الكتب الاكثر مبيعا في العالم

نعلم أن قائمتك المقروءة ما زالت تنمو بفضل كل الكتب العظيمة التي صدرت في عام 2018 ، ولكن ليس من السابق لأوانه التطلع إلى الأمام والعثور على عناوين جديدة لإضافتها إلى قائمة الانتظار، يشهد عام 2019 إصدار روايات رائعة لاول مرة، وبعض الكتب الجديدة للمؤلفين المحبوبين ، والكثير من القصص الخيالية التي ستساعدك على استيعاب العالم المجنون من حولنا، لذا إليكم أفضل الكتب مبيعا في عام 2019 .

أهمية القراءة

القراءة ضرورية للعمل في مجتمع اليوم، هناك العديد من البالغين الذين لا يستطيعون القراءة جيدًا بما يكفي لفهم الإرشادات الموجودة على زجاجة الدواء، وهذا مخيف خاصة بالنسبة لأطفالهم، ملء الطلبات يصبح مستحيلا دون مساعدة، قراءة الطريق أو علامات التحذير صعبة، والأنشطة اليومية التي يعتبرها الكثير من الناس أمرا مفروغا منه تصبح مصدرا للإحباط والغضب والخوف، والقراءة هي مهارة حيوية في العثور على وظيفة جيدة، تتطلب العديد من الوظائف ذات الأجر الجيد القراءة كجزء من الأداء الوظيفي، وهناك تقارير ومذكرات يجب قراءتها والرد عليها، وتزيد مهارات القراءة الضعيفة من مقدار الوقت الذي يستغرقه التفاعل في مكان العمل، ويقتصر الشخص على ما يمكن أن ينجزه دون مهارات القراءة والفهم الجيدة .

القراءة مهمة لأنها تطور العقل، والعقل هو العضلات، انها تحتاج الى ممارسة، فهم الكلمة المكتوبة هي إحدى الطرق التي ينمو بها العقل في قدرته، ويساعد تعليم الأطفال الصغار على القراءة على تطوير مهاراتهم اللغوية، كما أنه يساعدهم على تعلم الاستماع، فالكل يريد التحدث ، لكن القليل منهم يستطيعون الاستماع حقًا، يمكن أن يؤدي الافتقار إلى مهارات الاستماع إلى سوء فهم كبير يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوظيفة وفشل الزواج وغيره من الكوارث – الصغيرة والكبيرة، وتساعد القراءة الأطفال والكبار على التركيز عندما يتم التواصل مع شخص آخر.

أفضل كتب لعام 2019

1- كتاب حديث جيد ” Good Talk “

الكتاب من تأليف الكاتبة ميرا، كانت روايتها التي نالت استحسان النقاد ، The Sleepwalker’s Guide to Dancing ، وأدرجت في القائمة المختصرة لجائزة تاتا الأولى للأدب في الهند ، وأدرجت في القائمة الطويلة لجائزة بروكلين إيجل إيجلز وتم تصنيفه كأحد أفضل الكتب لعام 2014، وهي المؤسس المشارك لسلسلة قراءة بيت في بروكلين ، حيث أمضت 13 عامًا في جلب الخيال الأدبي ، والقصصي ، والشعر إلى ويليامزبرغ، وهي تعيش في بروكلين مع زوجها وابنها .

2- ديزي جونز وستة ” Daisy Jones & The Six “

الكتاب من تأليف تايلور جنكينز ريد، وهي رواية تدور حول صعود مجموعة الروك المشهورة عالمياً في سبعينيات القرن العشرين ومغنيها الرائد الجميل والأسباب السرية وراء تفككها الدرامي .

3- رياضيات البقاء على قيد الحياة ” Survival Math “

الكتاب بقلم ميتشل إس جاكسون، في عمل جديد وصريح ومثير للدهشة ، يأخذنا المؤلف ميتشل إس جاكسون داخل الحي الذي مزقته المخدرات، وعائلته الشابة التي تكافح المخدرات، وكيف وصل هو وعائلته إلى هذا المكان .

4- خبز الزنجبيل “Gingerbread  “

الكتاب من تأليف هيلين أوييمي، المؤلف الحائز على جائزة أفضل مؤلف، متأثر بالمكان الغامض الذي يحمله خبز الزنجبيل في قصص الأطفال الكلاسيكية – أجزاء متساوية صحية وغريبة ، من منزل الساحرة الخلاب في “Hansel and Gretel” إلى الحلويات على شكل رجل والذي يقرر يومًا ما أن يركض بأسرع ما يمكن .

5- غني لها “Sing to It  “

الكتاب من تأليف إيمي همبل، واحدة من أكثر الكتاب شهرة وإبداعاً في الروايات القصيرة الأمريكية، والكتاب عبارة عن مجموعة قصص جديدة ساحرة وأحيانًا مفجعة، وهي الأولى لها منذ أكثر من عقد .

6- حواء هوليوود ” Hollywood’s Eve “

الكاتبة هي لي لي أنوليك، كانت لوس أنجلوس في الستينيات والسبعينيات عاصمة ثقافة البوب ​​في العالم – مصنع أفلام ومصنع موسيقى ومصنع أحلام، وكانت حواء بابيتز هي الفتاة المثالية في المصنع .

7- كشف ” Figuring “

الكتاب ألفته ماريا بوبوفا، يستكشف الكتاب تعقيدات الحب والبحث الإنساني عن الحقيقة والمعنى من خلال الحياة المترابطة -لعدة شخصيات تاريخية، عبر أربعة قرون .

8- الفهد الأسود والذئب الأحمر ” Black Leopard, Red Wolf  “

الكتاب من تأليف مارلون جيمس، وهي رواية خيالية لعام 2019 ، تعتمد الرواية على التاريخ والأساطير الإفريقية ، المخلوطة مع المناظر الطبيعية للمملكة الشمالية والمملكة الجنوبية ، والتوترات السياسية بين هاتين الدولتين المتحاربتين ، وكذلك مختلف دول المدن والقبائل في المناظر الطبيعية المحيطة بها، وقد تم شراء حقوق إنتاج فيلم من تأليف مايكل بي جوردان في فبراير 2019 قبل إصدار الكتاب .

9- كتاب أنت تعرف أنك تريد هذا ” You Know You Want This “

الكتاب من تأليف كريستين روبينيان، وهي مجموعة يمكن قراءتها مكونة من القصص القصيرة التي تستكشف الروابط المعقدة والمضحكة في كثير من الأحيان بين الجنس والجنس الآخر أي بين الرجال والنساء .

10- جاسوس أمريكي ” American Spy “

الكتاب من تأليف لورين ويلكنسون، وهو مستوحى من الأحداث الحقيقية، وتجسد هذه الرواية خيالًا تاريخيًا ساحرًا وتقدم صوتًا أدبيًا جديدًا قويًا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *