معلومات عن سيروم التفتيح الفرنسي

أثبت سيروم التفتيح الفرنسي جدارته في علاج تفتيح اسمرار البشرة الذي يمكن ان يصيب اليدين والوجه وهما الأكثر تضرر وذلك لتعرضهما المباشر لأشعة الشمس، كما انه يمكن استخدامه في تفتيح الأماكن داخل الجسم المختلفة والتي يكون لونها داكن عن لون الجلد الطبيعي وكذلك يعمل على  تفتيح المناطق الحساسة.

استخدامات سيروم التفتيح الفرنسي

ـ  يعمل على مقاومة علامات تقدم العمر والتي تظهر على البشرة.

ـ يقوم بعلاج علامات الإرهاق والتعب التي يمكن ان تصيب البشرة.

ـ يساعد في علاج حالات البقع الغامقة الموجودة على سطح الجلد والتي تكون ناتجة عن الإصابة ببعض الأمراض الجلدية.

ـ  انه يساعد في علاج حالة بقع الجلد الداكنة التي تظهر بعد العلاج من حب الشباب.

ـ كما انه يستخدم في حالة اسمرار الجلد الذي ينتج بسبب التعرض لأشعة الشمس.

ـ انه يساعد في القضاء علي الكلف وكذلك على البقع الغامقة التي تعاني منها المرأة أثناء فترة الحمل.

ـ انه يساعد في علاج اسمرار المناطق الحساسة في الجسم ، والتي اصبحت لونها داكن، ويلزم قبل استخدامها على المناطق الحساسة،  ان نقوم بمراعاة إرشادات الاستخدام .

ـ كذلك يساعد على مقاومة والتقليل من التصبغ ، وذلك من خلال  توزيع الميلانين الذي يكون مسئول عن الصبغة بصورة متساوية،  مما يعمل على عدم ظهور اماكن داكنة وتكون مختلفة عن لون الجلد الطبيعي ، وكذلك تعمل على الحفاظ على البشرة متلألئة ومشرقة.

نصائح عامة عن سيروم التفتيح الفرنسي

 للبشرة الدهنية

نجد السيروم هو الحل المثالي  للتخلص من الاسمرار و كذلك علاج المشكلات الاخرى التي تصيب البشرة ، وهذا بسبب انه خفيف على البشرة، كما انه لا يساعد على تنشيط الغدد الدهنية، وايضا  كما لا يقوم بترك  أي أثر دهني بعد الاستخدام على سطح الجلد .

نجد ان السيروم  على وجه الخصوص ،للمستحضرات الخاصة بالتفتيح عامة على مقاومة علامات تقدم العمر قدرة أعلى من نظيراتها على اختراق للجلد.

و سيروم التفتيح الفرنسي يقوم بالمساعدة على إصلاح البشرة المنهكة وكذلك تحسين مظهرها .

 للبشرة الجافة

فهو يكون مناسب جدا ، كما انه يصلح للاستخدام في جميع الظروف المناخية المحيطة، وكذلك في جميع الأوقات.

حيث انه ومع التقدم في العمر نجد البشرة تفقد الكثير من مكوناتها الرئيسية وتتعرض لظهور التجاعيد بشكل كبير، فيساعد السيروم على العمل على مقاومة ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، وذلك لأنه يعمل على توفير العناصر الطبيعية التي تكون  البشرة في حاجة اليها كي تحافظ على شبابها لفترة اطول.

معلومات عن سيروم التفتيح الفرنسي

يعمل سيروم التفتيح الفرنسي علي تفتيح لون البشرة ،التي يوجد بها اسمرار الذي نتج عن العوامل البيئية و كذلك الأسباب المختلفة الأخرى.

كما انه  يخلص البشرة من البقع الغامقة و ذلك انه يقوم بالتغلغل داخل مسام الجلد ويعمل على تفتيت البقع الداكنة، بسبب مكوناته الطبيعية التي تمكنه من ذلك.

السيروم الفرنسي فضلا عن دوره في تفتيح البشرة فإنه يمنح البشرة النضارة والترطيب والتغذية المثالية الذي يجعل  الوجه  يظهر بإطلالة مشرقة و كذلك بشرة صحية.

كما انه يوجد العديد من انواع السيروم الفرنسي للتفتيح، سيروم ليراك الفرنسي Lierac serum، هو افضلهم، لأنه غير لزج و سهل الاستخدام ، كما انه لا يترك طبقة دهنية على سطح الجلد بعد استخدامه.

مكونات منتج سيروم ليراك الفرنسي

هذا السيروم  يحتوي علي الكثير من الفيتامينات التي تكون بشرة الانسان في الحاجة لها  كي تنمو و تنضر بشكل طبيعي.

اسم المنتج باللغة الانجليزية هو ( Lierac serum )

 شكل و حجم المنتج

سيروم ليراك الفرنسي للتفتيح يتوفر في عبوة زجاجية بحجم 30 مل، والتي  تحتوي على مصل ابيض شفاف هلامي، وكذلك يحتوي على كرات صغيرة جدا والتي تقوم بالتغلغل في  الجلد و تساعد على تفتيحه.

سعر المنتج

سيروم ليراك الفرنسي للتفتيح  يصل سعره لحوالي 425 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية و يبلغ سعره حوالي 2000 جنيه مصري في مصر ، وهو موجود ومتاح علي الكثير من الاسواق الالكترونية

كيفية الاستخدام

ـ نقوم بوضع من اربع الى خمس نقاط على اليد وذلك بعد تنظيفها جيدا.

ـ ثم نقوم بتوزيعه على الوجه او الجلد عموما  بأطراف الأصابع بعد شطف الوجه او البشرة جيدا قبل الاستخدام

ـ  نقوم باستخدامه مرتين يوميا، مرة في الصباح وأخرى في المساء، وللحصول على نتيجة ملحوظة يجب بالاستخدام المستمر لمدة لا تقل عن اسبوعين .

 اسم الشركة المنتجة

هي شركة ليراك الفرنسية  lierac company

قد تكون تكلفة الحصول على السيروم  عالية، وذلك لأنه مميز عن غيره من باقي المنتجات العناية بالبشرة ، بان نتائجه سريع وواضحة.

وعلى الرغم من ان جميع مستحضرات البشرة متنوعة ومتعددة الا ان مستحضرات الجمال الفرنسية هي الافضل على الاطلاق، ففرنسا هي عاصمة الجمال، ويوجد بها الماركات العالمية لهذه المستحضرات.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *