تفسير رؤية البرد في المنام

يأتي البرد في فصل الشتاء ، وتختلف درجة البرودة من منطقة إلى أخرى ، وتأتي البرودة في صور مختلفة مثل قطرات المطر أو الثلوج ، وتتباين درجات الحرارة من منطقة إلى أخرى وفقا للتغيرات الجوية ، وتحمل رؤية البرد والثلوج في المنام العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة التي نوضحها خلال هذا الموضوع .

تفسير رؤية البرد في المنام لابن سيرين

– لقد فسر ابن سيرين رؤية البرد في المنام أنه رمز إلى الانتصار على الأعداء وعلى مجموعة من الحاسدين. أما الشخص الذي يرى في المنام برودة الأرض التي توجد فيها عقارب أو حيات فهذا يشير إلى زوال الهموم والمشاكل التي يعاني منها الرائي .

– كما فسر ابن سيرين أن من يرى في المنام أن السماء أمطرت ثلجا أو ماء في غير أوانه فهذا يشير إلى المرض البسيط ولكنه سرعان ما يشفى منه بإذن الله .

– أما رؤية سقوط البرد على الأرض ولا تلحق بها ضرر دليل على قدوم الخير والرزق من الله عز وجل.

حلم رؤية البرد في المنام وتفسيره

توجد بعض التفسيرات لرؤية البرد في المنام التي تشير إلى شر ، فرؤية سقوط البرد أو الثلج من السماء تشير إلى ملك ظالم يعذب الناس ويجور عليهم ويجوعهم ويضيع أموالهم . أما من يرى في المنام سقوط البرد على جسده فهذا يشير إلى ضياع ماله.

أما رؤية سقوط البرد بشكل مكثف تدل على منع السبيل وفساد الأماكن . وهناك تفسير أخر حول رؤية سقوط البرد من السماء بشكل كبير فهذا يشير إلى تعسر الأحوال ووجود عقبات تحول دون تحقيق الأهداف.

تفسير شر حول رؤية البرد في المنام

ومن يرى في المنام أن البرد سقط على الأرض وقد أفسدها فهذا دليل على إلحاق العذاب بهذا المكان. وهناك بعض المفسرون فسروا رؤية البرد على إنه إشارة إلى الجراد.

ومن يرى في المنام سقوط البرد على الأرض وأفسد الزرع فهو إشارة إلى فرض الغرامات على الناس أو سوف يحل عليهم مرض الجدري أو الجنون .

الشخص الغني الذي يرى في منامه بأنه يحمل البرد في ثوب أو منخل أو شيء يتسرب منه الماء ولا يحمله فهذا يشير إلى فقدان ماله أو إن كان له بضاعة في البحر يجب أن يخشى عليها، وإن كان الشخص فقير فهذا الشخص سوف يفتقد ويخسر كل شيء يملكه ولا يبقي له أي شيء في أيامه القادمة.

ورؤية البرد في المنام بشكل عام تدل على أيام فقر وقحط تقبل على الرائي . ومن يحلم بأنه البرد قد حل وأنه يجلس في مكان دافئ وبه شمس فهذا يشير إلى زوال أيام الفقر .

تفسير رؤية الثلوج في المنام

من يرى في المنام أن الثلوج أصبحت متواجدة بصورة مبالغ بها في كافة الأماكن بحيث تعيق سير الحياة بصورة كبيرة وتتراكم على أسطح المنازل وفي الطرقات ويحدث شلل تام في الطرق فيشير ذلك إلى أنه هناك حروب أو بعض المنازعات التي تحدث بين الدول وبعضها البعض مما يؤثر على الحياة، حيث يشير أغلب المفسرين أو رؤية الثلوج والبرد بشكل عام لا تشير إلى شيء محمود وتسبب للشخص الفقر وخسارة الأموال .

أما من يرى في منامه أنه يحمل ثلج أو يضعه في ثوبه فيدل ذلك على الثراء السريع وقدوم الخير إليك وكسب الأموال والربح في التجارة أو زيادة الثروة لديك خاصة عندما يظل على حالته دون أن يتحول إلى ماء ويتسرب من الثياب أو الشيء الذي يحمله فيه أو يظل مخازن في منزله ويدر عليه الربح سواء في الدواب أو التجارة أو الزراعة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *