طريقة استخدام جل قود باي سيلوليت

صُمم كريم جل السلوليت من نيفيا قود باي لتعزيز الدورة الدموية في المناطق التي تعاني من مشاكل وترطيب بشرتك . يرطب مكون l-carnitine الفريد ويساعد على شد البشرة ، ويمنحها مظهرًا أكثر نعومة وأكثر تنغيمًا .

مكونات وتأثير كريم قود باي سيلوليت

يحتوي على L- كارنيتين ، وهي مادة موجودة بشكل طبيعي في الجلد . ومن المعروف أن تشارك في عملية التمثيل الغذائي للدهون دعم تحويل مكونات الدهون إلى طاقة . تركيبة كريم الهلامي هذه لها تأثير تبريد يؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية في المنطقة ، بينما تساعد المرطبات الإضافية على ضمان شعور البشرة بالنعومة والسلاسة . تستخدم بانتظام في المناطق التي تعاني من مشاكل ، ويعطي الجسم نتائج واضحة في 4 أسابيع فقط .

مميزات استخدام كريم قود باي سيلوليت على الجلد والبشرة

يوافق هذا الكريم الجلد ثبت الأمراض الجلدية .

تشير الدراسات إلى أن استخدام ها الكريم لعلاج السيلوليت في الجسم يقلل بشكل ملحوظ من ظهوره بعد 4 أسابيع من الاستخدام المنتظم .

يوصى باستخدامه في المناطق التي توجد بها مشاكل ولكن مناسب للاستخدام في جميع أنحاء الجسم .

الكريم يتميز برائحة خفيفة ذكية .

يمتص بسهولة كريم الجل من الجلد دون ترك أي آثار المنتج على الجلد .

المنتج مناسب لأي عمر ، ويستهدف أي شخص بدأ في رؤية ظهور السيلوليت على أي منطقة في الجسم .

استخدم جنبا إلى جنب مع مرطب الجسم الطبيعي ، للحفاظ على بشرتك رطبة طوال اليوم ، وفي الوقت نفسه استخدام جيد وداعا السيلوليت لاستهدف مناطق التي تعاني من السيلوليت .

لا توجد وسيلة مضمونة لوقف السيلوليت ولكن اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن يسهم أيضًا في تقليل السيلوليت .

تدليك الجلد يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة ويحفز الدورة الدموية للمساعدة في الحد من السيلوليت .

طريقة استخدام هذا الكريم على البشرة

قم بتطبيق كريم جل قود باي سيلوليت على مناطق التي بها مشكلات على وجه التحديد الفخذين والأرداف والمعدة بشكل يومي . وحاول فرك كريم الجل في الجلد في حركة دائرية حتى يمتص بالكامل .

بعض الآراء لأشخاص قاموا باستخدام هذا المنتج

المنتج يأتي في شكل أنبوب أزرق فاتح مع غطاء الوجه الأزرق الداكن . يتم توفير المعلومات على الجزء الخلفي من الأنبوب.  الغطاء يغلق ومحكم وهو مشدود بما فيه الكفاية . المنتج ملائم للسفر ولم يكن لدي أي مشكلة في ذلك .

الرائحة لطيفة للغاية ولكنها تحتوي على القليل من رائحة عطر نيفيا النموذجي . الرائحة لم تدم طويلا . تطبيق الجل سهل جدا . تحتاج إلى وضع الجل على مناطق المشكلة مثل الفخذين والأرداف والمعدة والتدليك لمدة من دقيقة إلى دقيقتين . يبدو طويلاً ولكن بمجرد أن تعتاد عليه ، يصبح ممارسة يومية . تحتاج إلى تطبيقه على أساس يومي .

يمكنك أن ترى تحسنا أفضل عند استخدام الكريم مع ممارسة التمارين الرياضية والنظام الغذائي المناسب . المنتج لا يسبب أي تهيج ومناسب لجميع أنواع البشرة أكثر من أي كريم السيلوليت ، سأعتبر ذلك بمثابة كريم لتجديد البشرة لأنه يجلب أفضل ما لديك من الجلد في المناطق التي تعاني من مشاكل . يُحدث المنتج اختلافًا في بشرتك ، لكني أعتقد أنه لا يوجد منتج يقلل من السيلوليت بشكل كبير خلال أسبوعين .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *