قصات شعر هنادي الكندري

هنادي الكندري واحدة من أهم الممثلات و المذيعات كويتية الجنسية ، اشتهرت في عالم الإعلام منذ فترة وجيزة ، و أصبح لها العديد من المتابعين علي التلفزيون و كذلك على صفحات السوشيال ميديا.

هنادي الكندري

هنادي الكندري ولدت في عام 1987 تحديدا في التاسعة عشر من مارس ، و عملت كممثلة و مذيعة و كانت البدايات الخاصة بها في مجال الصحافة ، حيث عملت في عدد من الصحف و بعد ذلك قدمت برنامج عرف باسم رأيكم شباب ، و كان يعرض هذا البرنامج على قناة الراي ، و بعد ذلك انتقلت الى مجال التمثيل ، حيث قدمت مسلسل مذكرات عائلية ، و كان ذلك مع هدى الخطيب و إبراهيم الحربي ، و من خلاله تمكنت من إثبات موهبتها و انطلقت في هذا المجال.

مشاركات درامية لهنادي الكندري

شاركت هنادي الكندري في عدد من الأعمال الدرامية ، كان من أهمها مسلسل مجموعة إنسان ، ذلك المسلسل الذي تم تقديمه مع انتصار الشراح و سعد الفرج ، كذلك قدمت مسلسل حلفت عمري ، و كان ذلك مع مريم الصالح و قد تم تقديمه في عام 2013 ، كذلك قدمت مسلسل مطلقات صغيرات مع أمل العوضي و مسلسل لن أطلب الطلاق مع إبراهيم الحربي و خالد أمين ، و أخيرا مسلسل صديقات العمر الذي قدمته مع فاطمة الصحفية و تم عرضها على شاشات أم بي سي ، و مسلسل مسكنك يوفي الذي تم عرضه في عام 2014.

الحياة الخاصة لهنادي الكندري

هنادي الكندري لها عدد من الأبناء منهم عبد اللطيف و عبد الله و يوسف ، و قد تزوجت من الممثل عبد الله بهمن و لكنها انفصلت عنه في أبريل عام 2013 ، و قد استمر زواجهم شهرين فقط ، و بعد ذلك تزوجت من المخرج محمد الحداد و كان ذلك في عام 2014 ، و انجبت منه طفلين توأم و هما آدم و ايفا.

التكريمات التي حصلت عليها هنادي الكندري

– حصلت الفنانة هنادي الكندري على جائزة أفضل ممثلة في عام 2015 ، و كان ذلك عن دورها في مسلسل ذاكرة من ورق ، و قد حصلت على الجائزة من خلال مهرجان المميزون ، و بعد ذلك في عام 2018 تمكنت من الحصول على جائزة أفضل ممثلة ، و ذلك عن مسلسل التاسع من فبراير.

– تعرضت هنادي الكندري لعدد كبير من الانتقادات ، من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على وجه التحديد ، و كان ذلك نتيجة لسفرياتها من عدد من الأشخاص و انتشار مقاطع فيديو توضح هذا الأمر ، و قد ورد ذلك أنها كانت وقع تحت تضرر من هؤلاء الأشخاص ، و قد كانت أيضا تمزح مع البعض الآخر

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *