المدن القريبة من يورب بارك ” Europa Park “

هناك العديد من المزارات و الحدائق السياحية المميزة المتواجدة في مختلف أنحاء العالم ، و من أشهر هذه الحدئق يورب بارك الشهيرة المتواجدة بألمانيا.

يورب بارك ” Europa Park “

– يزور هذه الحديقة أكثر من أربعة ملايين زائر كل عام ، حيث تعد Europa-Park أكثر مدن ألمانيا الترفيهية شهرة ، و هناك خمسة عشر جزءًا أو “أراضي” يمكنك زيارتها منها ، من روسيا و أيسلندا إلى إسبانيا و البرتغال.

– تأسست الحديقة في عام 1975 من قبل عائلة ماك ، التي تعمل في مجال صناعة السيارات منذ الثمانينات من القرن التاسع عشر.

– تم افتتاح Europa-Park كمكان لإظهار متعة ركوب الخيل و الجذب السياحي ، و بصرف النظر عن جميع المعارض الدوارة التر تقام بها ، فقد أصبح اللجوء إلى هذه الحديقة منافسة شعبية.

أشهر الألعاب و الأنشطة بحديثة يورب بارك ” Europa Park “

عند زيارة الحديقة سوف تستمتع باللعب بعدد من الألعاب الترفيهية المميزة ، و من بينها الوقايات الدوارة ، ركوب المتطرفة ، ركوب القوارب ، ركوب القطار ، ركوب السيارات ، المحاكاة ، البرج البانورامي ، كاروسيل ، ركوب الخيل المسكون ، ركوب المياه ، هندسة المعالم السياحية ، فضلا عن أنها تضم ايضا عدد من المطاعم و الفنادق.

موقع يورب بارك ” Europa Park ” و المدن القريبة منها

يتمتع Europa-Park بموقع متميز في وسط أوروبا ، يقع في منطقة Black Forest في جنوب ألمانيا ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من أربع مدن كبيرة على الأقل: 40 كم (25 ميل) من فرايبورغ إم بريسغاو ، 23 كم (14 ميل) من Lahr im ، 61 كم (38 ميل) من ستراسبورغ بسويسرا ، و من فرنسا تقطع مسافة 95 كم (59 ميل) من بازل.

كيفية الوصول إلى حديقة يورب بارك ” Europa Park “

عن طريق الجو

هناك أربعة مطارات إقليمية على الأقل ستضعك بالقرب من يورب بارك ” Europa Park ” و منهم مطار Black Forest Airport في Lahr ، و مطار ستراسبورغ الدولي ، و مطار BaselA EuroAirport ، و Baden Baden Airpark ، و يبعد مطار زيوريخ حوالي 160 كم (99 ميل) عن الحديقة.

بواسطة السيارة

اسلك المخرج أو Ausfahrt Rust ( 57b ) خارج الطريق السريع / Autobahn A5 (فرانكفورت / بازل) ، ثم ببساطة اتبع العلامات.

بواسطة النقل العام

يمكن العثور على محطة Ringheim للقطارات على بعد 4 كم (2.5 ميل) فقط من Europa-Park ، و هناك أيضًا حافلات محلية تنطلق من العديد من الفنادق ، Freiburg ZOB و Emmendingen Bus-Bahnhof. (راجع جدول المواصلات العامة في Europa-Park للحصول على أحدث المعلومات!)

ابرز لأنشطة في يورب بارك ” Europa Park “

النار الزرقاء

يعد Blue Fire إضافة جديدة إلى قاعات أوروبا بارك ، و هي عبارة عن سفينة دوارة فائقة التشويق و أول رحلة مقلوبة ، بعد أربعين ثانية من الظلام و الترقب ، تنتقل هذه السفينة من 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.5 ثانية فقط (!) ، بينما تنطلق في الهواء إلى مسافة 40 مترًا في الهواء ، و تحافظ التقلبات الحادة و المنعطفات الصعبة و أربع لفات مقلوبة على ضخ الأدرينالين في جسمك ، و لا تمنحك أي وقت أو فرصة للتعافي حتى ينتهي التشويق بعد دقيقتين ونصف.

النجمة الفضية

نظرًا لأن أطول سفينة كوستر في أوروبا (على ارتفاع 73 مترًا) بسرعات تصل إلى 130 كم / ساعة وقوات الجيل الرابع ، فلا عجب أن يكون سيلفر ستار عامل جذب رئيسي ، قطراته الحادة و منعطفاته ستجعلك تعاني من انعدام الوزن و الأدرينالين النقي ، و ينتهي الركوب بانفجار عند دخولك “حذاء الحصان”، هنا تطلقه للأعلى بشكل مستقيم ، و تلتفت بسرعة إلى الجانب ثم تطير مثل رصاصة خلال منحنى 120 درجة.

المزيد من معالم يورب بارك ” Europa Park “

قلعة Balthasar هي محور سندريلا في هذه المدينة الترفيهية الألمانية ، إذا كنت تبحث عن المزيد من الخيال ، يتيح لك Elf Ride الهروب من الواقع في رحلة بحرية بالقارب المريح ، و هناك قطار بانورامي ينسج ببطء حول المنتزه ، مما يسمح للزائر بالإطلالة الجميلة على مناطق الجذب الرئيسية ، و الحديقة السحرية أمر لا بد منه لمحبي الزهور والنباتات ، و يتميز Europa-Park أيضًا ببعض أجزاء التاريخ الحقيقي ، سيهتم خبراء تذكارات الحرب الباردة اهتمامًا كبيرًا بالجزء الأصلي من جدار برلين المعروض ، و يمكن لعشاق السيارات الاستمتاع برحلة فينتد كار حيث يمكنهم التجول في نموذج قديم.

ساعات العمل في يورب بارك ” Europa Park “

يوروبا بارك تعمل تقريبا طوال ايام السنة ، جدولهم العام هو من منتصف مارس إلى أوائل أبريل و حتى بداية نوفمبر ، ساعات العمل من الساعة 9 صباحًا إلى 6 مساءً ، و لكن في بعض الأحيان في وقت لاحق خلال موسم الذروة الصيفي ، ومع ذلك هناك ساعات محدودة للعطلات تبدأ في نهاية نوفمبر و حتى أوائل يناير (باستثناء عشية عيد الميلاد ويوم عيد الميلاد).

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *