تفسير رؤية التراب في المنام

يوجد التراب في كل مكان ، فالأتربة بالنسبة للمرأة تعد من الأمور المزعجة ، التي يصعب التخلص منها ، حيث يتطلب منها التنظيف الدوري ، ولكن رؤية التراب في المنام تختلف تماما ، لذلك يقدم لكم هذا المقال دلالات وتفسيرات رؤية التراب في المنام ، لاسيما في منام العزباء ، المرأة المتزوجة والحامل .

تفسير رؤية التراب في المنام لابن سيرين

يقول بن سيرين أن رؤية التراب في المنام تدل على المال ، ورؤية المشي في التراب بشارة باقتراب المال من الرائي ، أما رؤية تنظيف المنزل من التراب تدل على أن الرائي يعاني من المشاكل في الواقع .

إن رؤية التراب العالق في المنزل وتنظيفه دليل على التعب والهم ، أما التراب العالق على الملابس يدل على فقدان عزيز أو الإصابة بمرض ، وأكل التراب في المنام يدل على تقرب الرائي من الله سبحانه وتعالى ، كما قد يشير إلى السفر أو فقدان شخص عزيز عليه .

تفسير رؤية التراب لابن شاهين

يشير حلم التراب إلى الحصول على المال بدون بذل الكثير من الجهد والتعب للحصول عليه ، وفقا لرأي بن شاهين ، كما أن وجود التراب يعلو شيء في المنزل ، فيدل على الخيانة من أحد المحيطين بالرائي .

أما رؤية الشخص كأنه يدخر تراب في إناء ، فيشير إلى الرزق وكسب المال من أجل الأبناء ، أما رؤية أكل الغبار فيدل على الحج في الواقع . ونفض الغبار في المنام يدل على نقص الأموال في الحقيقة .

تفسير رؤية الغبار في المنام للنابلسي

إن رؤية الحالم وهو يحفر في الأرض ويستخرج منها التراب وكان في الحقيقة مريض فيدل على حفر القبر لنفسه. أما المسافر الذي يرى وهو يحفر الأرض ويستخرج التراب فدليل على حصوله على الكثير من المال والرزق، والأرض هنا ترمز إلى الزوجة.

– ورؤية نفض التراب من على الثياب أو اليد فهو يشير إلى خسران الغني لماله ، والإصابة بالذل والاحتياج. أما عن رؤية ضرب اليد بالغبار فهو يدل على المضاربة والمكاسب. أما رؤية السير في التراب دليل على المال ، رؤية الحالم أثناء المشي وهو يجمع التراب يدل على جمع المال.

تدل رؤية الرجل وهو يجمع التراب من بيته على الحصول على المال من زوجته. كما أن رؤية كنس المحل وإخراج التراب منه فيدل على تغيير مكان المحل. أما رؤية صب الغبار على الرأس فيدل على الهموم والأحزان.

تفسير رؤية التراب في المنام للعزباء

يدل التراب في حلم العزباء على الخير وهو محمود رؤيته في المنام. كما تدل رؤية التراب في الحلم على أن صاحبة هذا الحلم تحقق نجاح وتصل لأهدافها.

أما من رأت في حلمها أنها تكنس المنزل من التراب فإن هذا الحلم دليل على أن صاحب الحلم يمر بفشل في علاقة عاطفية. أما أن رأت العزباء في منامها أن ملابسها يعلق بها التراب فإن حلمها دليل على أنها تقبل على زواج، أما أن رأت العزباء في حلمها أنها تمشي على تراب فان رؤيتها تدل على نيلها وظيفة مميزة.

تفسير رؤية التراب للمرأة المتزوجة

تدل رؤية التراب في منام المرأة المتزوجة على الرزق والخير الوفير ، ورؤيته دليل على جني الزوج الكثير من عمله ، وقد يكون إشارة إلى الميراث .

تفسير رؤية التراب في منام المرأة الحامل

تدل رؤية أكل التراب في منام الحامل على أنها تلد مولودا ذكرا ، أما رؤيتها للمشي في التراب دليل على أن ولادتها تكون يسيرة وسهلة بدون الكثير من الألم بإذن الله .

إذا رأت المرأة الحامل أنها تقوم بكنس التراب في منامها ، فهذا دليل على أنها ستتخطى عملية الولادة ، وتكون بأمان هي وجنينها بإذن الله .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *