسة ذات نفوذ ومال كثير.

– إذا كان الشاب يرى في منامه أحد يهديه فستان هذا دليل على الحب والصدق بينه وبين أصدقائه. أما رؤية فستان جديد في الحلم للشاب دليل على حدث جديد.

– تدل رؤية الشاب فستان في المنام على النجاح وتحقيق الطموحات والسعادة. أما رؤية الفستان الزهري في المنام للشاب دليل على البهجة والسرور.

تفسير رؤية الفستان في الحلم للرجل

– تدل رؤية الفستان الأزرق في المنام للرجل المتزوج على الخير الكثير والرزق الوفير. أما الفستان الأسود في المنام للرجل المتزوج يشير إلى الكآبة والهم والمشاكل والحزن والخلافات بينه وبين زوجته والخصام بينهم.

– تدل رؤية  الرجل المتزوج زوجته ترتدي فستان فرح على أنها تنجب  الذرية الصالحة قريبا . أما رؤية الرجل المتزوج فستان قصير في المنام يدل على أنه مقصر اتجاه أسرته وزوجته.

– الفستان الأبيض في المنام للرجل دليل على السفر. أما إذا كان الفستان طويل فيدل على أنه زوج ذو شرف وعفة وطهارة.

– تدل رؤية الرجل فستان ممزق ومتقطع في المنام على الحزن والمرض.أما رؤية الرجل الميت في المنام يهديه فستان دليل على الفرح.

– تدل رؤية الفستان للرجل المتزوج طويل أبيض في الحلم على السعادة والفرح والهنا. أما رؤية الرجل فساتين كثيرة وجديدة دليل على الشفاء من المرض إن كان مريضا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *